منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة مارس 07, 2014 1:55 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13721
نقاط : 22500
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: قطر تأمر «القرضاوى» بالتهدئة


قطر تأمر «القرضاوى» بالتهدئة


القرضاوى
فى محاولة لتجنب كسر عظامها، بفعل الأزمة الحالية بين دول الخليج الغاضبة وقطر، بعثت جماعة الإخوان برسائل غزل للدول التى قررت سحب سفرائها من الدوحة، وقال ما يسمى «تحالف دعم الشرعية»: «إن العلاقة بين مصر والخليج العربى قدس من الأقداس، لا يستطيع خائن أو طامع أن يفسده». وقالت مصادر إخوانية، لـ«الوطن»، إن مسئولين قطريين التقوا الداعية يوسف القرضاوى، عقب سحب سفراء الإمارات والسعودية والبحرين من الدوحة، وطالبوه بتوجيه الإخوان لتهدئة الأجواء مع تلك الدول، فى محاولة لحل الأزمة، وهو ما طرحه «القرضاوى» بالفعل على الجماعة، فى اجتماع أمس الأول. وطالب «تحالف الشرعية»، فى بيان أمس، بإعادة تقييم المواقف وفقاً لمبادئ الشريعة السمحاء، والنظام الأساسى لمجلس تعاون دول الخليج العربية، معلقا: «الأوضاع تتطلب موقفاً جديداً يوقف خرق السفينة». فيما طالب حزب النور، قطر بمراجعة موقفها من مصر والخليج، بعيداً عن تغليب المصالح الأمريكية على حساب المنطقة.. وقال ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن التصرفات القطرية لا تراعى وحدة الصف، ولا الأخطار المحدقة بالمنطقة. وقال شعبان عبدالعليم، عضو المجلس الرئاسى للحزب، إن قطر مطالبة بوقف الهجوم على مصر، خاصة عبر قناة الجزيرة، فضلا عن استضافتها لأكثر العناصر المحرضة على العنف.
وكشف عضو بمجلس الأعمال المصرى القطرى عن اتجاه الجانب القطرى لتجميد أعمال المجلس، وقال إنه من المتوقع حل المجلس قريباً. فيما قال الدكتور محرم هلال، رئيس المجلس، لـ«الوطن»، إنه سيزور الدوحة اليوم لتهدئة الأوضاع بين الجانبين، وبحث الاستثمارات البينية، نافيا تجميد القطريين أعمال المجلس. وقال إن السفير القطرى نفى له، فى اتصال هاتفى أمس، وجود أى تعليمات بمنع التأشيرات الخاصة برجال الأعمال المصريين، وأكد له أن التأشيرات متعددة الزيارات لرجال الأعمال المصريين مستمرة بشرط الحصول على خطاب من رئيس الجانب المصرى بالمجلس. فى المقابل، أعلن مجلس الوزراء، أمس، أنه يتطلع إلى أن يكون قرار السعودية والإمارات والبحرين بسحب سفرائها لدى الدوحة «بداية لتصحيح المسار الذى مضت فيه قطر خلافاً لكل أشقائنا فى مجلس التعاون الخليجى». وأضاف فى بيان: «تجدد الحكومة المصرية التأكيد على أن السفير المصرى فى الدوحة، والموجود حالياً فى القاهرة منذ أوائل فبراير الماضى، لن يعود إلى قطر فى الوقت الراهن، وأن قرار استبقائه سياسى وسيادى».




الموضوع الأصلي : قطر تأمر «القرضاوى» بالتهدئة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الجمعة مارس 07, 2014 4:47 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 33
نقاط : 1036
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2014
العمر : 28
مُساهمةموضوع: رد: قطر تأمر «القرضاوى» بالتهدئة


قطر تأمر «القرضاوى» بالتهدئة


مشكوووووووورين على هذا الطرح




الموضوع الأصلي : قطر تأمر «القرضاوى» بالتهدئة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: جابر الكويتى


توقيع : جابر الكويتى








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة