منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الخميس فبراير 27, 2014 12:06 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13743
نقاط : 22568
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: «مجموعات عنف» تستهدف الجيش والشرطة والقضاء


«مجموعات عنف» تستهدف الجيش والشرطة والقضاء


جانب من عنف مؤيدى «الإرهابية» ضد الشرطة والمواطنين «صورة أرشيفية»
هدد تنظيم الإخوان، قوات الجيش والشرطة ورموز القضاء الداعمين لـ«خارطة الطريق» باستهدافهم ابتداء من الأول من مارس المقبل، وذلك فى محاولة للضغط للإفراج عن قيادات التنظيم المسجونين على ذمة قضايا، كما دعا لتشكيل مجموعات تطوعية لتنفيذ عدد من عمليات العنف ضد الدولة.
وقال على حرب، المتحدث باسم حركة «إعدام»، التابعة للإخوان: «ابتداءً من الجمعة لن يكون كما قبلها، فالحرب الآن اشتعلت وأصبحنا نعيش فى وطننا أغرابا معرضين للقتل، القضية ليست رئيسا محبوسا، القضية ذكرها ولخصها الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، يوم تأسيس حزب الراية، حينما قال: القضية هى إما أن تكون مصر دولة إسلامية أو دولة كفرية».
وأضاف فى بيان أمس: «الملايين ما زالوا يرفضون الانقلاب بدعواتهم وهم فى البيوت يدعون ويتمنون أن لا تتوقف المسيرات وهؤلاء قد آن أوان نزولهم ومشاركتهم، فالنفير أصبح فرض عين والخروج مع المسيرات، خصوصاً يوم الجمعة، يجب أن يكون أسطوريا، فاخرجوا وكونوا ظهيرا لنا واعلموا علم اليقين أننا على الحق».
وحول استهداف قوات الشرطة والجيش أوضح «حرب»: «عدم تبنى العمليات بشكل رسمى خلال الأيام القليلة الماضية شتت جهود الأمن والاستمرار فى هذا النهج مؤقتا، يجب أن يستمر مع استمرار التصعيد والرد بفعل على كل فعل والاعتداء على كل اعتداء»، مضيفا: «إن الأول من مارس هو آخر يوم فى المهلة التى حددناها للإفراج عن أخواتنا المعتقلات، فعليهم أن يتحملوا وليعلموا أنهم من بدأ». وأضاف: «سيندم القضاة ووكلاء النيابة والضباط وكل من ظن أن نجاته فى الانقلاب، فإننا ندعو كل الحركات التى تتوافق معنا وكل مجهول وكل المجموعات التى لم تعلن عن نفسها بعد، وكل الشباب الراغب فى التعاون معنا أن يسارع فى تشكيل مجموعات مجهولة على أن نبدأ من الأول من مارس فى الرد على حبس البنات، اجعلوا من مارس جحيما عليهم، وعلى كل من سيتطوعون فى هذه الأعمال البطولية أن يحترسوا من الإعلان عن أسمائهم أو أماكنهم وأن لا تتركز أعمالهم فى منطقة واحدة.. جحيم مارس آتٍ لا مفر ولا تلومن إلا أنفسكم وعلى من يراهن على الانقلاب أن يتيقن أن رهانه خاسر لأننا نراهن على أن الله لا يصلح عمل المفسدين».
من جانبه، قال الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن مهاجمة الشرطة والجيش وإعلان الجهاد ضدهما، وطلب التدخل الأجنبى، والتحريض على انقسام الجيش، وتمنى احتلال إسرائيل لسيناء ومصر، والتصريح بأن الذين خرجوا على «مرسى» ارتكبوا الشرك الأكبر! وأضعافها من تصريحات القادة دليل على معاداة المجتمع، والسعى لهدم الدولة بأسرها، ودخول الشعب فى اقتتال داخلى.
وأضاف فى تصريحات على موقع الدعوة السلفية «أنا السلفى»: من انتخب مرسى لم ينشئ عقد إمامة بصلاحيات الخليفة وإنما هو مجرد رئيس للجمهورية بصلاحيات الدستور والقانون.
وعدد «برهامى» 10 مشروعات حاول القطبيون تطبيقها لهدم الدولة، وهى: عطل عربيتك «تعطيل المرور»، اتفسح بجنيه «تعطيل المترو»، وقع شبكة «تعطيل الاتصالات والشبكات» لِم الدولار «إسقاط الاقتصاد»، شغل المكيف وجميع الكهرباء «إسقاط شبكة الكهرباء»، افتح صنابير المياه «إسقاط شبكة المياه وخدمتها» اسحب رصيدك «إسقاط النظام المصرفى»، الامتناع عن دفع فاتورة الكهرباء والماء والغاز «إسقاط الاقتصاد والدولة وقطع الطرق والشوارع»، الساعة 7 صباحاً «لتعطيل الأعمال والموظفين»، ولِم الفكة «تصعيب التعامل اليومى على المواطنين». وقال صبرة القاسمى، الأمين العام للتحالف الإسلامى: إن تنظيم الإخوان يسعى لنشر العنف والفوضى فى البلاد باسم الدين، مضيفاً لـ«الوطن»: «الإسلام برىء من تلك الأفعال الإرهابية، ولن يسمح بها الشعب والجيش والشرطة».




الموضوع الأصلي : «مجموعات عنف» تستهدف الجيش والشرطة والقضاء // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الخميس فبراير 27, 2014 12:47 pm
المشاركة رقم:
عضو فعال
عضو فعال


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 88
نقاط : 1553
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/12/2012
مُساهمةموضوع: رد: «مجموعات عنف» تستهدف الجيش والشرطة والقضاء


«مجموعات عنف» تستهدف الجيش والشرطة والقضاء


ربنا موجود

شكرا للخبر




الموضوع الأصلي : «مجموعات عنف» تستهدف الجيش والشرطة والقضاء // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: بنت يسوع


توقيع : بنت يسوع









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة