منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم - Skincare and body textures

شاطر

الجمعة مارس 07, 2014 11:49 am
المشاركة رقم:
مراقبة عامة
مراقبة عامة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2954
نقاط : 6314
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
مُساهمةموضوع: التخلص من الرؤوس السوداء


التخلص من الرؤوس السوداء






من أكثر الأمور إزعاجًا لدى النساء خاصة اللواتي يمرون على فترة المراهقة هو ظهور الرؤوس السوداء، مما يجعلهم يلجأون إلى استخدام مستحضرات تجميل باهظة الثمن ومليئة بعناصر كيميائية تضر البشرة أكثر ما نفعها، أو يلجأن لعيادات التجميل المضيعة للوقت والمال من أجل التخلص من الرؤوس السوداء والحصول على بشرة جذابة ورائعة.


وتنحصر أسباب ظهور الرؤوس السوداء في الإفراط في استخدام المستحضرات التجميلية خاصة الثقيلة أو نتيجة التغيرات الهرمونية في الجسم، لذلك تقدم لكِ مجلة حياتك بين يديك بعض العلاجات المنزلية التي ستساعدك في التخلص من إزعاج الرؤوس السوداء.
عسل النحل
يعتبر عسل النحل أحد أهم وأشهر العناصر المعالجة للرؤوس السوداء، ويمكنك استخدامه عن طريق وضع قليل من العسل بانتظام على المنطقة المصابة بالرؤوس السوداء لمدة عشرة دقائق ثم غسل بشرتكِ بالماء الفاتر، فيساعد العسل في التخلص من الرؤوس السوداء ويعمل على شد مسام الجلد لتمتلكي بشرة نقية ومشدودة.
الليمون
الليمون عنصر متوفر ويسهل الحصول عليه لعلاج مشكلات البشرة المتعددة الرؤوس السوداء وحبوب الشباب، فالليمون يحتوي على فيتامينات وعناصر غذائية مفيدة جدًا لصحة البشرة، ويمكنك عن طريق فرك بشرة الوجه بالليمون أو بخليط عصير الليمون المضاف إلى اللبن أو ماء الورد الحصول على بشرة رائعة وجذابة.
الشاي الأخضر
يساعد خليط معلقة صغيرة من الشاي الأخضر إلى القليل من الماء على تنقية وتنظيف البشرة، فبفرك البشرة بالخليط لمدة تتراوح بين الدقيقتين إلى الثلاث دقائق ثم غسل البشرة بالماء الفاتر يمكنك أن تحصلي على بشرة خالية من الرؤوس السوداء والتوهج الذي كنتِ تعانين منه.
الكركم
إضافة معلقة من الكركم إلى معلقتين من عصير النعناع يعمل بشكل جيد على تخليص البشرة من الرؤوس السوداء والحروق الطفيفة، ويستخدم هذا المخليط عن طريق وضعه على المنطقة المتضررة ويترك لبعض الدقائق حتى يجف ثم قومي بغسل بشرتك جيدًا بالماء الفاتر حتى تتخلصي من آثار الخليط، ومع تكرار هذه العملية تستطيعين أن تتخلصي من الرؤوس السوداء على بشرتك.
القرفة
اخلطي مقدار من مسحوق القرفة مع العسل لتمتلكي عجينة سميكة وضيفي لها الكركم وعصير الليمون إذا أحببت، ثم قومي بدهن المنطقة المتضررة بهذا العجين واتركيها حتى الصباح ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر جيدًا لتتأكدي من التخلص من آثار العجين، ومع تكرار هذه العملية بانتظام ستستطيعين أن تتخلصي نهائيًا من الرؤوس السوداء وإزعاجها.





الموضوع الأصلي : التخلص من الرؤوس السوداء // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: بنت المسيح ملك الملوك


توقيع : بنت المسيح ملك الملوك









المصدر: منتديات النور والظلمة








الإثنين أبريل 14, 2014 9:46 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15331
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: التخلص من الرؤوس السوداء


التخلص من الرؤوس السوداء







الموضوع الأصلي : التخلص من الرؤوس السوداء // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة