منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الخميس مارس 13, 2014 11:51 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9919
نقاط : 23610
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: هام بخصوص تسريبات احمد شفيق


هام بخصوص تسريبات احمد شفيق



شوقى السيد

أحرج البيان الذى أصدره الفريق أحمد شفيق منذ قليل - الذى قال فيه إنه لا يعلم من قام بالسجيل له أو متى - محاميه الدكتور شوقى السيد والذى ثار بعد مواجهته بالتسجيلات، مؤكدا التسجيلات محاولة لإثارة الفتنة والوقيعة ولن تأتى بثمارها، مضيفا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الفريق شفيق سيكذب ما جاء على شبكة رصد جملة وتفصيلا، مشددًا على أنه قد يكون هناك إجراء قانونى تجاه ما نشرته رصد، مشيرًا إلى أن مثل هذه الأفعال لن تحقق مقصدها من إثارة الفتن.

شبكة رصد المحسوبة على الإخوان بثت تسجيلا منسوبًا للفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق، تضمن هجومًا على المشير السيسى والجيش، واصفًا تأييد الجيش لترشحه، حسبما ذهبت "رصد" بـ"المهزلة".

وأبدى شفيق، فى التسجيلات المنسوبة إليه استياءه من موافقة الجيش على ترشيح السيسى.

وبعد نشر التسريب بقليل أرسل الفريق شفيق بيانا للصحفيين قال فيه: "طالعتنا إحدى الشبكات الإخوانية مساء أمس الأربعاء، بإذاعة تسجيلات لما سمته تسريبا لحديث خاص بالفريق أحمد شفيق، وجريًا على ما اعتدتُ عليه من الجرأة والأمانة والصدق، فى طرح ما أعلم، فإن ما أقوله من آراء فى السر هى ذات الآراء التى أقولها فى العلانية".

وأضاف البيان، منذ قليل: "من هذا المنطلق، فإننى لا أحرص البتة على معرفة من تطوع بتسجيل بعض الآراء التى قد أكون تحدثت بها، ولا متى قام بهذا العمل، وهل قام بعملية التسجيل خلسة أو على مرآى منى فى العلن، ولا ماذا اجتزأ من حديثى ولا كيف قام بتشويهه، كل ذلك لا أعيره اهتماما، انطلاقا مما ذكرته آنفا بأن ما أقوله فى السر هو ما أقوله فى العلن. هكذا نشأت وعلى هذا تربيت، أقول ذلك وأنا أعلم أنه من المتوقع أن معركة الانتخابات الرئاسية سوف تشهد كثيرا من مثل هذه التصرفات اللاأخلاقية، ولن نعدم صغائر الأمور".

استطرد شفيق: "تطرقت فى حديثى إلى عدة نقاط، أهمها نقطتان: أولهما هى ما كان خلال المراحل الأولى لطرح فكرة ترشيح المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية، حينما تم الإعلان عن دعم القوات المسلحة لهذا الترشيح، بل إن بعض كبار قادتها أظهرتهم وسائل الإعلام مجتمعين لإعلان المبايعة والتأييد للقائد العام للقوات المسلحة، الأمر الذى لا يمكن تخيله، أو تقبله، فهو يتعارض مع كل القواعد المنظمة والأعراف التى تقتضى ابتعادا كاملا للقوات المسلحة عن العملية الانتخابية، وأن عليها أن تنأى بنفسها عن كل ما يشوب ديمقراطية المرحلة من شوائب، كان هذا موقفى وأصر عليه إصرارا كاملا".




الموضوع الأصلي : هام بخصوص تسريبات احمد شفيق // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الأربعاء أبريل 02, 2014 10:02 pm
المشاركة رقم:
عضو ذهبى
عضو  ذهبى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 337
نقاط : 1507
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013
مُساهمةموضوع: رد: هام بخصوص تسريبات احمد شفيق


هام بخصوص تسريبات احمد شفيق


سلمت يداكى




الموضوع الأصلي : هام بخصوص تسريبات احمد شفيق // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: سومية احمد


توقيع : سومية احمد








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة