منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الأحد فبراير 23, 2014 9:11 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6815
نقاط : 12222
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: التوافق العاطفي مع امرأة الحمل


التوافق العاطفي مع امرأة الحمل




 من الثابت علمياً أن توافق الأبراج مع بعضها البعض لا يعتمد على ماهية هذه الأبراج وحسب، بل على العناصر (الماء ،الأرض، النار و الهواء)  التي ينتمي إليها كل برج.و لكي يكون هناك توافق بين شخصين، ينبغي ان تكون عناصرهما متجانسة او أن ينتميا الى العنصر عينه. إذاً ، إن القاعدة البسيطة لتوافق الأبراج هي تقسيماتهم الطبيعية، فكما نعلم هناك أربعة أنواع من الطبائع التي تميّز الأبراج، هناك الطبيعة الناريّة ( أسد، حمل، قوس ) ، والطبيعة الترابية ( ثور ،عذراء ،جدي ) ،والطبيعة الهوائية (ميزان ،دلو ، جوزاء) وهناك أخيراً الطبيعة المائية (سرطان ،عقرب، حوت)   . فكما أن الماء تمتزج مع التراب، كذلك تتوافق وتتناغم الأبراج الترابية و المائية .وبنفس المنطق، تتوافق الأبراج النارية  مع الأبراج الهوائية .


علاقات برج الحمل الإيجابية : 
وفقاً لهذه الدراسات الفلكية، تكتسب علاقة برج الحمل الناري بعداً إيجابياً مع الابراج الهوائية بالدرجة الأولى    و يعتبر مولود برج الميزان الأكثر قرباً و توافقاً مع شخصية مولودة الحمل   و يليه في الدرجة الثانية مولود برج الدلو وبرج الجوزاء(اللذين ينتميان الى فئة الأبراج الهوائية أيضاً) .و من ثم يأتي في الدرجة الثالثة مولود برج الاسد أو القوس، علماً ان هذين البرجين يحملان نفس طبيعة برج الحمل النارية. و تأتي بالدرجة الأخيرة علاقة مواليد برج الحمل ببعضهم البعض .

اما علاقات برج الحمل السلبية 
،فهي بالدرجة الأولى، مع مواليد الابراج المائية التي يتحلّى اصحابها ببرودة أعصاب لا تنسجم ابداً مع طبيعة مواليد برج الحمل العصبية.و ياتي في الدرجة الثانية مواليد الأبراج الترابية التي يتمتّع اصحابها بثباتٍ وواقعية تزعج مواليد برج الحمل الذين يفضّلون أصحاب الطموح و الأحلام الكبيرة .

*مولودة برج الحمل  ومولود برج الحمل:
    لا تعرف علاقتهما الانسجام الحقيقي بشكلٍ عام ،إذ  يسود بينهما جوٌّ من التحدّي و المنافسة، فكلاهما يريد السيطرة على الآخر . بيد ان الرجل الحمل، من جهته،  يقدّر مواهب مولودة برج الحمل ويفتخر بنجاحها.

  *مولودة برج الحمل و مولود برج الثور :  

     إعجابٌ متبادلٌ لكن لا تناغم ولا تفاهم بين الشخصيتين .فمولود برج الثور يحاول ممارسة سلطته وفرض سيطرته على مولودة برج الحمل التي ترفض الخضوع .وهي ترى في مولود برج الثور إنساناً مادياً "بيتوتياً" محباً للعمل الهادئ و الروتيني،في حين انها مغامرة بطبعها،و تتمتّع بروح التحدّي

*مولودة برج الحمل و مولود برج الجوزاء :

    علاقةٌ ناجحةٌ نسبياً يسودها الإنسجام و التآلف و الرغبة الجامحة في تحقيق النجاح على الأصعدة كافة . إن المرأة الحمل، ذات الشخصية القوية والصلبة، تتفهّم شخصية مولود الجوزاء و تساعده على تحقيق ذاته. يجمع بينهما إجمالاً التقارب الفكري و الثقافي،و لكن تبقى لكلٍ منهما خصوصياته التي يحتفظ بها لنفسه.


*مولودة برج الحمل و مولود برج السرطان :

    علاقةٌ غير موفّقة إجمالاً : إن الرجل السرطان هو طفلٌ كبير ، يحب المرأة الرومنسية ، وهو بحاجةٍ دوماً للإهتمام والحب و العاطفة .الأمر الذي يقيّد حرية مولودة الحمل  التي تعيش نمطاً حياتياً مختلفاً، لا يقدر الرجل السرطان على اتباعه ومجاراته. 
و لإستمرار العلاقة ،على المرأة الحمل أن تتنازل عن الكثير من علاقاتها الإجتماعية و طموحاتها العملية لصالح بقائها في المنزل.


*مولودة برج الحمل و مولود برج الأسد :

    ثنائيٌ ناجحٌ إجمالاً في الزواج كما وفي الصداقة ،فالمرأة الحمل تعجب بشخصية الرجل الأسد و تتفهّم حاجاته، و تعرف جيداً كيف تتعامل معه ، فهي تمتدحه كثيراً، وتنال رضاه من خلال تلبية حاجاته . هي معجبةٌ بقوته و بحضوره المييز كما و بعاطفته الكبيرة وحبه العميق . ومن ناحيته، يُعجب الرجل الأسد بذكائها و ثقتها بنفسها وبقدرتها على القيادة كما وبمظهرها الأنيق .


*مولودة برج الحمل و مولود برج العذراء :
    هما يقعان في حب بعضهما في البداية، ولكن سرعان ما تبدأ المشاكل بينهما، فكلاهما يشعر بالتفوق على الآخر . ومن ناحيةٍ اخرى إن الرجل العذراء متوازنٌ مالياً ،يحسب نفقاته ،في حين أن المراة الحمل مسرفة من الطراز الأول . هذا بالإضافة الى أن الرجل العذراء مرهف الإحساس في حين أنها عفوية الى درجة الوقاحة في كلامها معه، الأمر الذي يتسببّ في غالب الأحيان بشجارات كبيرة .



*مولودة برج الحمل و مولود برج الميزان :

   إن العلاقة التي تنشأ بينهما تعتبر متكاملة  على الأصعدة كافةً، العاطفية العائلية والعملية.  إن المرأة الحمل بالإجمال تكون مولعة بأناقة الرجل الميزان و بلياقته و برومنسيته في الحب. ومن ناحيته ،ينجذب الرجل الميزان بجمالها وباناقتها و يعجب بذكائها و بقوة شخصيتها . لكن،  إن ما يعكّر صفو علاقتهما هو أن الرجل الميزان هو شخصٌ متردد في حين أنها امرأة الحسم، تعشق التحدي و المجازفة.



*مولودة برج الحمل و مولود برج العقرب:

   علاقةٌ صعبةٌ  و معقّدةٌ بعض الشيء تجمع بينهما،على رغم الإنجذاب الكبير الذي يسود عند بداية العلاقة . فمن جهتها ، ترى المراة الحمل في الرجل العقرب إنساناً غامضاً ،أنانياً ومسيطراً وتخشى من لدغته السامة رغم إدراكها بأنه أنسانٌ طيبٌ،فتحذر دوماً من أساليبه الملتوية. اما من جهته، فيُعجب الرجل الحمل بها لكونها ذات شخصيةٍ قويةٍ ،لكن العلاقة بينهما تشهد صعوباتٍ كبيرةٍ نظراً  لعدم الانسجام في الاطباع.

*مولودة برج الحمل و مولود برج القوس:
   تنشأ بينهما علاقةٌ جيدةٌ على الصعيدين العاطفي والعملي، لأن أطباعهما متشابهة بعض الشيء،فيعيشان سوياً حياةً مليئة بالمغامرات. في علاقتهما العاطفية، لا يظهر مولود القوس حبه وهيامه لشريكته لأنه يدرك جيداً انها لا تحب الرجل الضعيف . بيد انه ،في الوقت عينه، يحب أن يكون محط إعجاب النساء المحيطات به،الأمر الذي يثير غيرة مولودة الحمل.


*مولودة برج الحمل و مولود برج الجدي:

   إن العلاقة التي تجمع بينهما أقل ما يقال عنها أنها صعبة ، فهما يفشلان عاطفياً في حين انهما ينجحان عملياً. اما أسباب هذا الفشل، فيعود الى التناقضات الكبيرة بين شخصيتيهما. فمولود الجدي هو إنسان هادئ قليل الإنفعال ،منغلقٌ على ذاته،يعشق عمله ويعطيه الأولوية في حياته، في حين أن المرأة الحمل إنسانة سريعة الإنفعال، رومنسية بطبعها تعاني من برودة الجدي ومن عاطفته المكنونة . لكنها في المقابل، تثق به و تشعر بالامان معه،فهو إنسانٌ مخلص في الحب،اهلٌ للثقة.




*مولودة برج الحمل و مولود برج الدلو:
   تجمع بينهما علاقةٌ هادئةٌ مستقرّة،فكلاهما إيجابيان يتميزان بالتفاؤل،علماً أن كليهما يحبان المغامرة والسفر والتجديد . لكن المرأة الحمل تشكو دوماً من غموضه ،الامر الذي يثير شخصيتها المتحدية، فتسعى جاهدةً للوصول الى قلبه. اما هو،فيُعجب بشخصيتها القوية وبنجاحها في الحياة.

*مولودة برج الحمل و مولود برج ا لحوت:
   علاقةٌ جميلةٌ تولد بينهما، وهما يتكاملان في شخصيتيهما . لكن المشكلة تكمن في أن مولود الحوت لا يعتبر الحياة البيتية أولوية بالنسبة له، بل يحب السفر والسهر و الرفاهية ، الأمر الذي يخلق المشاكل مع المرأة الحوت، التي لديها أولويات أخرى ، في طليعتها البيت الزوجي.




الموضوع الأصلي : التوافق العاطفي مع امرأة الحمل // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الأحد فبراير 23, 2014 9:25 am
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 43
نقاط : 1065
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2014
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: التوافق العاطفي مع امرأة الحمل


التوافق العاطفي مع امرأة الحمل


سلمت يداكى




الموضوع الأصلي : التوافق العاطفي مع امرأة الحمل // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عسوله عسوله


توقيع : عسوله عسوله








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة