منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 استخدامات جمالية مدهشة للثلج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المسيح ملك الملوك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 3117
نقاط : 7005
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012

مُساهمةموضوع: استخدامات جمالية مدهشة للثلج    الخميس مارس 13, 2014 1:57 pm




في هذا الجو الحار ليس هناك أفضل من الثلج لإطفاء هذا اللهيب. ولكن، هذا الصيف سوف تستخدمين الثلج باشكال لم تخطر على بالك من قبل. كيف؟ هذا ما سوف نعرفه في هذا المقال.

1-استخدمي الثلج للتخلص من البثور
هل هناك بثرة بدأت في الظهور مؤخراً على وجهك وتريدين التخلص منها قبل ان تصبح ظاهرة بالكامل؟ ضعي مكعب ثلج في قطعة قماش نظيفة ومرريها على مكان البثرة لمدة 10 دقائق. يعمل الثلج على تهدئة الالتهاب والاحمرار، وتضييق المسام وتحييد البثرة.
2-استخدمي الثلج لماكياج أفضل
قبل البدء في وضع كريم الأساس، مرري قطعة من الثلج على وجهك لبضعة دقائق. الثلج يعمل على تضييق المسام وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة على وجهك كما يجعل الجلد مرنا جداً مما يجعله يتقبل الماكياج بصورة أفضل.
3-تثبيت أحمر الشفاه
احمر الشفاه عادة لا يدوم لفترات طويلة بعد وضعه مما يفسد مكياجك بأكمله. لذلك في المرة المقبلة جربي تمرير قطعة من الثلج على شفتيك بعد وضع أحمر الشفاه، وهذا كفيل بإبقاء احمر الشفاه ثابت طوال الليل.
4-التخلص من انتفاخ العيون
يحدث انتفاخ العيون  عادةً بعد ليلة ساهرة ويتطلب الأمر وقتا طويلا بعد الاستيقاظ للتخلص من هذا الانتفاخ. لتوفري الوقت ضعي عدة مكعبات من الثلج بداخل قطعة قماش وضعيها على الجفون المنتفخة او تحت العين إذا كنت تعانين من الانتفاخ تحت العين. بضعة دقائق فقط وسوف يختفي هذا الانتفاخ.
5-تجفيف طلاء الاظافر بسرعة
كثيرا ما نواجه تلطخ طلاء الأظافر بعد وضعه نتيجة عدم جفافه جيداً. ولكن باستخدام الثلج سوف تجعلين طلاء الأظافر يجف ويثبت في خلال 5 دقائق فقط. املئي وعاء بمكعبات التثلج وضعي أطراف اصابعك فيه لمدة 5 دقائق بعد الانتهاء من طلائها.
6-ماسك الشاي الأخضر المثلج
حضري كوبا من الشاي الأخضر من دون سكر، صبي الشاي في صينية مع مكعبات ثلج وادخليها الفريزر لمدة ساعة، ثم دلكي وجهك باستخدام هذه المكعبات. يمكنك إضافة محتوى كبسولة من الفيتامين E الى الشاي الأخضر قبل تجميده لزيادة فائدة الماسك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15827
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: استخدامات جمالية مدهشة للثلج    الخميس أبريل 03, 2014 4:55 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استخدامات جمالية مدهشة للثلج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: