منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الجمعة فبراير 28, 2014 9:28 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6798
نقاط : 12165
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: برج الجوزاء اليوم الجمعة 28-2-2014


برج الجوزاء اليوم الجمعة 28-2-2014


برج الجوزاء اليوم الجمعة 28-2-2014


ما الجديد لبرج الجوزاء هذا الشهر؟



 لقد كان شهر فبراير شهراً جيداً، وكان بوسعك إنجاز الكثير، بدء وتطوير الكثير من المشاريع الجديدة. على الأقل، نأمل بأن تكوني قد قمت بذلك كونها فترة كنت تتمتعين فيها بالطاقة، وكانت لديك فرصة نجاح كبيرة لتحقيق ما تصبين إليه. سيكون شهر مارس أكثر هدوءًا وهذا يناسبك كذلك. فلا يمكنكِ أن تعملي بجد طوال الوقت، مهما كانت رغبتك شديدة في أن يكون ذلك ممكنًا. أصلاً هذا هو الشهر الذي ستواكبين فيه برويةٍ ما بدأتيه في الشهر السابق، ولكنه فرصة كذلك للتمهل والنظر الى الأمور بموضوعية، لتقرّري ما إذا كنت ترغبين في مواصلة السير على نفس المسار. لعلّ المحيطين بك يعتبرون أنه عليك أن تفعلي ذلك ولكن ما يهم هو ما تعتقدينه أنتِ. يُعتبر شهر فبراير فرصةً جيدةً لإلقاء نظرة نقدية على أفكارك والتمعّن فيها طويلاً.


برج الجوزاء عاطفيا - الحب


 لقد مكث كوكب الزهرة في مدار برجك لفترة طويلة الآن. ولكن هذا سينتهي قريباً. فهذا هو الشهر الأخير قبل أن ينتقل الكوكب الى مدار برج الدلو. بالنسبة إلى مواليد برج الجوزاء، هذا يعني أنه لايزال لديكِ القليل من الوقت لتنظيم حياتكِ العاطفية. هل تبحثين عن شخص جديد؟ إذاً كرّسي كل جهدك لتحقيق ذلك في شهر مارس. أتتخلّل علاقتك الحالية بعض المشاكل؟ إحرصي على تسويتها هذا الشهر. فإن التحديات الحقيقية لن تظهر قبل شهر مايو ولكن هذا لا يمنعك من العمل على بناء علاقة متوازنة مع شريك حياتك الآن. هذا هو الوقت المناسب لذلك: أنت واثقة من نفسك، وتتمتعين بطاقة إيجابية وتؤمنين بإنك قادرة على تسوية وعلاج كل المسائل الشائكة والتي خرجت عن السيطرة مؤخراً. نصائح عن الحب سويّ كل المشاكل والاختلالات في علاقتك. رتّبي الأمور. 


برج الجوزاء مهنيا - العمل


 لقد أحرزتِ تقدماً في عملك مؤخراً، ربما ليس بالقدر الذي كنت تتمنيه ولكن عندما تنظرين إلى الوراء ستدركين فعلاً بأنك الآن في وضع أفضل مما كنت عليه في السابق. ستكون فكرة جيدة لو كافأتِ نفسك بعطلة، يمكنك حقاً إستغلال الفرصة للاسترخاء لبعض الوقت. قد يعتبر مواليد برج الجوزاء بأن العمل هو إسترخاء بحد ذاته. ولكن من الأفضل أن تأخذي قسطاً من الراحة على أي حال. فهذا سوف يعطيك الفرصة للإبتعاد قليلاً عن الأمور. وعند العودة ستنظرين الى عملك من زاوية جديدة وستخطر لك أفكار ما كنت على الأرجح لتفكّري بها لو أنّك لم تخرجي قليلًا من إطار عملك الاعتيادي. نصائح عن العمل: خذي عطلة. أو ابتعدي عن الأمور قليلاً.

 
برج الجوزاء - العلاقات


 في بداية الشهر، ستضطرين للتعامل مع بعض الأشخاصٍ المُملّين. حسنًا، هذه ليست نهاية العالم، ولا سيما نظرًا لكمية الطاقة التي تتمتعين بها. ولكن قد تكون فرصة لتعرفي مع من تودين البقاء ومن لا تودين فعلاً رؤيته يحوم حولك. يجب أن يكون تعاملك مع الناس متوازناً وهذا يعني أنه لا يجب أن تكوني الوحيدة التي تمنح من وقتها وطاقتها للآخرين. ثمّة أشخاص لا تعرفينهم منذ فترة طويلة لذا عليك أن تصنفيهم وتحدّدي مكانتهم بالنسبة إليك. وطالما أنت غير متأكدة من ذلك، لا تعديهم بالكثير ولا تحصري نفسك في زاوية ضيقة أو ترغمي نفسك على شيء. أنت من الأشخاص الذين يكوّنون صداقات للأبد: وهذا سبب آخر لتتأكدي أولاً إن كان الشخص يستحق صداقتك أصلاً ولتفكّري ملياً فيمن ترغبين أن يكونوا حقاّ في دائرة أصدقائك الحميمين. نصائح للعلاقات تأكدي من أن علاقاتك متوازنة. كوني حذرة ودقيقة عند اختيار الأصدقاء. 


برج الجوزاء - المال


 لعلّك لا تشتكين من أي شيء في الآونة الأخيرة فيما يخص حياتك المادية. ومن المرجح أنك ستستمرّين بالازدهار ولا يسعك سوى الاسترخاء والاستمتاع بذلك، أو يمكنك اختيار التفكير في كيفية إدارة أموالك بشكل أفضل في المستقبل القريب. تستطيعين إستغلال حسّك الإبداعي ومهاراتك للقيام باستثمارات ذكية. وقد تتساءلين أحياناً إن كنت تستحقين الحظ الذي يحالفك، ولكن هذا لن يفيد، فالمسألة لا تتعلق بالحظ: لقد عملت بجد في الآونة الأخيرة، وهذا ما يُفسر النتيجة التي وصلت إليها في تحقيق أعلى الأرباح والمزيد من المال الذي تتمتعين به الآن، وإن كان هناك شخص واحد عليك أن تشكريه فهو أنتِ، فتعّودي على ذلك. نصائح عن المال فكّري بالقيام باستثمارات ذكية. كوني فخورة بما أنجزته




الموضوع الأصلي : برج الجوزاء اليوم الجمعة 28-2-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الجمعة فبراير 28, 2014 12:48 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15557
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء اليوم الجمعة 28-2-2014


برج الجوزاء اليوم الجمعة 28-2-2014


طرح رائع
تشكر عليه
يعطييك العافيييه





الموضوع الأصلي : برج الجوزاء اليوم الجمعة 28-2-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: امين


توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة