منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  زينة تعود للتليفزيون بمسلسل الجسر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bent el noor
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 2534
نقاط : 7778
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: زينة تعود للتليفزيون بمسلسل الجسر   الجمعة فبراير 28, 2014 4:27 pm


زينة
كتب هانى عزب

تستعد الفنانة زينة لتصوير مسلسلها "الجسر" وهو الاسم الجديد للمسلسل بعدما تغير من "الوسواس"، وسيتم التصوير منتصف شهر مارس المقبل، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم مثل تيم الحسن، ولطفى لبيب، وأحمد راتب، وسوسن بدر، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار فى أولى تجاربه فى عالم الكتابة التلفزيونية، ومن إنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح.

ومن جانبه أكد المنتج أحمد الجابرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك جلسات عمل شبه يومية تجمع فريق عمل المسلسل من أجل الوقوف والاستقرار على كافة تفاصيله قبل بدء تصويره، لاسيما وأن غالبية أحداث المسلسل وطبيعته تعتمد على التصوير الخارجى، لذلك يقوم مهندس الديكور السيد أنور ببناء مكان تصوير كامل حاليا وهو اللوكيشين الرئيسى بالمسلسل وسيتم الانتهاء منه فى شهر أبريل المقبل، مشيرا إلى رغبته فى أن يخرج المسلسل فى أفضل صورة خاصة وأن السيناريو مكتوب بشكل عال وبدقة كبيرة على الرغم من أن المؤلف فى تجربته الأولى ولكنه ناجح فى صياغة حوار متميز يليق بالأبطال جميعا، كما أن الدراما المصرية ليست أقل من الدراما التركية فى عمل هذه صورة جيدة لأننا الأصل، فهم يعتمدون على الصورة فقط ولكن نحن نعتمد على الصورة الجيدة والحوار أيضا.

وتابع الجابرى، أن تعاقده مع الفنانة زينة يعود إلى العام الماضى وكان المشروع بينهما مؤجل إلى أن تم الاستقرار على سيناريو "الجسر" لننافس به فى السباق التلفزيونى المقبل، وأنه كمنتج العمل ليس له أى علاقة بالحياة الشخصية لأى فنان لأنها ملك له بمفرده، ولكنه يبحث عن خروج مسلسله بشكل جيد يليق بالجمهور وأيضا بما وصل إليه فى عالم الإنتاج الدرامى لذلك فهو يرسخ له كافة الاحتياجات المادية التى يطلبها العمل ولا يبخل عليه بأى شىء.

وعلم "اليوم السابع"، أن هناك أماكن تصوير خارجية كثيرة سيتم التصوير بها مثل بعض جزر مدينتى قنا وسوهاج من أجل إبراز أهم المعالم بها وسيكون التصوير هناك ما يقرب من 20 يوما إلى شهرين حيث تجبرهم الحبكة الدرامية إلى التصوير هناك والمكوث طوال هذه الفترة، وأوضح الجابرى، أن قصة المسلسل تدور فى قالب اجتماعى من داخل نسيج المجتمع المصرى، ما بين عدد من الشخصيات الريفية والساحلية الذين يسعون نحو مصلحهم ورغباتهم دون مراعاة للآخرين وأننا نعيش فى المجتمع بشكل أسرى.

وينفرد "اليوم السابع" بتفاصيل شخصية الفنانة "زينة" فى المسلسل، حيث تقدم شخصية "صباح" والتى تعمل داخل قهوة وهى من منطقة ساحلية، يتصارع على الفوز بقلبها عدد من رجال المنطقة التى تعمل بها، كما أن ظهور "زينة" فى حلقات المسلسل سيكون بشكل جديد ومختلف تماما عن أى عمل قدمته من قبل نظرا لأن الشخصية التى تجسدها بها الكثير من التفاصيل والتعقيدات الدرامية لذلك تقوم زينة خلال الفترة الحالية بالعمل على السيناريو ومذاكرته بشكل جيد، حتى تقدم لجمهورها وجبة فنية دسمة، لاسيما وأن ظهورها فى المسلسل سيكون قريبا من الشكل التى ظهرت به الفنانة هند رستم فى فيلمها "باب الحديد"، من حيث ملابس الشخصية.

ويعتبر مسلسل "الجسر" هو بمثابة عودة زينة للدراما التلفزيونية بعد غياب استمر عنها ما يقرب من 5 سنوات عقب أن قدمت أولى بطولاتها فى مسلسل "ليالى" عام 2009 واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا فى ذلك الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 9167
نقاط : 19715
السٌّمعَة : 592
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: زينة تعود للتليفزيون بمسلسل الجسر   الجمعة فبراير 28, 2014 7:41 pm

تسلم الايادى غاية فى الروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alnor57.com
 
زينة تعود للتليفزيون بمسلسل الجسر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: أخبار الفن-
انتقل الى: