منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم والابراج اليومية والشهرية والسنوية

شاطر

الجمعة فبراير 28, 2014 9:25 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6765
نقاط : 12064
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: برج الثور اليوم الجمعة 28-2-2014


برج الثور اليوم الجمعة 28-2-2014


برج الثور اليوم الجمعة 28-2-2014


ما الجديد لبرج الثور هذا الشهر؟


 لن تكون علاقتك بزوجك مريحة في مارس. إن كان لديك زوج، فإنك تأخذين ذلك كأمر مفروغ منه وتتأكدين  من أنك متفقة معه  لا أكثر . ولكن تعتقدين أنه من المهم أيضاً أن تفعلي الأمور التي تريدين القيام بها. فسوف تقع مشاكل إن حاول زوجك أن يمنعك أو يريدك فقط أن تبقي بجانبه على الأريكة. تودين الخروج لرؤية الآخرين، ليس لأنك تبحثين عن منفذ لحالتك أو ما شابه ولكن ببساطة لأنك تعتقدين أنه من حقك أن تحظي  بأصدقاء من الذكور. إذا كان زوجك يعرفك جيداً، فسوف يتفهم ذلك. وإلاّ فستضطرين إلى تلبية رغبته. ، إن كنت عزباء، فسوف تستمتعين كثيراً خلال هذه الفترة. بالنسبة إليك، الحرية هو الهدف الأسمى. 
نصائح عن الحب
إشرحي لزوجك أنك تحتاجين الى فسحة من الحرية بدونه دون أن تشعريه بالرفض أو أنك لم تعودي تهتمين لأمره


برج الثور عاطفيا - الحب


 لن يمر وقتٌ طويل قبل أن يدخل كوكب الزهرة الى مدار برج الثور. بالنسبة إليك قد يعني هذا دخول حُبٍ جديد الى حياتك، إذا كان هذا ما كنت تبحثين عنه على الأقل. على الرغم من أن هذا لن يحدث إلاّ في الشهر المُقبل، إلا أنه يمكنك أن تلاحظي بأن التغييرات قادمة. أنت مُستعدة لقبول فكرة السماح لشخص ما بالدخول الى حياتك وتبحثين حولك أكثر من قبل. أمّا إن كنت ستسمحين لنفسك بالمواعدة في الوقت الراهن، فهذه مسألة أخرى، إذ إنّك على الأرجح مشغولة جدا بالمسائل الأخرى. ولكن قد تلتقين بشخص ما عن طريق الصدفة. إذا كان هذا هو الحال، راقبي كيف ستتطور الامور بدلاً من الإنغلاق على نفسك. إذا كنت لا تبحثين عن الحب، فلن يحدث الكثير في شهر فبراير. عدا ذلك، فأنت مسرورة جداَ بالطريقة التي تسير بها الأمور. نصائح عن الحب: إسمحي لنفسك بتقبل فكرة علاقة حبٍ جديدة. لا ضير من المواعدة. 


برج الثور مهنيا - العمل


 لقد كنت مقتنعة الشهر الماضي بضرورة القيام بعملك بشكل جيد، ولن يختلف هذا الشهر عن سابقه. لعلّك مررت بأوقات لم يكن العمل فيها أولويّتك، ولكنّها باتت من الماضي. سوف تجدين أنه من المهم أن تتفوقي هذا الشهر. إذا كنت تدرسين أو تمارسين الرياضة، ستشعرين بالرغبة في تحقيق أعلى الدرجات على الرغم من كون بلوغ أعلى الدرجات ليست الغاية في حد ذاتها. لديك رغبة جامحة في التعلم. وينطبق ذلك على العمل أيضاً. تريدين كسب المزيد من الخبرة، والمعرفة وتحقيق مستوى عالٍ من المهارة وهذا لن يبهر الآخرين فحسب، بل سيبهرك أنتِ كذلك: فأنت تتوقين الى ذلك الإحساس بقيمة الذات والثقة بالنفس. أيًا كانت نظرتك إلى المسألة، أنت تبدين الكثير من التفاني في عملك. وهذا سيؤدي حتماً الى إحداث تأثيرٍ ملموس في المواقع التي تعني الكثير لمستقبلك. نصائح عن العمل: شمّري عن ساعديك. لا تخافي من إبهار الأخرين.


برج الثور - العلاقات


 هذه هي الفترة التي يمكنك فيها إحياء العلاقات القديمة. قد يعود الأشخاص الذين لم تريهم منذ فترة طويلة الى حياتك من جديد. وسوف يمنحك ذلك إحساساً بالدفء والإشراق، فقد كنت تعتقدين أنه من المؤسف جداً أن تفقدي أثر أصدقاء معينين. وهذا هو الوقت المناسب أيضاً للتعرّف إلى أشخاص جدد. ولكن إحرصي على ألّا تبالغي في ذلك – فلا يمكنك أن تكون في كل مكان في آن واحد. أنت مشغولة بعملك الذي يستهلك معظم طاقتك، ولكن هذا ما ينصبّ عليه تركيزك. إن كنت تحاولين الإلتقاء بالجميع فيجب عندها أن تقسمي نفسك الى عدّة أشخاص. لذا فمن الحكمة تأجيل عدد من المواعيد. وإذا أبقيتِ على بعض علاقاتك عبر البريد الإلكتروني، تذكري أنك لست مضطرة الى إنشاء خطابات طويلة جداً لكي تشعرا بمدى تمسككما ببعضكما. نصائح عن العلاقات من ابراج ليالي مصريه :  أبقي بعض الإرتباطات وجيزةً. إن كان عليك الإختيار، أعطي الأولوية لعملك. 


برج الثور - المال


 عندما يتعلق الأمر بالمسائل المالية، سيكون وضعك ربما أفضل من مجرد تلبية احتياجاتك. لقد مرت عليك أيام كنت تعانين فيها من ضائقة مالية ولكن هذا كان في الماضي. بوسعك مكافأة وتدليل نفسك هذه الأيام. وهناك احتمال حدوث أمر مُفرح جداً مع وصول كوكب الزهرة الى مدار برج الثور. لا يهتم كوكب الزهرة بمسائل الحب فحسب بل بالأمور المالية كذلك. بالنسبة إليك كأحد مواليد الثور، هذا يعني تحسناً في وضعك المالي ابتداء من شهر ابريل. قد تلاحظين فعلاً بعض مؤشرات ذلك في شهر مارس. ولكن لا تعتبري نفسك غنية وتهرولي خارجاً لشراء الكثير من الاشياء قبل أن تحصلي على المال فعلاً. إنتظري وشاهدي فقط كيف ستتطور الامور في الفترة القادمة. لا يوجد تقصير في إلتزامك بعملك ولكن قد تتأخر المكافآت المالية. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : الأوقات الجميلة قادمة. ولكن إنتظري قدومها بصبر




الموضوع الأصلي : برج الثور اليوم الجمعة 28-2-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الجمعة فبراير 28, 2014 12:47 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15555
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: برج الثور اليوم الجمعة 28-2-2014


برج الثور اليوم الجمعة 28-2-2014


طرح رائع
تشكر عليه
يعطييك العافيييه





الموضوع الأصلي : برج الثور اليوم الجمعة 28-2-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: امين


توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة