منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طرق بسيطة تجعلك تظهرين أصغر سناً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المسيح ملك الملوك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 3117
نقاط : 7011
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012

مُساهمةموضوع: طرق بسيطة تجعلك تظهرين أصغر سناً    الإثنين مارس 10, 2014 5:47 pm





الحفاظ على الشباب الدائم هو حلم كل امرأة وبالرغم من كونه حلم لا يمكن تحقيقه الا ان هناك العديد من الطرق البسيطة التي يمكنها مساعدتك لتقليل آثار الزمن على بشرتك واليك هذه الطرق.


1-النوم الجيد والكافي: النوم الجيد يجعل وجهك يبدو أكثر راحة واشراقاً مما يظهر جمالك وتألقك. لذلك احرصي على الحصول على 9 ساعات متواصلة من النوم ليلاً.


2-الابتعاد عن الماء الساخن: الماء الساخن يفقد البشرة مرونتها مع التقدم في السن مما يسبب ترهلها بالإضافة الى أن الماء الساخن يحفز التهاب البشرة واحمرارها. لذلك استخدمي دوماً الماء البارد لغسيل وجهك ويديك او للاستحمام إذا كنت تستطيعين.


3-استخدمي الكونسيلر: الهالات السوداء تحت العينين تجعلك تبدين مرهقة ومتعبة، ولإخفاء ذلك بصفة مؤقتة والظهور أكثر شباباً استخدمي نوع جيد من الكونسيلر.


4-شرب الكثير من الماء: شرب الماء يجعل البشرة أكثر مرونة مما يقلل من ظهور التجاعيد على البشرة ويظهرك أكثر شباباً.


5-وضع المرطب بعد الاستحمام مباشرة: استخدمي مرطب الجسم بعد الاستحمام مباشرة للحفاظ على الترطيب الناتج من التعرض للماء مما يحسن من مظهر البشرة بشكل كبير جداً.


6-المداومة على استخدام الكريم الواقي من الشمس: 90% من التجاعيد تكون بسبب التعرض للشمس لذلك احرصي دوماً على استخدام الكريم الواقي من الشمس على وجهك ويديك حتى في الأيام الظليلة.


7-تقشير البشرة: تجدد الخلايا يتباطأ مع التقدم في السن، وتقشير البشرة يساعد في التخلص من الطبقة الخارجية من الخلايا الميتة وإظهار الطبقة الجديدة مما يظهرك أكثر شباباً وتألقا. استخدمي مقشر خفيف مرة او مرتين اسبوعياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سومية احمد
عضو ذهبى
عضو  ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 337
نقاط : 2013
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: طرق بسيطة تجعلك تظهرين أصغر سناً    الأربعاء أبريل 02, 2014 10:15 pm

سلمت يداكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرق بسيطة تجعلك تظهرين أصغر سناً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: