منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بشرة مشرقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المسيح ملك الملوك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 3117
نقاط : 7010
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012

مُساهمةموضوع: بشرة مشرقة   الخميس مارس 13, 2014 1:52 pm



في بعض الأحيان اتباع بعض النصائح الجمالية يحول دون وقوع العديد من مشكلات البشرة والشعر. فعند الاستيقاظ من النوم، يعاني العديد من السيدات من بعض المشكلات المختلفة كالشعر التالف، الهالات السوداء تحت العينين، والوجه المنتفخ. لكن من خلال بعض النصائح التي قد جمعناها لك يمكنك الاستيقاظ في الصباح مع بشرة مشرقة وجميلة.

1-اتباع وضعية نوم سليمة
متوسط وزن الرأس يبلغ ما بين 4.5-5.5 كيلوجرام، ما يعني أنه ضغط متزايد على الوجه طوال الليل في حالة النوم على البطن. كما يستطيع أطباء الجلد إخبارك بوضعية نومك المفضلة من خلال عدد التجاعيد والخطوط الدقيقة الموجودة على بشرتك.


الوضع الأمثل خلال النوم، هو النوم على جانب الجسم ويفضل الجانب الأيمن. أما بالنسبة للأشخاص ممن يفضلون النوم على الظهر، فينصح باستعمال عدد من الوسائد أسفل الرأس كي تساعد الجاذبية في تحسين تدفق الدم ومنع تراكم سوائل الجسم أسفل العينين، مما يساعد على تجنب انتفاخات الوجه عند الاستيقاظ.
2-تبييض الأسنان
هناك بعض المنتجات التي تساعد على تبييض الأسنان بصورة طبيعية عند غسل الاسنان بانتظام باستخام معجون أسنان مبيض. احرصي على غسل أسنانك باستعمال احدى المنتجات المبيضة للأسنان قبل الذهاب للنوم، كي تتمتعي بابتسامة مشرقة عند الاستيقاظ.
3-ترطيب الجسم
قومي بترطيب قدميك باستعمال كريم مرطب مناسب كالفازلين مع ارتداء جوارب قطنية أثناء النوم، كي تحصلي على أقدام ناعمة في الصباح.
أيضا، استعملي لوشن مرطب لليدين، الكوعين والركبتين لترطيب وتنعيم المناطق المختلفة من الجسم.
4-لاصقات البشرة
استعملي لاصقات البشرة قبل النوم، فقد لا تستطيعين استعمالها أثناء النهار. حيث تعمل على منع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العينين والفم. كما ينبغي أيضا استعمال الكريم الليلي للعناية بالبشرة قبل الذهاب للنوم بفترة مناسبة.
5-ضفيرة الشعر
إن كنت لا ترغبين في تمضية الكثير من الوقت في تمشيط الشعر وتهذيبه في الصباح، إذًا قومي بعمل ضفيرة الشعر قبل الذهاب للنوم، ومن المفضل ان يكون لا يزال رطبا أو مبللا. فستستيقظين في الصباح مع خصلات شعر مموجة ورائعة. إن كنت ترغبين في موجات أصغر، قومي بربط الشعر في ضفيرة محكمة، وإن كنت ترغبين في موجات كبيرة، اجعليها أوسع وغير محكمة.
6-علاجات الشعر
لمرة أو مرتين خلال الاسبوع، قومي باستعمال البلسم المغذي على الشعر واتركيه طوال الليل. فسيعمل ذلك على تنشيط بصيلات الشعر وامدادها بالأكسجين أثناء النوم، كما يساعد على نمو الشعر وتقويته.
7-طلة مشرقة
لتستيقظي مع طلة مشرقة في الصباح، يمكنك إضافة قطرة واحدة من السمرة الخاصة بك إلى الكريم الليلي، أو جربي استعمال كريم مرطب يحتوي على سمرة صناعية. فسيعمل ذلك على عدم انتزاع الكريم من بشرتك أثناء النوم.
8-نامي على الستان
لمنع انتقال أي من منتجات العناية بالشعر للبشرة، نامي على وسادة من الستان، أو قومي بلف شعرك بغطاء من الحرير. فهي خامات أنعم من القطن، كما لا تعمل على امتصاص أي من المنتجات المستخدمة على الشعر.
9-استعملي بعض الماكياج قبل النوم
فقد تم تصنيع بعض الأنواع من كريم الأساس التي تعمل على إصلاح البشرة، وتجديد الخلايا، ومكافحة الخطوط الدقيقة، وتقليل حجم مسام البشرة. لذلك، يمكن استعماله قبل النوم.
10-علاجات العينين
بعد تنظيف بشرة الوجه جيدا، وقبل الذهاب للنوم، يمكنك استعمال بعض كريمات العينين التي تساعد على التخلص من ارهاق العينين، والتخلص من الخطوط الدقيقة والانتفاخات تحت العينين. وبذلك، تتخلصي من انتفاخات العينين عند الاستيقاظ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15832
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: بشرة مشرقة   الخميس أبريل 03, 2014 4:55 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بشرة مشرقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: