منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الخميس مارس 06, 2014 11:59 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9938
نقاط : 23670
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: عاجل طرد ممثل الإخوان من جلسة بمقر الأمم المتحدة بجنيف


عاجل طرد ممثل الإخوان من جلسة بمقر الأمم المتحدة بجنيف



جانب من الجلسة
كتب سيد الخلفاوى

عرض الوفد المصرى بجنيف خلال الجلسة الخاصة بمناقشة الشأن المصرى بمقر الأمم المتحدة بجنيف فيديوهات توضح عنف جماعة الإخوان المسلمون، رصدت جرائم الإخوان الوحشية والعنف الذى يمارسونه ضد الشعب المصرى قبل وبعد ثورة 30 يونيو، من حرق الكنائس والأقسام وإلقاء الصبية من أعلى العمارات.

وأوضح تيار الاستقلال فى بيان له صدر مساء أمس الأربعاء، أن المشاركين فى الجلسة من ممثلى الدول أصيبوا بالصدمة والهلع وأدى إلى تأثر العديد منهم بالبكاء، وبعضهم قال لماذا لا يعرض الإعلام الغربى هذه الجرائم الوحشية التى يرتكبها الإخوان ومؤيدوهم.

وأشار البيان إلى أن فور انتهاء عرض الفيديوهات علت بعض الأصوات ممن يمثلون جماعة الإخوان يصرخون ويقولون إن هذا فوتوشوب، وليس حقيقة، وأن الإخوان لم يرتكبوا أى جرائم على الإطلاق، وأن هذه الصور والتسجيلات والفيديوهات التى عرضها الوفد على شاشة القاعة ليست إلا أكاذيب.

واعترض ممثلو الدول على حديث ممثلى الإخوان وتحدثت سيدة تدعى سمية على قادمة من باريس تتحدث باسم الإخوان، وأصر المشاركون فى الجلسة من جنسيات العالم المختلفة على أن يطردوها من الجلسة الخاصة وسط تصفيق حاد للمنصة.

وشارك فى الجلسة ممثلون عن العديد من دول العالم والمنظمات العالمية وسفراء كل من كندا ونيوزيلندا وسويسرا والإمارات والسعودية والكويت والمغرب وفلسطين، والقائم بأعمال السفارة الأمريكية فى جنيف وعدد من السفراء العرب والأفارقة، وبعض الناشطين فى مجال حقوق الإنسان بالعالم، بالإضافة إلى أعضاء الوفد المصرى منهم الدكتور كمال الهلباوى نائب رئيس لجنة الخمسين، والمستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال، وعمرو مكى نائب رئيس حزب النور، وماريان ملاك عضو مجلس الشعب السابق، والمستشار نجيب جبرائيل رئيس الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، كممثلين عن المجتمع المدنى.




الموضوع الأصلي : عاجل طرد ممثل الإخوان من جلسة بمقر الأمم المتحدة بجنيف // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الخميس مارس 06, 2014 12:38 pm
المشاركة رقم:
عضو ماسى
عضو ماسى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 441
نقاط : 2060
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 26/06/2012
العمر : 36
الدولة : السعودية
مُساهمةموضوع: رد: عاجل طرد ممثل الإخوان من جلسة بمقر الأمم المتحدة بجنيف


عاجل طرد ممثل الإخوان من جلسة بمقر الأمم المتحدة بجنيف


مشكووووووووووووورين على الاخبار الرائعة




الموضوع الأصلي : عاجل طرد ممثل الإخوان من جلسة بمقر الأمم المتحدة بجنيف // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مسلم سعودى اصيل


توقيع : مسلم سعودى اصيل








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة