منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الإثنين فبراير 24, 2014 11:08 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9919
نقاط : 23612
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: شهيد «الأمن الوطنى» كان مسئولاً عن ملف التطرف الدينى.


شهيد «الأمن الوطنى» كان مسئولاً عن ملف التطرف الدينى.


آثار الدماء على مقعد سيارته
كشفت مصادر أمنية وقضائية لـ«الوطن» تفاصيل واقعة اغتيال المقدم محمد عيد عبدالسلام، ضابط الأمن الوطنى، أمام منزله بميدان القومية بالشرقية، وقالت المصادر إن مرتكب الواقعة شاب ملثم يستقل دراجة نارية، أطلق الرصاص على المقدم أثناء خروجه من المنزل، من طبنجة 9 مللى، من مسافة متر واحد، ما أسفر عن إصابته بـ10 رصاصات فى الصدر والبطن والرقبة، بينها 3 طلقات أحدثت فتحات دخول وخروج فى جسد الشهيد، قبل أن يتمكن القاتل من الهرب.
وأضافت المصادر أن الشهيد كان مسئول ملف التطرف الدينى بجهاز الأمن الوطنى بالشرقية، وأنه قدم مؤخراً تحريات عن أحداث الشغب التى اندلعت فى جامعة الزقازيق، والمتهم فيها عشرات من قيادات جماعة الإخوان، بينهم نجل الرئيس المعزول محمد مرسى ونجل شقيقه، موضحة أن خلية إرهابية من الجهاديين والتكفيريين وراء ارتكاب الجريمة، دعمتها جماعة الإخوان بالأموال لشراء الأسلحة، لتنفيذ سلسلة اغتيالات لقوات الشرطة والجيش، وفى مقدمتهم مسئولو جهاز الأمن الوطنى. وتابعت المصادر أن اللواء سيد شفيق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، انتقل صباح أمس، لإجراء معاينة تصويرية لمكان الحادث ومناقشة عدد من شهود العيان، وفحص عدد من المشتبه فيهم، وذلك بعد وقوع عدة حوادث اغتيالات فى الشرقية لضباط وأمناء ومجندين سواء فى جهاز الأمن الوطنى أو الأمن العام أو العاملين بالمديرية، حيث شرح له اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية واللواء رفعت خضر مدير المباحث، خطة هروب المتهم بعد تنفيذه الحادث.
الشهيد محمد عيد
وأوضحت المصادر أن التحريات الأولية كشفت أن المتهم تتبع خط سير الشهيد لمدة 4 أيام، حتى تمكن من تحديد مواعيد دخوله وخروجه، وأنه استغل هدوء المنطقة، أمس الأول، وأطلق الرصاص على الشهيد فى دقيقتين، قبل أن يستقل دراجته، لافتة إلى أنه نفذ الجريمة انتقاماً من رجال الشرطة، بسبب فض اعتصامى رابعة والنهضة، وثورة 30 يونيو وعزل مرسى.
ولفتت المصادر إلى أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أمر بتشكيل فريق بحث وتحر من الأمن الوطنى والأمن العام، بقيادة اللواء سيد شفيق، للقبض على المتهمين والتوصل إلى خيوط تقود لتحديد ملامح المتهم، وأن أجهزة الأمن تفحص عددا من المتشبه فيهم من الجهاديين والتكفيريين، وتحفظت على 15 شخصا من المشتبه فيهم لمناقشتهم حول الواقعة. وكشفت المصادر أن الضحية لم يرتد القميص الواقى أثناء خروجه من المنزل قبل الحادث، وأنه كان فى طريقه إلى عمله، إلا أن المتهم فاجأه واغتاله غدراً، موضحة أن نيابة قسم ثان الزقازيق، برئاسة المستشار محمد عبدالودود، رئيس النيابة، ومحمد رفعت، مدير النيابة، انتقلت لمكان الحادث، وأجرت معاينة لجثة الشهيد وقررت تشريحها، وطلبت تحريات الأمن الوطنى والأمن العام، واستدعاء عدد من جيران الضحية وشهود العيان لمناقشتهم حول الحادث، وانتدبت المعمل الجنائى لرفع البصمات.
وأشارت المصادر إلى أن المستشار هشام بركات النائب العام، يتابع سير التحقيقات فى الواقعة مع المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول للنيابات. من جهة أخرى، قرر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، ترقية المقدم الشهيد محمد عيد عبدالسلام إلى رتبة عقيد، مؤكداً أن الوزارة ستتكفل برعاية أسرته.




الموضوع الأصلي : شهيد «الأمن الوطنى» كان مسئولاً عن ملف التطرف الدينى. // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الإثنين فبراير 24, 2014 2:53 pm
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 289
نقاط : 1392
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2013
مُساهمةموضوع: رد: شهيد «الأمن الوطنى» كان مسئولاً عن ملف التطرف الدينى.


شهيد «الأمن الوطنى» كان مسئولاً عن ملف التطرف الدينى.


شكرا للخبر




الموضوع الأصلي : شهيد «الأمن الوطنى» كان مسئولاً عن ملف التطرف الدينى. // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مشوار حياتى


توقيع : مشوار حياتى









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة