منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم - Skincare and body textures

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الخميس مارس 13, 2014 4:44 pm
المشاركة رقم:
مراقبة عامة
مراقبة عامة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2912
نقاط : 6200
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
مُساهمةموضوع: خطوات للتنظيف العميق لمسام البشرة


خطوات للتنظيف العميق لمسام البشرة




هل تودين معرف الطريقة الصحيحة لتنظيف مسام البشرة؟ يعلق الكثير من الأتربة والشوائب داخل مسام البشرة باستمرار. لمن ترغب في الحصول على بشرة جميلة وصحية، لابد أولا من الاهتمام بتنظيف مسام البشرة بشكل صحيح للتخلص من كل ما يعلق بداخلها في 4 خطوات.
4 خطوات أساسية لتنظيف مسام البشرة بعمق

1- تنظيف البشرة
قد تكون تلك الخطوة بسيطة وسهلة، لكن قد تغفل الكثيرات من النساء إزالة الماكياج وتنظيف البشرة بشكل صحيح قبل الذهاب للنوم. نظفي بشرتك باستخدام الماء وغسول الوجه ذي كفاءة عالية للتخلص من جميع بقايا الماكياج وكريمات الترطيب. فتعمل تلك الرواسب ليس فقط على سد مسام البشرة، لكن أيضا على تهيجها.
2- تقشير البشرة
ينبغي أن يكون تقشير البشرة أحد الخطوات الأساسية من روتين العناية بالبشرة الخاص بك، كي يتم تنظيف المسام بشكل فعال حيث تحتاج المسام لتنظيف عميق للتخلص من الأتربة العالقة بداخلها. تقشير البشرة بشكل منتظم هو الحل الأكيد لصفاء وتنقية البشرة والمسام. تحتاج البشرة لاستخدام مقشر طبيعي لطيف لمرة أو مرتين خلال الاسبوع. فالتقشير هو وسيلة فعالة لتنظيف البشرة برفق والتخلص من تراكم خلايا الجلد الميت، التي قد تتسبب في شحوب البشرة. فتقشير البشرة لا يساعد فقط على تفتيح مسام البشرة، بل يعمل أيضا على التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء.
3- اختاري منتجات العناية بالبشرة ذات الجودة العالية
ليست كل منتجات العناية بالبشرة الموجودة الأن ذات جودة كافية، فبعض من تلك المنتجات قد يكون ضررها أكثر من نفعها، فتتسبب في انسداد المسام. فكل ما كانت المكونات المصنعة منها تلك المنتجات أفضل، كانت البشرة صحية أكثر. احرصي دومًا على استخدام منتجات العناية بالبشرة ذات المكونات الطبيعية، ويفضل التي تحتوي على الزيوت النباتية العضوية. حيث تعمل الزيوت المعدنية والصناعية على انسداد المسام وتلف خلايا البشرة وتهيجها.
4- استعمال الخلطات الطبيعية بانتظام
على الرغم من أن منتجات العناية بالبشرة المختلفة قد تكون مفيدة للبشرة، إلا أن الخلطات الطبيعية من الأعشاب والزيوت الطبيعية هي الوسيلة الأكثر فعالية لتنظيف مسام البشرة بعمق. فمن الضروري استعمال تلك الخلطات على البشرة مرة أو مرتين خلال الشهر على الأقل. حيث تعمل الخلطات الطبيعية على الحفاظ على مستويات الرطوبة وإفراز الزيوت داخل البشرة، كما تعمل أيضا على تنظيف مسام البشرة بعمق والتخلص من الشوائب العالقة لتنقية البشرة وصفاءها.


يفضل عمل حمام البخار المنزلي قبل استعمال الخلطات الطبيعية أو تقشير البشرة، مما يساعد على تفتيح مسام البشرة فيساعد على تنظيف البشرة بعمق، وأيضا للتخلص من خلايا الجلد الميت.


فبعد غسل الوجه بشكل صحيح، قومي بتعريض وجهك لبخار ماء مغلي لمدة 10 دقائق مع تغطية الوجه بفوطة كبيرة، كما يمكنك أيضا إضافة بعض من الأعشاب للماء أثناء عمل حمام البخار للتمتع بالفوائد الصحية للأعشاب الطبيعية.





الموضوع الأصلي : خطوات للتنظيف العميق لمسام البشرة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: بنت المسيح ملك الملوك


توقيع : بنت المسيح ملك الملوك









المصدر: منتديات النور والظلمة








الجمعة مارس 14, 2014 11:03 am
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1225
نقاط : 2934
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
مُساهمةموضوع: رد: خطوات للتنظيف العميق لمسام البشرة


خطوات للتنظيف العميق لمسام البشرة


موضوع مميز ورائع من روائعك
وفقك الله
دمت بهذا العطاء
ننتظر جديدك دوما




الموضوع الأصلي : خطوات للتنظيف العميق لمسام البشرة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: محمد الفلكي


توقيع : محمد الفلكي





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة