منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم - Skincare and body textures

شاطر

الإثنين مارس 10, 2014 3:33 pm
المشاركة رقم:
مراقبة عامة
مراقبة عامة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2954
نقاط : 6313
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
مُساهمةموضوع: لبشرة أكثر نضارة


لبشرة أكثر نضارة




إعلانات مستحضرات التجميل التي تقوم بعرضها القنوات الفضائية تحقق مبيعات كبيرة في بيع هذه المستحضرات، ولأن النساء بعاداتها تحب أن تظل محتفظة بجمالها ونضارة بشرتها فيذهبن  لتجربة هذا المستحضر العجيب الذي يشاع أنه يساعد على تفتيح البشرة وتنقيتها وجعلها أكثر نضارة، لكن دون جدوى، وينسون أن الطعام الذي يتناولنه له دورٌ هام في تفتيح البشرة ونضارتها أو إهمالها، فيمكن عن طريق تناول أغذية معينة أن تستفيد البشرة وتصبح نقية ونضرة، كما أن تناول الأغذية الطبيعية يغني عن زيارة عيادات التجميل ودفع الكثير من المال للحصول على مستحضرات غالية الثمن.

وتستعرض مجلة حياتك في هذه المقالة بعض الأغذية التي يمكن بتناولها أن تصبح بشرتك أكثر نضارة وجمالًا دون اللجوء إلى المنتجات المعلن عنها في التلفاز المصنوعة من مواد كيميائية تضر أكثر مما تنفع أو عيادات التجميل باهظة الثمن.
الخرشوف
ينصح خبراء التجميل بإدراج الخرشوف في الوجبات اليومية، وهو نبات أرضي شوكي يتميز باحتوائه على عناصر مزيلة للسموم والفضلات وتنظيف الجسم، واحتواء الخرشوف على الألياف يساعد على إمداد الجسم البشري بنسبة 25% بالألياف التي يحتاجها في اليوم، كما يحوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، كما يستخدم في صناعة المنتجات التجميلية مما يعمل على تعزيز لون البشرة وتنقيتها وجعلها أكثر نضارة وجمالًا.
البطاطا الحلوة
يفضل الناس دائمًا تناول البطاطا العادية على تناول البطاطا الحلوة، لكن عليكِ للحصول على بشرة رائعة أن تتناولي البطاطا الحلوة، فلها فائدة كبيرة على الجسم والبشرة بالتحديد لانها تعتبر كمصدر أساسي لفيتامين أ الذي يدخل في صناعة المستحضرات التجميلية والمواد المقاومة للأكسدة، فهي تعمل على تحسين الدورة الدموية بالجسم وتنظيم مستوى السكر في الدم وتعمل على تحسين المزاج ومقاومة علامات التقدم في السن.
المياه
تناول المياه بشكل كبير يساعد كثيرًا على الوقاية من الجفاف والتخلص من السموم المخزنة بالجسم وتجديد الخلايا، لذلك جربي أن تكثري من تناول المياه وستشعرين بتحسن في جلد بشرتك.
المكسرات
تناول القليل من المكسرات بشكل يومي يخلصك من مشكلة البثور، فالمكسرات تعمل على تغذية الجسم بالمعادن كالزنك والسيلينيوم، وتعمل المكسرات على تعزيز نسبة كرات الدم البيضاء في الجسم، وتحتوي المكسرات أيضًا على فيتامين هـ الذي ينصح به لزيادة نضارة البشرة.
الفراولة
تحتوي ثمرة الفراولة على فيتامين سي المعروف بأنه مضاد طبيعي للأكسدة وغيرها من الفيتامينات والفوائد الصحية، أما بالنسبة للناحية الجمالية فثمرة الفراولة تعمل على زيادة نسبة الكولاجين في الجسم والذي يقي من أضرار المركبات العضوية التي تؤدي إلى التقدم المبكر في السن للبشرة.
الطماطم
تعتبر ثمرة الطماطم أكبر مخزن لفيتامين أ و سي وعنصر البوتاسيوم، كما تفيد ثمرة الطماطم في تفتيح لون البشرة عن طريق تناولها طازجة.
الثوم
تغلبي على نفسك حينما تترددي في تناول الثوم بسبب رائحته، فالثوم من الأغذية الهامة جدًا لصحة الجسم والبشرة بالتحديد، فهو يتعامل مع البكتيريا والفيروسات المضرة للبشرة ويقوم بقتلها، ولكي تستفيدي الاستفادة القصوى من الثوم عليكي بتناوله نيئًا عن طريق تقطيعه مع السلطة، وإذا اردتِ أن تبلعيه دون مضغ حتى لا تشعري بطعمه فإفعلي.
خل التفاح
يعمل خل التفاح على تنعيم البشرة عن طريق تقشير وتفتيت خلايا البشرة الميتة بسرعة أكبر من الطبيعية من خلال إنزيم عالي التركيز، كما يعرف خل التفاح بقدرته على حرق الدهون وتسريع عملية الهضم، لذلك احرصي على إضافة معلقتين من خل التفاح على طبق السلطة اليومي




الموضوع الأصلي : لبشرة أكثر نضارة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: بنت المسيح ملك الملوك


توقيع : بنت المسيح ملك الملوك









المصدر: منتديات النور والظلمة








الثلاثاء أبريل 01, 2014 4:51 pm
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 227
نقاط : 1239
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2014
العمر : 17
الدولة : البحرين
مُساهمةموضوع: رد: لبشرة أكثر نضارة


لبشرة أكثر نضارة


مشكوووووووووووووووورين على هذا التميز




الموضوع الأصلي : لبشرة أكثر نضارة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: سومة البحرينية


توقيع : سومة البحرينية





الثلاثاء أبريل 01, 2014 4:52 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15330
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: لبشرة أكثر نضارة


لبشرة أكثر نضارة







الموضوع الأصلي : لبشرة أكثر نضارة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة