منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الجمعة فبراير 28, 2014 11:00 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6798
نقاط : 12165
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: برج الاسد اليوم الجمعة 28-2-2014


برج الاسد اليوم الجمعة 28-2-2014


برج الاسد اليوم الجمعة 28-2-2014  

  
ما الجديد لبرج الأسد هذا الشهر؟ 


ينبغي أن تثقي بحدسكِ أكثر من المعتاد في شهر مارس، فأنت تدركين أمورًا معيّنة في بعض الأحيان، دون أن تعرفي كيف علمت بها. حتى وإن كنت إنسانة منطقية وعقلانية، فلا يجب أن تشكّكي في تلك الومضات المفاجئة من "المعرفة". وغالبا ما تكون تلك الأفكار التي تكسبينها بهذه الطريقة أعمق وتأثيرها أبعد وأكثر حدّة من التصوّرات التي قد تصلين إليها من خلال التفكير وحده.  فقد تراودك بعض الأفكار فجأة وقد تؤدي الى بعض الاستنتاجات المهمة؛ استنتاجات تمنحك صورةً أوضح عما تودّين القيام به في المستقبل، وعن دورك في تجسيد ذلك وعمّا يمكنكِ توقّعه من الآخرين. سيكون شهر مارس الشهر الذي سترسمين فيه خُططك للمستقبل القريب والتي ستمنحك شعوراً قوياً بالثقة بالنفس.


برج الاسد عاطفيا - الحب


أنت لا تحبين أن تظهري في مظهر ضعيف، ولكن في الواقع عندما يتعلق الأمر بالحب فمن الصعب ألّا تكوني كذلك في بعض الأحيان. لا شك في أنك تتوقعين أن يتحلى شريك حياتك بالإلتزام، ولكن لا يجب أن تكوني أقلّ التزامًا منه بعلاقتكما. فأنتما لن تتوصّلا إلى المساواة إلّا بعد أن تتصارحا وتثقا ببعضكما البعض، وعندئذٍ فقط ستتعمّق مشاعر كلّ منكما تجاه الآخر. وهذا ما تتمنينه حقاً: فأنت بحاجة الى اختبار قصة حب قويّة. وكل هذا ينطلق من قدرتك على أن تعطي من ذاتك. ولا ينبغي أن يخيفك هذا، فلعلّك تقومين به منذ بعض الوقت. ما يهم في شهر مارس هو أن تحافظي على هذا الإنفتاح وألّا تنزلقي مجددًا في فخّ الخوف. نصائح عن الحب من ابراج ليالي مصريه: كوني منفتحة. امنحي ثقتك لشريك حياتك.


برج الاسد مهنيا - العمل


من الرائع أن تنجزي الأشياء التي تتطلّب منك جرأة أكبر في مطلع الشهر. صحيح أنّ ذلك سينطوي على بعض المجازفة، ولكن سيكون لديك تقديرٌ أفضل لمسألة الوقت. بالإضافة الى ذلك، ستكونين قادرة على توقع تحركات الآخرين في هذا الوقت بشكل أفضل، فتتمكّنين بذلك من المحافظة على تقدّمك عليهم. أمّا عندما يتعلق الأمر بالتطوّرات الكبيرة التي ترغبين في تحقيقها في عملك، لا ينبغي أن تستعجلي الأمور. فأنت تحتاجين الى ترك بصمتك في هذا الشهر، تأكّدي من أن الآخرين يعرفون أنك شخص لا يُستهان به. وسوف تكونين مُستعدة أكثر بعد حوالى شهر، فيكون ذلك الوقتَ المناسبَ لإجراء تغييرات حقيقية في العمل: في الوقت الراهن، إعملي على كسب معلوماتٍ أكثر وإستغلّي الوقت لتوضيح أفكارك وكيف تودين تجسيدها كلها. نصائح عن العمل عالجي المسائل الصغيرة. إنتظري شهراً إضافيًا لحل المسائل الكبيرة.


برج الاسد - العلاقات


ثمّة إحتمالٌ ضئيل بأن يُساء تفسير كلامكِ أو تفهم نواياك على نحو خاطئ من قبل الآخرين في هذا الشهر. لذلك فلا ضير من الحرص على أن تكوني دائماً واضحةً تماماً حول ما تقصدينه، وألّا تتركي فرصة للناس للتخمين، وإلا فسوف يسيئون فهمك وستضطرّين بعدها الى التبرير والتوضيح لهم. وسترغبين في إلقاء اللوم بعدها على الآخرين، ولكن بطبيعة الحال، لن يُفيدك هذا بشيء، فدرهم وقاية خير من قنطار علاج. من ناحية أخرى، قد تتلقين دعوة لحضور حفلة أو عشاء في النصف الثاني من الشهر. وحتى إن لم تكوني في مزاجٍ جيد لحضور هذه المناسبة، فلا تتسرّعي في رفض الدعوة. قد تُرفّهين عن نفسك قليلاً وتحظين بفرصة التعرف على أشخاص ٍ جُدد. فلا ضير من إدخال حافز جديد الى حياتك. نصائح عن العلاقات من ابراج ليالي مصرية : كوني واضحة. إمنحي نفسك فرصة التعرف على أشخاص جُدد.


برج الاسد - المال


لا تزال هذه الفترة تَعِدُ بالنجاح على المستوى المادي. ومن المُرجح أنك ما زلت تعتقدين بأنه ينبغي عليك كسب المزيد وأن لا شيء يسير بالسرعة التي تريدينها. ولكن هذا هو الطابع الأساسي للأشياء بكل بساطة. أنتِ طموحة وتريدين تحقيق المزيد والمضي قدماً. هذا أمر جيد ولكن ثمّة أوقاتٌ تحتاجين فيها الى الاسترخاء والاقتناع بما لديك بدلاً من مواصلة الضغط على نفسك. سوف ينتقل كوكب المريخ قريباً الى مدار برج الاسد. وهذا موضع جيدٌ بالنسبة إليكِ لأنه يعني أنك ستتمتّعين بطاقةٍ مُتجدّدةٍ لجميع خُططك. إستغلّي شهر مارس للتمهل قليلاً وأخذ نفس عميق إستعداداً "للدفعة الكبيرة" التي ستقومين بها في وقت لاحق. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : توقفي وفكري بما تملكينه بين الحين والآخر، واستعدي لأوقات الإثارة المقبلة




الموضوع الأصلي : برج الاسد اليوم الجمعة 28-2-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الجمعة فبراير 28, 2014 12:49 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15557
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: برج الاسد اليوم الجمعة 28-2-2014


برج الاسد اليوم الجمعة 28-2-2014


طرح رائع
تشكر عليه
يعطييك العافيييه





الموضوع الأصلي : برج الاسد اليوم الجمعة 28-2-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: امين


توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة