منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صفات امرأة برج الحمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدى محمد
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 7003
نقاط : 13028
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013

مُساهمةموضوع: صفات امرأة برج الحمل    الأحد فبراير 23, 2014 8:46 am



نوع البرج :ناري
أيام الحظ : الثلاثاء  والأربعاء. 
الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ: الماس والعقيق
10 ,19, 28, 37, 46, 55 أرقام الحظ:


أنتِ والحب :
لا ندري إن يستحق شريكك التهنئة ام الشفقة ، فأنت سيدتي يتنازعانك عاملان أساسيان : من جهة ، أنتِ تعتبرين الحب قضيتكِ الأولى وسرّ وجودكِ ، ومن جهةٍ أخرى أنتِ لا تستطيعين ان تغفلي لحظةً واحدةً عن العالم المحيط بكِ أو عن نفسكِ خاصةً .في وسعكِ سيدتي أن تستغني - أكثر من أي إمرأةٍ  أخرى- عن الرجل في حياتكِ استغناءً تاماً .ذلك لا يعني انكِ ترضين بجفاف العاطفة و شحّ المشاعر ،إذ أنك على العكس تحلمين بالحب، و تتتخيلين باستمرار أجمل المواقف الشاعرية حتى لو لم تنجحي في تجسيد ذلك  بواسطة رجل معيّن .

    طبيعتكِ المستقلّة الإنفرادية تتيح لكِ الإتكال على نفسكِ في حياتكِ بمختلف نواحيها.  انتِ تشعرين في قرارة نفسكِ انكِ العنصر الأقوى، فلا تتورعين عن مصارحة الرجل بحقيقة شعوركِ وخصوصاً إذا بدا من النوع البطيء،المتردد. أمّا إذا جاءت المبادرة منه ، فمن غير المستبعد أن تطلقي ساقيكِ للريح،خوفاً على نفسكِ من سأمٍ أو عبوديةٍ قد تهدّدانكِ في المستقبل .لديكِ طاقة احتمالٍ ملفتة،وقدرةً مذهلة على  المقاومة، إذ باستطاعتكِ ان تواجهي العالم بأسره في سبيل هدفٍ معيّن أو انسانٍ تحبينه وذلك بكافة الأساليب و الطرق . و إن فشلتِ في تحقيق مرادكِ ، تابعتِ نضالكِ متحلّيةً بالصبر و المثابرة ،مؤمنةً بالحكمة القائلة :"إن الغد لناظره قريب ".

     أنتِ إنسانةٌ مكتملة الأنوثة ، بيد أنك ،في الوقت عينه، قادرة على القيام بجميع أعمال الرجل إن اردتِ . من أفضل صفاتكِ الصدق،التفاؤل والإخلاص و الإيمان بالغد .يرضيكِ من الرجل اعتدال العاطفة ،فأنتِ لا تتمنينه بارداً كالثلج ولا متيماً فاقد الكرامة . تمنحينه احترامكِ إذا استحق، دون أن تسمحي لشخصيتكِ ان تذوب في بوتقته . تطلبين منه الكثير     و تعطيه أضعاف ما تنالين . تغارين عليه كثيراً ،ولاترضين ان يشاركك فيه أحد ولو بنظرة .

    حبكِ، سيدتي ،رهنٌ برضاكِ ، فإذا مُسّت كرامتكِ ، يتحوّل ناركِ الى سقيع و لهفتكِ الى لا مبالاة .
    من ناحيةٍ أخرى ،انتِ تفضلين معشر الرجال على النساء،ويسعدك التفاف المعجبين حولكِ . بيد أن ايمانكِ بالتحرر لا يعني انكِ ترضين بان تفرّطي فيمن تحبين ، فأنتِ مخلصةٌ صادقة و مندفعة في حبكِ ، ولا تدفعين شريكك الى الشك والغيرة.

مزاجكِ :
أنتِ انفعالية بطبعكِ ،تفقدين بسرعة السيطرة على نفسكِ     و تستعيدين هدوءك بسرعةٍ مماثلة .لا تترك العاصفة في نفسك أثراً للمرارة أو النقمة . ابتسامتكِ أبداً مشرقة و تفاؤلك مستمر ّ، وإن كنتِ سريعة العطب بسبب صدقك و طيبتكِ .

أنتِ و العمل :
أنتِ تميلين إجمالاً الى العمل ، و  تستطيعين أن تبرزي في مختلف الحقول والميادين . ومتى آمنتِ بعملك واعتدتيه ، أصبح من الصعب عليكِ ان تتركيه ،حتى في سبيل الحب . لكِ عدوّان: الفراغ والبطالة  .ومع انكِ ربّة بيتٍ ممتازة و تجيدين جميع الأعمال المنزلية، الا انك تعتبرين الأعمال المنزلية واجباً لا أكثر ،و تعتقدين ان هدفكِ في الحياة يتعدّى ذلك الى ما هو أنفع وأجدى .

صحتكِ:  
حالتكِ الصحية جيدة ،فانتِ لا تشكين إجمالاً من مرضٍ مزمن .  و في حال تعرضت يوماً الى أي عارضٍ صحيٍّ ،فأنت تتوقعين من الآخرين، وبالأخص زوجكِ، الكثير من العناية والإهتمام .

أنتِ و أسرتكِ:
  أنتِ امٌ مثالية ترعين أولادك و تعتنين بنظافتهم وراحتهم و تشاركينهم اللعب و النزهات والأحاديث، لكنكِ في المقابل لا تبالغين في تدليلهم و تفرضين عليهم اتباع النظام في حياتهم . لذا فهم ينمون نمواً صحيحاً، لا أثر فيه للفساد والميوعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله عسوله
عضو نشط
عضو نشط
avatar


عدد المساهمات : 43
نقاط : 1559
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2014
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: صفات امرأة برج الحمل    الأحد فبراير 23, 2014 9:26 am

سلمت يداكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفات امرأة برج الحمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم - عالم الابراج 2017-
انتقل الى: