منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  لإطالة الرموش وتكثيفها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المسيح ملك الملوك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 3117
نقاط : 7011
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012

مُساهمةموضوع: لإطالة الرموش وتكثيفها    الأربعاء فبراير 26, 2014 5:08 pm




تعد الرموش الطويلة أحد أسرار جاذبية وجمال المرأة. لذلك، فتعتمد المرأة على الماسكارا كجزء أساسي من روتينها اليومي لإطالة الرموش وتكثيفها بشكل مؤقت. ومع استمرار استخدام الماسكارا بشكل يومي، قد يؤدي ذلك لتساقط الرموش وتلفها.


 لذلك، فإن كنت ترغبين في الحصول على رموش طويلة وكثيفة بشكل طبيعي، فهناك بعض الوسائل الطبيعية البسيطة التي يمكنك استخدامها للعناية برموشك وإطالتها بصورة طبيعية.
1- زيت الخروع مع الجليسرين
 زيت الخروع  من أهم الوسائل الطبيعية الأساسية للتخلص من العديد من مشكلات الشعر والرموش. حيث يحتوي على فيتامين E، مما يساعد على تغذية الشعر. فيؤدي ذلك لتقوية الشعر وكثافته. كما يعمل أيضًا على منع تساقط الرموش مع تكثيفها بشكل رائع.


اخلطي كميات متساوية من الجليسرين مع زيت الخروع. واستخدمي الخليط بواسطة فرشاة ماسكارا قديمة على رموشك قبل الذهاب للنوم واتركيها طوال الليل. مع الاستخدام المنتظم ستلاحظين رموش طويلة وجذابة.
2- زيت الزيتون مع الألو فيرا
لتتمتعي برموش أكثر كثافة، استخدمي خليط  زيت الزيتون  مع خلاصة الألو فيرا. فهو حل سحري لرموش طويلة وكثيفة. اخلطي زيت الزيتون مع كمية متساوية من هلام الألو فيرا، واحفظي الخليط في زجاجة نظيفة لتستخدميه كل ليلة قبل الذهاب للنوم.
3- الزيوت العطرية
اخلطي بعض الزيوت العطرية معًا  كزيت اللافندر، زيت الروزماري مع زيت خشب الصندل. وباستخدام فرشاة نظيفة ضعي كمية من خليط الزيوت على رموشك قبل الذهاب للنوم لتحصلي على رموش أكثر جاذبية وكثافة. كما تساعد تلك الزيوت على توفير العناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجها لرموشك، مما يعمل على تقويتها ومنع تساقطها.
4- زيت جوز الهند
استخدمي زيت جوز الهند مع بضع قطرات من عصير الليمون وزيت اللافندر. فيساعد ذلك على التخلص من الشوائب واختراق بصيلات الشعر لتحفيز نمو رموش أكثر كثافة. ويعزز الليمون خواص زيت جوز الهند لتنظيف الرموش والجفون. أما زيت اللافندر فيعمل على تغذية الرموش بالعناصر الغذائية والفيتامينات الأساسية.
5- الفازلين
 الفازلينمن أفضل العلاجات المنزلية التي تساعد على إطالة الرموش. فقط استخدمي الفازلين على رموشك قبل الذهاب للنوم، وفي الصباح أزيلي بقايا الفازلين. كرري تلك العملية 3 مرات أسبوعيًا.
6- الشاي الأخضر
استفيدي من العناصر الغذائية الصحية الموجودة في  الشاي الأخضر  كالفلافونويدات. اغمسي قطعة من القطن في الشاي الأخضر، ومرريها على رموشك. فسيساعد ذلك على تحفيز نمو الرموش وتنظيف بصيلات الشعر، مما يعزز إطالة وتكثيف الرموش.
7- تدليك الجفون
تدليك الجفون برفق يساعد على زيادة تدفق الدم وتحفيز نمو الرموش بصورة طبيعية. بعد غسيل اليدين جيدًا، استخدمي أطراف أصابعك لتدليك الجفون وخط الرموش برفق.


إلى جانب استخدام العلاجات الطبيعية لتحفيز نمو وإطالة الرموش، فإن تناول النظام الغذائي المتوازن الغني بالبروتين والفيتامينات يساعد على نمو رموشك بشكل أسرع. من أفضل الأطعمة التي ينصح بتناولها هي الأسماك، البيض، البقوليات والزبادي. فول الصويا أيضًا مفيد لتحفيز نمو وكثافة الرموش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم بنت العدرا
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 4598
نقاط : 8719
السٌّمعَة : 65
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 27
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: رد: لإطالة الرموش وتكثيفها    الأربعاء أبريل 23, 2014 2:49 pm

ربنا يبارك مجهودك وتعبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15833
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: لإطالة الرموش وتكثيفها    الأربعاء أبريل 23, 2014 3:56 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لإطالة الرموش وتكثيفها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: