منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للتخلص من الرؤوس السوداء أو البيضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المسيح ملك الملوك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 3117
نقاط : 7042
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012

مُساهمةموضوع: للتخلص من الرؤوس السوداء أو البيضاء    الجمعة مارس 14, 2014 12:39 pm



مشكلة الرؤوس السوداء والبثور البيضاء هي مشكلة تواجه الكثير خاصة أصحاب البشرة الدهنية والمسام الواسعة. وبالرغم من صعوبة التخلص من هذه المشكلة فان المداومة على استخدام بعض العلاجات المنزلية يساهم بصورة كبيرة في القضاء عليها. اليك أكثر هذه العلاجات فعالية.
1- معجون الاسنان
معجون الأسنان يعتبر من أكثر العلاجات الفعالة للتخلص من الرؤوس البيضاء أو السوداء. ضعي كمية وفيرة من المعجون على الأماكن المصابة واتركيه لمدة 25 دقيقة ثم اشطفي وجهك جيداً، سوف تلاحظين اختفاء الجزء العلوي من البثرة. ولكن الأمر لازال يحتاج بعض المداومة للتخلص من الطبقات غير الظاهرة، لذلك كرري وضع المعجون مرة يومياً لمدة أسبوعين. قد يسبب المعجون وخزًا خفيفًا في البشرة وهذا امر طبيعي.
2- الزبادي
اخلطي 3 ملاعق من الزبادي العادي مع 2 ملعقة من دقيق الشوفان ثم أضيفي ملعقة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى الخليط. يحرك الخليط جيدا ويوضع على الأماكن المصابة. اتركي الخليط على وجهك لمدة 5-7 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد.
3- النشا
اخلطي 3 ملاعق من نشا الذرة مع ملعقة واحدة من الخل، وزعي الخليط على الرؤوس السوداء او البيضاء واتركيه لمدة 15 الى 30 دقيقة ثم نظفي وجهك باستخدام منشفة قطنية مبللة بالماء الدافئ.
4- الطماطم
الطماطم تحتوي على مواد طبيعية مطهرة لها القدرة على تجفيف الرؤوس السوداء أو البيضاء. قشري حبة طماطم واهرسيها جيداً، ثم وزعيها على وجهك قبل النوم واتركيها حتى الصباح. اغسلي وجهك في اليوم التالي بالماء الدافئ.
5- الليمون
اخلطي عصير ليمونة طازجة مع القليل من الملح مع التقليب جيداً. اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم ضعي الليمون على أماكن الرؤوس السوداء أو البيضاء واتركيه لمدة 20 دقيقة واغسلي وجهك مرة أخرى بالماء الدافئ.
6- قناع اللوز او الشوفان
اخلطي قليل من دقيق الشوفان أو اللوز المطحون مع ماء الورد حتى تتكون لديك عجينة سميكة. وزعي الخليط بأطراف الأصابع على الأماكن المصابة أولاً ثم وزعي الكمية المتبقية على كامل وجهك. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16083
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: للتخلص من الرؤوس السوداء أو البيضاء    الجمعة مارس 14, 2014 1:22 pm

شكرا جزيلا لك على ما تفضلت بانتقائه و تقديمه لنا

تقبلو مروري
اخوكم ابو المجد
نائب الاخ امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للتخلص من الرؤوس السوداء أو البيضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: