منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم

شاطر

الخميس مارس 06, 2014 3:53 pm
المشاركة رقم:
مراقبة عامة
مراقبة عامة

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 3093
نقاط : 6609
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
مُساهمةموضوع: للروتين الليلي للعناية ببشرتك


للروتين الليلي للعناية ببشرتك




بعد يوم طويل شاق من العمل ورعاية المنزل، ومواجهة الظروف البيئية القاسية، فإن بشرتك قد تعرضت للعديد من العوامل الضارة. ومع الوقت قد تؤدي تلك العوامل لتلف البشرة وأثار الشيخوخة المبكرة. لذلك، فعليكِ بالاهتمام بالعناية ببشرتك بشكل يومي. فيعمل الروتين الليلي للعناية بالبشرة على تحسين ملمس ولون البشرة، تقليل ظهور بقع البشرة والنمش، كما يساعد على ترطيب وإصلاح البشرة. اعتمدي روتين ليلي للعناية ببشرتك، مما يسمح لها بالتنقس، التعافي، واستعادة نضارتها وحيويتها.
إليكِ 5 خطوات أساسية بسيطة لروتين ليلي فعّال للعناية ببشرتك.
1- إزالة أثار المكياج
من أهم خطوات العناية بالبشرة هي استخدام مزيل مكياج ذو جودة عالية للتخلص من بقايا المكياج على بشرتك. فيضمن ذلك التخلص من جميع أثار المكياج بعد غسل البشرة. كما أن استخدام تونر خالي من الكحول سيساعد على استعادة معامل حموضة البشرة والتخلص من الزيوت الزائدة. قومي باستخدام قطعة من القطن وبلليها بالتونر، ثم استخدميها على بشرة الوجه والرقبة.
2- تنظيف بشرة الوجه
استخدمي غسول ذو جودة عالية مناسب لنوع بشرتك. قومي بتدليك بشرتك باستخدام المنظف برفق. بعد ذلك تشطف بشرة الوجه والرقبة بالماء الدافئ. فاستخدام منظف البشرة يساعد على التخلص من الأتربة والشوائب العالقة على سطح البشرة، بينما يساعد الماء الدافئ على تفتيح مسام البشرة لسهولة التخلص من الأتربة والشوائب. كما ينصح أيضًا بتقشير البشرة من آن لآخر للتنظيف العميق للبشرة والتخلص من الرؤوس السوداء. قومي بتجفيف وجهك بعدها جيدًا، ثم استخدمي زيت شجرة الشاي على البشرة لعلاج حب الشباب أو المناطق المعرضة لحب الشباب.
3- كريم العين
نظرًا لعدم وجود أي غدد دهنية حول العين، احرصي على استخدام كريم جيد للعين في تلك المنطقة، كي يساعد على تجديد البشرة والتخلص من الهالات السوداء وانتفاخات العينين.
4- العناية بالشفاه
قومي بغسل شفاهك جيدًا باستخدام قطعة ناعمة من القماش مبللة بالماء الدافئ. فيساعد ذلك على التخلص من الجلد الجاف والميت. ثم استخدمي بلسم الشفاه بعد ذلك، كي يساعد على علاج تشققات الشفاه.
5- الكريم المرطب
استخدمي كريم مرطب للبشرة ذو جودة عالية كي لا يتسبب في تهيج البشرة. احرصي على اختيار الكريمات المرطبة التي تحتوي على مكونات طبيعية، فقد تتسبب بعض المواد الكيماوية في التهابات البشرة وتلفها. يعتمد نوع المرطب المناسب لكِ على نوع بشرتك ما إذا كانت جافة، حساسة، أو دهنية. المرطب الجيد يساعد على التخلص من الملوثات وخلايا الحلد الميت وعوامل التلوث، كما يساعد أيضًا على تهدئة وإصلاح البشرة. اختاري الكريمات المرطبة الغنية بالمعادن الأساسية والفيتامينات كي توفر التغذية المناسبة للبشرة، وتساعد على تجديد الخلايا.


يمكنكِ أيضًا استخدام سيروم للبشرة كي يساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين، تقليل احمرار البشرة وتصبغاتها، كما يساعد على تقليل بقع البشرة، الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كلًا من مرطب البشرة والسيروم يساعدان على إنتاج خلايا جديدة للبشرة ذات ملمس ناعم وسلس.


اتباع الروتين الليلي للعناية بالبشرة لن يأخد منك أكثر من 5 دقائق قبل الذهاب للنوم. لكن لأن لكل منا نوع بشرة مختلف، فمن الضروري اختيار المنتجات المناسبة لنوع البشرة. مع اتباع الروتين الليلي بشكل منتطم، ستستعيد بشرتك حيويتها، نعومتها ونضارتها الرائعة.





الموضوع الأصلي : للروتين الليلي للعناية ببشرتك // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: بنت المسيح ملك الملوك


توقيع : بنت المسيح ملك الملوك





الجمعة أبريل 04, 2014 6:02 pm
المشاركة رقم:
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 70
نقاط : 1211
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/03/2014
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: للروتين الليلي للعناية ببشرتك


للروتين الليلي للعناية ببشرتك


مشكووووووووووووووووووين على هذا الطرح الرائع




الموضوع الأصلي : للروتين الليلي للعناية ببشرتك // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: وسام النويرى


توقيع : وسام النويرى





الجمعة أبريل 04, 2014 8:11 pm
المشاركة رقم:
عضو فضى
عضو فضى

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 125
نقاط : 1512
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
مُساهمةموضوع: رد: للروتين الليلي للعناية ببشرتك


للروتين الليلي للعناية ببشرتك


شكرا لك




الموضوع الأصلي : للروتين الليلي للعناية ببشرتك // المصدر : موقع نورالحياة // الكاتب: riadh


توقيع : riadh








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة