منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة مارس 14, 2014 5:29 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9919
نقاط : 23611
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: "الإرهابية" تواصل مظاهراتها الأسبوعية بالمحافظات.


"الإرهابية" تواصل مظاهراتها الأسبوعية بالمحافظات.



جانب من مظاهرات الإخوان

كتب حسن عبدالغفار و محمد سليمان و محمد كمال ومعتز الشربينى و جمال أبو الفضل و ناصر جودة و هند إبراهيم و على عبد الرحمن و محمد العدوى و صبرى غانم

واصلت جماعة الإخوان الإرهابية، تظاهراتها، اليوم الجمعة، بعدد من المحافظات، وكانت معظمها محدودة قبيل صلاة الجمعة، فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط أقسام الشرطة ومديريات الأمن والمنشآت الحيوية.

ففى دمياط، نظم عدد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية سلسلة بشرية فى سوق الجمعة بدمياط، رفعوا خلالها إشارات رابعة، ورددوا هتافات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة.

وفى الإسكندرية، خرج عدد من عناصر الجماعة بمسيرة مفاجئة قبل صلاة الجمعة، للأسبوع الثالث على التوالى لتفاجئ قوات الأمن.

وتعد هذه المسيرة للأسبوع الثالث على التوالى ليوم الجمعة، التى تفاجئ بها أعضاء جماعة الإخوان الأمن، وتخرج قبل بدء شعائر صلاة الجمعة بمنطقة برج العرب غرب المحافظة، مرددين عددا من الهتافات المناهضة للداخلية والنظام الحالى، ملوحين بإشارة رابعة العدوية.

كما فرقت قوات أمن الإسكندرية، عقب صلاة الجمعة، مسيرة تابعة لجماعة الإخوان "الإرهابية"، فور انطلاقها من منطقة سيوف شرق الإسكندرية.

وردد الإخوان خلال مسيراتهم هتافات معادية لقوات الجيش والشرطة، الأمر الذى أثار حفيظة الكثير من المواطنين المتواجدين بالمنطقة، وتسبب فى وقوع اشتباكات بين الطرفين، إلا أن قوات الأمن قام تفريق المسيرة، ومطاردة أعضاء جماعة الإخوان من خلال الشوارع الجانبية للمنطقة.

وفى كفر الشيخ، انطلقت مسيرة صباحية نظمتها عناصر الإخوان بمدينة دسوق، ورددوا فيها هتافات ضد استمرار قطع المياه والكهرباء وقلة الغاز والسولار، ورفع المشاركون فى مسيرة الإخوان شارة رابعة، ورددوا عددا من الهتافات المناهضة للجيش والشرطة.

وفى الإسماعيلية، شهدت المحافظة تواجدا أمنيا كثيفا على المنشآت الحكومية والشرطية، تحسبا لاندلاع أعمال عنف، أو مظاهرات لجماعة الإخوان الإرهابية.

وقال مصدر أمنى، إن سبب انتشار القوات والتواجد الأمنى الكثيف بشوارع الإسماعيلية وبالقرب من المنشآت الشرطية والمصالح الحكومية، هو إجراء عادى يوميا، ولكن يتم تكثيفه يوم الجمعة من كل أسبوع تحسبا لاندلاع أعمال عنف، أو تنظيم مظاهرات لجماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا بأنه تم الدفع بعدد من القوات لزيادة تأمين المنشآت الشرطية والحكومية على مستوى المحافظة، كما تم زيادة إعداد القوات المشاركة فى الأكمنة التى تربط الإسماعيلية بحدودها مع المحافظات الأخرى، كما تم زيادة عدد الأكمنة الثابتة والمتحركة داخل وخارج المدن لفحص المترددين على المحافظة، مضيفا أن المجرى الملاحى لقناة السويس مؤمن تماما والمعديات مؤمنة، حيث تم تزويد بعض المعديات ببوابات إلكترونية لفحص المترددين على الإسماعيلية، والمغادرين لها عن طريق المعديات، كما تم الدفع بعدد من أجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية على عدد آخر من المعديات.

وعلى الجانب الآخر، لم يعلن الإخوان عن تنظيم أى مسيرات اليوم الجمعة، حيث يعلنون أسبوعيا من خلال صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عن مواعيد وأماكن تنظيم المسيرات، أما هذا الأسبوع لم يعلنوا ولم يوجهوا الدعوة إلى المشاركين فى تنظيم المسيرات من خلال مواقعهم على الفيسبوك.

وفى السويس، شهدت شوارع فرعية فى منطقة المثلث وحى الكويت تجمع لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، وقال شهود عيان إن أعضاء الإخوان حملوا لافتات عليها صور عدد من المحبوسين بالسويس فى قضايا التحريض على العنف وبعض القيادات الإخوانية بمكتب إرشاد الجماعة، بالإضافة إلى إشارات رابعة العدوية .

من جانبه، قال اللواء خليل حرب مدير أمن السويس، إن قوات الجيش الثالث الميدانى بالتنسيق مع الشرطة المدنية كثفت تواجدها كإجراء احترازى أمام جميع المنشآت الحيوية بالسويس استعدادا لتظاهرات اليوم التى يدعوا لها تنظيم الإخوان.

وأضاف فى تصريحات خاصة، أنه وردت إليهم معلومات باستعداد الإخوان للتظاهر أمام منشآت حيوية وقطع طرق مرورية عقب صلاة الجمعة، موضحا أن هناك تكثيفا للقوات المشتركة، وتشديدا لإجراءات التأمين بمنطقة نفق الشهيد أحمد حمدى، ومعدية المجرى الملاحى للقناة، وكمين 109 و61 بطريق السويس القاهرة الصحراوى، والكمائن الحدودية بطريق السويس الإسماعيلية والعين السخنة.

وفى البحيرة، أعلن اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة، عن وضع خطة أمنية استباقية لمواجهة الجماعة الإرهابية غير مسبوقة، من خلال توسيع دائرة الاشتباه الجنائى، والعمل على توجيه عدة ضربات أمنية للمسجلين خطر والعناصر الإرهابية، خاصة فى المناطق التى تشتهر بالجماعات المتطرفة والخارجين عن القانون، لتوفير المناخ المناسب للمواطنين، تحسبا لوقوع أى أعمال عنف من قبل عناصر الإخوان الإرهابية اليوم الجمعة.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك حالة من الاستنفار الأمنى القصوى لتأمين مديرية أمن البحيرة والمنشآت الشرطية وجميع المنشآت الحيوية بالمحافظة، مشيراً إلى أنه رغم ما تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية من موجات عنف وتفجيرات لمنشآت شرطية واستهداف لمركبات القوات المسلحة، والتى طالت العديد من الأبرياء، فلن ترهب رجال الشرطة والجيش، وإنما تزيدهما إصرارًا على مواجهة الإرهاب الغادر.

وفى المنيا، سادت حالة من الهدوء على مختلف مراكز محافظة المنيا اليوم، وانتشار أمنى مكثف فى الميادين العامة، وإقامة أكمنة على الطرق السريعة والطريق الزراعى مصر أسوان.

وكثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها على المنشآت العامة ومديرية الأمن ومراكز الشرطة استعدادا لتظاهرات الإخوان التى تخرج عقب صلاة كل يوم جمعة، تلبية لدعوات التنظيم للخروج، وإثارة الفوضى فى الشارع.

وأكد العميد هشام نصر مدير البحث الجنائى، أن القوات الأمنية بجميع مراكز المحافظة مستعدة تماما لأى تظاهرات مخالفة للقانون، وأنه لن يسمح بزعزعة الأمن داخل المحافظة، وسوف يتم التعامل مع المخالفين بالقانون، كما شهدت حالة المرور سيولة كبيرة فى الشوارع خاصة الشوارع التى يتم إغلاقها خلال التظاهرات.




الموضوع الأصلي : "الإرهابية" تواصل مظاهراتها الأسبوعية بالمحافظات. // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الجمعة مارس 14, 2014 6:45 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 14
نقاط : 1013
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/03/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: "الإرهابية" تواصل مظاهراتها الأسبوعية بالمحافظات.


"الإرهابية" تواصل مظاهراتها الأسبوعية بالمحافظات.


ربنا يباركك




الموضوع الأصلي : "الإرهابية" تواصل مظاهراتها الأسبوعية بالمحافظات. // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: نور السماء


توقيع : نور السماء








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة