منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  برج الحمل اليوم الجمعة 28-2-2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدى محمد
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 7003
نقاط : 13067
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013

مُساهمةموضوع: برج الحمل اليوم الجمعة 28-2-2014   الجمعة فبراير 28, 2014 9:23 am

برج الحمل اليوم الجمعة 28-2-2014


ما الجديد لبرج الحمل هذا الشهر؟


لقد مرّت أوقات شكّكت فيها بنفسك في الشهر الماضي. في هذا الصدد، مارس شهر أفضل. قليلة هي المناسبات التي ستدعوك للتشكيك بقدراتك على القيام بالأشياء. سترين الدليل على النقيض في كل وقت، وفوق ذلك سيخبرك من حولك دائماً بمدى سعادتهم بما تفعلينه. عموماً، ستكونين راضية أكثر عن نفسك وحياتك هذا الشهر. الأمر الوحيد الذي يمكن أن تشتكي منه هو بعض الإفتقار الى الانضباط الذاتي. إذا كنت من المُدمنين على شيء ما (التدخين، الإفراط في تناول الوجبات الخفيفة، ألعاب الكمبيوتر، الفيس بوك... الخ) سوف تجدين أنه من الصعب حقا أن تسيطري على ذلك. ولكن طالما أنّك لا تبالغين في ذلك وتتابعين حياتك بشكل طبيعي، فيمكن للجميع أن يسمحوا لأنفسهم بإتباع عادة سيئة، أليس كذلك؟ :-) لا أحد مثالي.


برج الحمل عاطفيا - الحب


لقد إنتابتك بعض الشكوك في الآونة الأخيرة حول حياتك العاطفية. يمكنك أن تشعري الآن بالرضا عن هذا الجانب من حياتك. على الأقل، هذا هو الحال إذا كان لديك شريك. فسوف يدعمك في السرّاء والضرّاء. وحتى في نوبات جنونك، سيكون حاضراً ليحميك بحبه. من المُهم أن تدركي كم أنت محظوظة لوجوده في حياتك، ولكن من الضروري أيضا أن تبادليه بالمثل. حتى ولو جاء بالأفكار التي لا تروق لك على الفور، لا ترفضيها اعتباطاً بل أدرسا الإحتمالات معاً. وإن استنتجتما -معًا- بأن الفكرة لن تنجح، فلا بأس، ولكن قد يتبيّن لك بأنه على حق وقتها سيتطلع كلاكما الى بدء مشروع جديد مثير معاً. نصائح عن الحب: لا ترفضي أفكار شريك حياتك على الفور. ادعميه كما يدعمك.

برج الحمل مهنيا - العمل


سيصل الوقت المناسب الذي ستقومين فيه بإجراء تغييرات على حياتك العملية بعد حوالى ستة أشهر. إن كنت تفكرين في تقديم طلبٍ للحصول على وظيفة مختلفة، فقد يكون من الحكمة الانتظار حتى الصيف بحيث ستكون الامور أكثر سلاسة وسوف تكون فرصتك في الوصول الى ما تصبين إليه أكبر. إن رغبت حقاً في اتخاذ خطوات، فسيكون الأمر صعباً أولا، وثانياً، هناك إحتمال بأن تضطرّي إلى البحث عن وظيفة أخرى بعد وقت قصير لأنك ببساطة عجزت عن التأقلم مع الوظيفة التي حصلت عليها. إن لم تشعري برغبة في التغيير، فذلك أفضل بكثير. ظلّي في مكانك بهدوء فحسب، واسعي الى الحصول على أكبر قدر ممكن من المتعة من الجوانب التي تحبينها في عملك. لأنه عليك الاعتراف بذلك، فهي موجودة حقاً. نصائح عن العمل من ابراج ليالي مصريه : هذا ليس الوقت المناسب للبحث عن عمل جديد. انظري الى الجوانب الإيجابية في عملك.

برج الحمل - العلاقات


سوف نرى هذا الشهر أيضا أنك تستمتعين برفقة الأشخاص الذي يحبون التواجد معك. أنت مُميزة جداً بالنسبة للبعض. كما أنه الوقت المناسب لتقوية علاقتك بوالديك، وربما والدك على وجه الخصوص. فهذا هو الوقت المناسب للمسامحة والنسيان، الفترة التي يمكنك فيها ترك الأحزان خلفكِ وفتح صفحة جديدة. ولكن من الجميل أيضاً أن تحسّني علاقتك مع بعض الأشخاص الأكبر منك سناً (والدي زوجك) وتتجاوزي ضغائن الماضي. تغلبي على نفسك ولاحظي كم ستستفيدين من إتباع أسلوب ألطف مع الناس. أطلبي من شريك حياتك أن يساعدك في هذا. سيكون بلا شك سعيدًا للقيام بذلك، وسوف يستفيد كلاكما من تضميد جراح الماضي. نصائح عن العلاقات سامحي. ابدئي صفحة جديدة.


برج الحمل - المال
كما هو الحال مع الحب، لا يوجد شيء يدعو للقلق على الصعيد المالي، لا سيما إذا كان لديك شريك. فسيسعد كثيراً بتدليلكِ هذا الشهر. يمكن أن يعني هذا: باقات من الورد بشكل دائم، هدايا مدروسة، نزهات ممتعة أو رومانسية، أو من يدري ما هو عدد الطرق التي يمكنه أن يعبر لك من خلالها كم تعنين له. وقد تُعكس الأدوار: ففي شهر مارس قد تكونين أنت من ترغبين في تدليل حبيبك. وفي الحالتين، من الرائع أن تشعري بأنّك قادرة على التمتع بالهدايا أو منحها لمن تحبّين. الشيء الوحيد الذي يجب عليك توخي الحذر منه هو صرف المال من أجل إشباع " إدمانك ". إذا لزم الأمر، اذكري هذا لزوجك ليدعمك في قراراتك. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : إسمحي لزوجك أن يدلّلك. ولكن ليكن ذلك مُتبادلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16084
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: برج الحمل اليوم الجمعة 28-2-2014   الجمعة فبراير 28, 2014 12:47 pm

طرح رائع
تشكر عليه
يعطييك العافيييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برج الحمل اليوم الجمعة 28-2-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم - عالم الابراج 2017-
انتقل الى: