منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة فبراير 28, 2014 2:21 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13755
نقاط : 22606
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: الاستحقاقات الانتخابية والاقتصاد والأمن أهم ملفات حكومة محلب


الاستحقاقات الانتخابية والاقتصاد والأمن أهم ملفات حكومة محلب


برهامي
طالبت قيادات حزب النور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المكلف، بالعمل على حل مشكلات الاقتصاد المصري خلال فترة توليه المسئولية، مؤكدين أن أهم ملفات التي يجب الاهتمام بها هي الاستحقاقات الانتخابية والاقتصاد والأمن
وقال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، ورئيس اللجنة الصحة بحزب النور: الحكومة المقبلة عليها إدارة الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بحيادية، لان ذلك سيؤدي بمصر لنقلة هامة في الداخل والخارج، فضلاً عن دراسة قوانين الانتخابات جيداً وعرضها على المحكمة الدستورية العليا حتى لا تتعرض لأي هزات كما حدث من قبل لأن هذه المرحلة لا تحتمل ذلك مطلقا.
وبالنسبة لملف الاقتصاد، شدد "برهامي"،في تصريحاته لـ"الوطن" على ضرورة تواصل الحكومة فور تشكيلها مع الفئات والنقابات المضربة والتفاوض معهم للوصول إلى تفاهم مشترك ووضع جدول زمني محدد لتحقيق مطالبهم خصوصًا تطبيق الحد الأدنى للأجور، كما طالب الفئات المضربة بضرورة تفهم تحديات المرحلة الراهنة وأن تراجع مواقفها من الإضرابات التي سيؤدي تزايدها إلى أزمات حادة في الاقتصاد المصري. وأشار إلى أن الأزمة في الملف الأمني ومحاربة الإرهاب ليست أمنية فقط بل تتضمن جزءً فكريا وتنمويا، مؤكدا أنه لابد من تجنب الأسباب التي تؤدي إلى تزايد العمليات الإرهابية ضد أجهزة الأمن ومؤسسات الدولة. وأضاف:الحزب لم يشارك في حكومة "محلب"، لأنه يرفض المشاركة في حكومة غير منتخبة، ولم نرى التشكيل الرسمي حتى الآن، لكن الحكومة تواجهها عدة ملفات هامة لابد من تقديم إنجازات ملموسة فيها للمواطن المصري، وأهمها الاستحقاقات الانتخابية واستكمال خارطة الطريق والملفين الاقتصادي والأمني.
وقال الدكتور محمد إبراهيم منصور الأمين العام المساعد لحزب النور: إنه يتمنى أن تلبى الحكومة الجديدة طموح الشعب المصرى، وتساهم في رفع المعاناة عن المواطنين وتحقيق الاستقرار والتوافق الوطنى، موضحا أنه مع علمه أن الظروف الحالية صعبة ولكن بذل الجد والاجتهاد والأداء الوطنى، أقوى من الظروف والمعوقات التى تمر بها البلاد.
وطالب المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، الحكومة الجديدة التى كلف المهندس إبراهيم محلب برئاستها، بأن تضع التفاعل مع مشكلات المواطنين في أولى اهتماماتها، مؤكدا ضرورة إيجاد حلول سريعة وناجزة لما يعانيه المواطن بشكل يومي من مشكلات. وأضاف عبد المعبود،في تصريحات صحفية، على الحكومة فتح ملف تمكين الشباب ودمجهم في العمل السياسي والعام؛ بما يحقق الاستفادة من القوى الخلاقة التي يتمتع بها الشباب، مؤكدا وجود العديد من الكفاءات الشابة التي يجب أن تعطى الفرصة للمشاركة في بناء الوطن، مطالبا الحكومة بإيجاد آلية واضحة لتمكينهم من المشاركة. وأوضح عبد المعبود، أن نجاح الحكومة الحالية في فتح ملف المصالحة الوطنية وإعادة اللحمة للمجتمع من شأنه أن يسهم في تذليل الكثير من العقبات التي من الممكن أن تسهم فى عودة الاستقرار للبلاد.
وأكد شريف طه، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، على أنه من الضروري أن تقوم الحكومة المقبلة فور تشكيلها بوضع جدول زمني محدد لإنجاز مطالب العمال المضربين بشكل مرضي لهم. وأضاف "طه" في بيان للحزب: من الضروري أن تقوم الحكومة المقبلة بالتواصل الجيد مع العمال المضربين في مختلف مؤسسات وهيئات الدولة؛ لتفهم مطالبهم وإعطائهم بصيصا من أمل نحو تحقيق هذه المطالب.




الموضوع الأصلي : الاستحقاقات الانتخابية والاقتصاد والأمن أهم ملفات حكومة محلب // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








السبت مارس 01, 2014 3:35 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 978
نقاط : 2542
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/06/2013
مُساهمةموضوع: رد: الاستحقاقات الانتخابية والاقتصاد والأمن أهم ملفات حكومة محلب


الاستحقاقات الانتخابية والاقتصاد والأمن أهم ملفات حكومة محلب


مشكووووووووووووووووووورة على الخبر




توقيع : جيهان حسين





الخميس مارس 06, 2014 7:58 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 31
نقاط : 1048
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/02/2014
العمر : 15
مُساهمةموضوع: رد: الاستحقاقات الانتخابية والاقتصاد والأمن أهم ملفات حكومة محلب


الاستحقاقات الانتخابية والاقتصاد والأمن أهم ملفات حكومة محلب


شكرا لك





توقيع : Prince Louay








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة