منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة - News Sports

شاطر

الجمعة مارس 07, 2014 9:46 am
المشاركة رقم:
عضو ماسى
عضو ماسى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 402
نقاط : 2258
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2012
مُساهمةموضوع: الزمالك يصارع سكورب الأنجولى


الزمالك يصارع سكورب الأنجولى



صورة ارشيفية
كتب سليمان النقر

يحل الزمالك ضيفًا على كابو سكورب الأنجولى فى الرابعة ونصف عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على استاد 11 نوفمبر، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، والتى يسعى من خلالها الفريق الأبيض لحسم التأهل إلى دور الـ16 من عمر المسابقة، وإيقاف خطورة أصحاب الأرض، فى الوقت الذى يطمح فيه الفريق الأنجولى لتحقيق الفوز بأكثر من هدف لتعويض نتيجة لقاء الذهاب وضمان التأهل للدور التالى على حساب الزمالك.

ويطمح الزمالك فى اللعب من اللمسة الواحدة، لضمان عدم فقدان الكرة من تحت أقدام لاعبيه وتشكيل خطورة على مرمى عبد الواحد السيد، لاسيما أن لاعبى سكورب يجيدون تنفيذ الهجمات المرتدة ولديه خط وسط وهجوم قادران على صناعة الفارق فى أى وقت، يأتى هذا فى الوقت الذى حذر فيه ميدو لاعبيه من نقاط القوة فى الفريق الأنجولى أمثال كيلاوندا الظهير الأيمن، الذى يمتاز بالسرعة، وهو أهم مفاتيح لعب كابو سكورب، وكذلك ألبيرت ميونج المهاجم صاحب التحركات المقلقة للدفاعات البيضاء.

استقر ميدو على خوض مباراة اليوم بطريقة 4/ 5/ 1، لتحقيق كثافة عددية فى منطقة وسط الملعب والسيطرة على منطقة المناورات ومنع المنافس من فرض طريقة لعبه فى المباراة، وهو ما يعنى إحداث تغيير طفيف فى التشكيلة عن تلك التى شاركت فى لقاء الذهاب، حيث من المنتظر الدفع بهانى سعيد على حساب أى من حازم إمام أو محمد إبراهيم.

ومنح ميدو لاعبيه العديد من التعليمات، أبرزها تحذيرهم من الاحتكاك مع لاعبى بطل أنجولا على حدود منطقة الـ18 منعاً لمنح حكم المباراة الفرصة لإيقاعنا فى فخ احتساب ضربات جزاء على الزمالك، فضلاً عن ضرورة الحفاظ على وجود خطوة بين لاعبى الفريق وأصحاب الأرض بما يسمح بالارتقاء أعلى لخطف الكرات، كما شدد المدير الفنى على أهمية تشتيت الكرات من أمام مرمى عبد الواحد على الأجناب، وليس فى وسط الملعب بما يسمح بتشكليها خطورة جديدة، بالإضافة إلى عدم ترك أى مساحات للمنافس فى وسط الملعب حتى لا ينقل الكرة، وبالتالى سيضطر لتغيير طريقة أدائه والاعتماد على الكرات العالية، والتى يجيدها الأبيض ما يعد ميزة.

وطالب ميدو لاعبيه بالقتال فى الملعب من أجل اسم الزمالك، مشدداً عليهم أنه ليس مهما من يلعب، الأهم أنه على من يلعب أن يدرك قيمة القميص الذى يرتديه، مضيفاً الـ11 لاعبا الذين سيبدأون المباراة هم 11 بطلا، ولابد أن يحافظوا على مستواهم داخل الملعب بما يساعد على الفوز، والعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل لدور الـ16 لبطولة أفريقيا.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به الزمالك، عبد الواحد السيد فى حراسة المرمى، وحازم إمام ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، ونور السيد وعمر جابر وأحمد توفيق وهانى سعيد ومؤمن زكريا فى الوسط، ويلعب بأحمد على كمهاجم وحيد، والبدلاء محمود جنش وحمادة طلبة وأحمد سمير وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحى.

فى المقابل، يخوض كابو سكورب لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز بأكثر من هدف لضمان التأهل إلى دور الـ16 الأفريقى، معتمدا على أن المباراة تقام على أرضه ووسط جمهوره من أجل إحراج الفريق الأبيض وإرباك خطوطه، وتحقيق مراده.

ويعتمد سكورب الأنجولى على الاختراقات والهجمات المرتدة من وسط الملعب والكرات العرضية لكسر الحصار الذى سيفرضه لاعبو الزمالك على منطقة وسط ملعبه، حيث سيلعب صاحب الأرض بطريقة هجومية مع التأمين الدفاعى لمنع دخول مرماه أهداف أخرى، قد تهدد مصيره بالمسابقة.

والتشكيل المنتظر أن يلعب به كابو سكورب يضم: ماتمبى حارس مرمى وإيزاما زويلا وسيلفا كيلاوندا فى الدفاع ولامى وهيرنانى وويلسون ومبيلى مبيلى فى الوسط، وألبيرت ميونج مهاجم وتريسور مبوتو فى الهجوم.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم إيفوارى بقيادة ديو نورمانديز حكما للساحة، وسونج يو من بروندى المساعد الأول، وتونج بيه كامبو إيفوارى المساعد الثانى ومراقب اندريا مياساسو من مدغشقر.




الموضوع الأصلي : الزمالك يصارع سكورب الأنجولى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: $ جون سينا $


توقيع : $ جون سينا $





السبت مارس 08, 2014 5:17 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10
نقاط : 1046
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/02/2014
العمر : 25
مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يصارع سكورب الأنجولى


الزمالك يصارع سكورب الأنجولى


مشكووووووووووووووووورين على التميز




الموضوع الأصلي : الزمالك يصارع سكورب الأنجولى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: MR.Smar0t


توقيع : MR.Smar0t








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة