منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طرق طبيعية لإعادة شد الجلد المترهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المسيح ملك الملوك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 3117
نقاط : 7005
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012

مُساهمةموضوع: طرق طبيعية لإعادة شد الجلد المترهل    الإثنين مارس 10, 2014 6:12 pm



ترهل الجلد هي عملية طبيعية تحدث مع التقدم في السن ويكون أكثر وضوحا تحت الفك وتحت العينين. ويحدث ذلك نتيجة انخفاض انتاج الإيلاستين والكولاجين من الجلد. هناك عدد غير قليل من العلاجات التي يمكن تنفيذها في المنزل لاستعادة نسيج الجلد الطبيعي والتخلص من الترهل الحادث. واليك بعض من هذه العلاجات.
1-ماسك بياض البيض
من أكثر العلاجات الفعالة لشد ترهل البشرة هو استخدام ماسك مكون من بياض البيض مع زيت الزعتر. بياض البض يعمل على تحفيز انتاج الكولاجين وزيت الزعتر يعمل كمرطب للبشرة. هذه التركيبة تعمل على شد الجلد المترهل بصورة كبيرة.
2-تركيبة الموز
يتكون هذا الخليط من موزة ناضجة مهروسة، ملعقة واحدة من العسل وملعقة من زيت الزيتون. تعمل هذه الخلطة على شد الجلد المترهل مع إعطاء تألق ونضارة للبشرة. كما أنه يساعد على حجز الرطوبة داخل البشرة مما يساعد على شد الجلد المترهل وتنظيم إنتاج الزهم.
3-الكركم
اصنعي عجينة من الكركم والماء، وزعيها على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد. تكرر هذه العملية اسبوعياً للتخلص من ترهلات الجلد.
4-ماسك الفراولة والزبادي
تخلط الزبادي مع الفراولة المهروسة ويوضع الخليط على الوجه ويترك لبضعة دقائق ثم يغسل.  يعمل هذا المزيج بمثابة تونر للبشرة يساعد على شد الجلد المترهل. كما أنه يحسن الدورة الدموية ويضفي نضارة وتألق على البشرة.
5-عصير الطماطم
استخدمي عصير الطماطم الطازجة لدهن الوجه بأكمله، دلكي وجهك في حركات دائرية مع الاتجاه للأعلى لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد. يعمل عصير الطماطم على شد الجلد المترهل مع التقليل من المسام المفتوحة.
6-قناع خشب الصندل
معجون خشب الصندل النقي يقشر البشرة ويشد الجلد المترهل، مع إعطاء نضارة وتألق للبشرة. خشب الصندل هو واحد من العلاجات الطبيعية المدهشة التي تساعد على التخلص من حب الشباب، وبقع الجلد الجافة، البشرة الدهنية، والعرق، وأكثر من ذلك.
7-تقشير الجلد الطبيعي
الاسترخاء في حمام ساخن طويل مع ملح البحر يساعد في شد الجلد ويحسن المظهر العام للبشرة. افعلي هذا لمدة أسبوع للتخلص من ترهل الجلد، تنشيط العضلات، واستعادة المظهر الشبابي كما كان من قبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سومية احمد
عضو ذهبى
عضو  ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 337
نقاط : 2007
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: طرق طبيعية لإعادة شد الجلد المترهل    الأربعاء أبريل 02, 2014 10:06 pm

سلمت يداكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرق طبيعية لإعادة شد الجلد المترهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: