منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الجمعة فبراير 28, 2014 11:17 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6798
نقاط : 12167
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: برج القوس اليوم الجمعة 28-2-2014


برج القوس اليوم الجمعة 28-2-2014


برج القوس اليوم الجمعة 28-2-2014


ما الجديد لبرج القوس هذا الشهر؟ 


ثمة أوقات في هذا الشهر، ستشعرين فيها أنّك متعبة حقّاً. وهذا ما سيزعجك، لأنّك ستشعرين بالحاجة إلى أن تكوني نشيطة. وثمة أيضاً أوقات أخرى في هذا الشهر، لن تحقّقي خلالها تقدّماً كبيراً في المسائل التي كنتِ قد بدأتِ بإنجازها في وقتٍ سابق. وهذا ما سيزعجك أيضاً، لأنّك ستشعرين بنفاد الصبر وستحاولين التغلب على ما يزعجك. ويمكنك معالجة هذه المسألة بإحدى الطريقتَيْن التاليَتَيْن. أوّلاً، تستطيعين محاربة التعب والتخلص منه، والقيام بكلّ ما تستطيعين فعله لتبقي نفسك منشغلة، وتبقي الآخرين متحفزين. أو تستطيعين أن تتقبّلي الحقيقة التي تقول بأنّ بعض المسائل (وبعض الأفراد) يحتاجون إلى وقتٍ أطول مما ترغبين، ولا حل آخر سوى منح نفسك والآخرين فترة استراحة. ومن الواضح أنّ الخيار الأخير هو المفضل في الوقت الراهن. وإذا أصريْتِ على الضغط للمضي قدماً مهما كان الثمن، واتّضح أنّ الأمور لا تسير على ما يرام، عندها ستشعرين فقط بعدم الأمان (وعدم السعادة).


برج القوس عاطفيا - الحب


لحسن الحظ، لا ينبغي لك التحلّي بالصبر في الحبّ. ففي هذا الجانب، من المقدّر للأمور العاطفية أن تحدث بعجلة. وإذا التقيتِ برجلٍ جديد، سينطبق هذا الأمر بصورةٍ خاصة: ستختبرين أوقاتاً مثيرةً للحماس معه. فسواء أصبح شريكاً مثالياً لك أم لا، ما من سببٍ للإمتناع عن الخروج في مواعيدَ مسلية. أمّا الأمر الضروري هنا، فهو أن تحافظي على هذه الترتيبات. لا تستعجلا الأمور في علاقتكما، ولا تناقشا الزواج بالطبع. فهذا الوقت الذي تقضيانه معاً مخصص للرومانسية والمغامرة، وليس وقتاً للإلتزام. وإذا كنتِ أصلاً في علاقةٍ جادّة، فإنّ هذا الشهر يعدك بأوقاتٍ مثيرة للحماس. وهذا ما سيكون جميلاً تارةً ومسبباً للتوتر تارةً أخرى. وعلى أي حال، تتّسم علاقتكما بديناميكية ستحقّق (في نهاية المطاف) نتائج مثمرة. نصائح عن الحب من ابراج ليالي مصريه : لا تقيّدي نفسك بأي التزام. أضفي الحركة على علاقتك بالشريك.


برج القوس مهنيا - العمل


العمل هو الجانب الذي سيتطلّب منك صبراً حقيقياً. فأنتِ لا تفتقدين إلى الأفكار أو المبادرة، كما أنّك على استعدادٍ لبذل الكثير من الجهد. لذا وعندما لا تسير الأمور بسلاسة كما ترغبين أنتِ، تشعرين تماماً بأنّك قد سئمت من الوضع. وقد يتعلّق جزء من المشكلة بمشاكل في جهاز الكمبيوتر. وهذا لا يعني بالضرورة تعطّل الجهاز بصورةٍ تامة، بل عدم سير الأمور على ما يرام وذلك من دون أي مبرر. فالبرامج لا تقلع، وتواجهين أعطالاً غير مفهومة في النظام، وتتوقف الأجهزة عن العمل. تأكّدي إذاً من أنّ ملفاتك محفوظة بصورةٍ صحيحة خلال هذا الشهر، وإلاّ قد "تختفي" في هذه الفترة. لا داعي لأن يخبرك أحد بمدى التوتر الذي ستسبّبه لك هذه المسألة. نصائح عن العمل من ابراج ليالي مصريه : انتبهي لكي لا تخسري أي ملفات أو وثائق. حافظي على هدوئك حتّى في حال تصرّفت أدواتك وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بغرابة.


برج القوس - العلاقات


لحسن الحظ، التوتر ليس الشيء الوحيد الذي يحمله لك هذا الشهر، مع أنه عليك أن تمنحي نفسك بعض أوقات الراحة لتستعيدي طاقتك. فالحياة بالنسبة إلى مواليد برج القوس مليئة بالإنشغالات في هذا الشهر ومتطلبة. وهذا ما سيتغيّر في الشهر المقبل، ولكن وبما أنّ هذا الأمر غير متوفر أمامك الآن، من المهم أن لا تضعي أعباءً على نفسك تفوق قدرتك على التحكّم بها. وفي أي ظرفٍ من الظروف، لا تقومي بأي ترتيبات لتلتقي بالأشخاص الذين يستنزفون طاقتك. وإذا كنتِ على معرفةٍ بأشخاص يشعرونك ببساطة بالراحة، لا ضير في الخروج معهم للترويح عن نفسك. ويُختصر كلّ ذلك بصورةٍ أساسية في فكرةٍ واحدة، ألا وهي ضرورة الإعتناء بنفسك والمحافظة على مستويات الطاقة لديك. فإذا قمتِ بذلك، وهذا يعني أن تقولي "لا" للأشخاص بين الحين والآخر، ستشعرين بالراحة في تعاملاتك مع الآخرين خلال الجزء الأكبر من هذا الشهر. نصائح عن العلاقات من ابراج ليالي مصريه : راقبي مستويات الطاقة لديك. قولي لا للأفراد الذين يستنزفون طاقتك.


برج القوس - المال


إذا كان عليك التعامل مع أجهزةٍ تعرّضت لعطلٍ ما، لا تشتري أجهزة أخرى جديدة على الفور. إنتظري بصبر: فهي ستعمل مجدّداً من دون أي تبرير. لذا سيكون من المؤسف أن تنفقي المال، وأن تجدي نفسك فجأةً تملكين جهازَيْن من كلٍّ منها. فهل تخططين لشراء جهاز كمبيوتر أو هاتف جوّال جديد؟ إذا كان هذا الأمر صحيحاً، قومي بذلك في الشهر المقبل. وسيكون من الحكمة أن تقتصدي بإنفاق المال في الوقت الحالي. فهذا أفضل بالنسبة إلى علاقتك، ولكن أيضاً بالنسبة إليك أنتِ أيضاً. فمن الجيد أن تدخري بعض المال الذي قد تحتاجين إليه في ظروف غير متوقعة. ما تستطيعين فعله الآن هو التفكير في ما تخططين لإنفاق المال عليه في الشهر المقبل والقيام بالبحث الملائم عنه. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : لا تشتري أي أجهزة جديدة (حتى الآن). وعوضاً عن ذلك، يمكنك التحقق من الأغراض التي تخططين لشرائها في الشهر المقبل




الموضوع الأصلي : برج القوس اليوم الجمعة 28-2-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الجمعة فبراير 28, 2014 12:50 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15559
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: برج القوس اليوم الجمعة 28-2-2014


برج القوس اليوم الجمعة 28-2-2014


طرح رائع
تشكر عليه
يعطييك العافيييه





الموضوع الأصلي : برج القوس اليوم الجمعة 28-2-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: امين


توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة