منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

السبت مارس 01, 2014 11:29 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9900
نقاط : 23551
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: «أسبوعى العنف»


«أسبوعى العنف»


مسيرة لانصار الارهابية فى برج العرب
بدأ تنظيم الإخوان الإرهابى مظاهرات العنف، التى دعا لها قبل يومين وتستمر أسبوعين، بـالقتل وحرق سيارات المواطنين ورجال الأمن، واشتبك متظاهرو التنظيم مع الشرطة والأهالى فى القاهرة وعدد من المحافظات، ما أسفر عن سقوط قتيل فى الإسكندرية، قالت الشرطة إن ذويه اتهموا الإخوان بالتسبب فى مقتله، فضلا عن إصابة آخرين فى عدد من المناطق. ففى القاهرة والجيزة فرضت الشرطة إجراءات أمنية مشددة على الميادين الرئيسية، خاصة التحرير ورابعة العدوية والجيزة ومحيط المحكمة الدستورية العليا، فيما شهدت مناطق عين شمس والهرم ومدينة أكتوبر اشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين ما أدى لسقوط مصابين. وفى الإسكندرية انفجرت قنبلة صوت أسفل سيارة شرطة أمام قسم أول المنتزه دون حدوث إصابات، فيما لقى شخص مصرعه إثر إصابته بطلق نارى فى الرقبة، خلال اشتباكات بين الأهالى والأمن من جهة، والإخوان من جهة أخرى بالإسكندرية، وأصيب طفل وآخر مجهول بعيار خرطوش، وقال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، إن مديرية الأمن تلقت بلاغا، من ذوى عبدالرحمن مصدق، 17 سنة، والذى لقى حتفه نتيجة طلق نارى فى الرقبة، يتهمون فيه الإخوان بالتسبب فى مقتله. وشهدت مدينة سمالوط شمال المنيا، اشتباكات بين رجال الأمن والإخوان، وأكدت مصادر أمنية إصابة شخصين خلال أعمال الكر والفر والمصادمات. وفى السويس، تمكن الأمن من تفريق مسيرة لعناصر الإرهابية، بمنطقة الكويت بحى الأربعين، والقبض على 2 من المشاركين، لتعديهم على القوات بالحجارة. وواصل عناصر الإرهابية إحراق سيارات المواطنين والشرطة، وأفاد شهود عيان بأن 3 ملثمين ألقوا زجاجات مولوتوف على سيارة بالإسماعيلية ولاذوا بالفرار، وأعلنت حركة تسمى نفسها «مجهولون»، مسئوليتها عن الحادث. وشهدت مدينة طنطا إشعال النيران بسيارة مدير مركز التدريب بمديرية أمن الغربية، أثناء توقفها بشارع معمر القذافى، كما شهدت مدينة قطور، أمس، إضرام مجهولين النيران فى سيارتين، وفى البحيرة تداول نشطاء مقطع فيديو لمجموعة أطلقت على نفسها «حركة إعدام»، تضمن مشاهد لإحراق سيارة تابعة لأحد ضباط مديرية الأمن.




الموضوع الأصلي : «أسبوعى العنف» // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







السبت مارس 01, 2014 11:45 am
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10
نقاط : 1040
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/02/2014
العمر : 29
مُساهمةموضوع: رد: «أسبوعى العنف»


«أسبوعى العنف»


طرح رائع منك ننتظر المزيد




الموضوع الأصلي : «أسبوعى العنف» // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: تسلم الايادى


توقيع : تسلم الايادى








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة