منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة مارس 14, 2014 6:02 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9914
نقاط : 23594
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: هروب "قضاة الإخوان".


هروب "قضاة الإخوان".



مجمع محاكم المنصورة
كتبت أمنية الموجي

أثار هروب المستشار عماد أبو هاشم، رئيس محكمة استئناف المنصورة، وعضو حركة قضاة من أجل مصر، إلى دولة تركيا حالة من الدهشة بين الأوساط السياسية والأمنية، متسائلين عن كيفية هروبه من مطار القاهرة فى ظل صدور قرارات سابقة بمنعه من السفر فى اتهامه بتأسيس حركة مخالفة للقانون تميل إلى فكر وتأييد الجماعة الإرهابية.

وتساءل مصدر قضائى عن كيفية سفر المستشار أبو هاشم من مطار القاهرة، فى ظل صدور قرارات ضده منذ شهور بعد ثورة 30 يونيو بمنعه من السفر هو و62 قاضيا آخر فى اتهامهم بتأسيس حركة مخالفة للقانون وتحريض القضاة على الانتماء لها بحجة القضاء على الفساد داخل المنظومة القضائية، مؤكدًا أن مصلحة الجوازات والهجرة تسلمت هذا القرار منذ بداية التحقيق فى القضية.

وأضاف المصدر أن هروب أبو هاشم ليست المرة الأولى التى يتم فيها اختراق قرار المنع من السفر فقد سبقتها حالة أخرى وهى هروب المستشار وليد شرابى إلى قطر، وقام بالعمل فى الهيئة القضائية بدولة قطر بعد أن عزل منذ شهرين وصدر قرار بإحالته لمحكمة جنايات القاهرة فى اتهامه بتأسيس حركة قضاة من أجل مصر.

واتهم المصدر الأجهزة الأمنية بالتقصير فى أداء عملها، ، مشددا على سرعة معالجة هذا الخطأ قبل سفر كل المتهمين.

وكشف المستشار عماد أبو هاشم عن سفره منذ 15 يوما من مطار القاهرة وقال: سافرت إلى تركيا للاستجمام وللبعد عن حالة الارتباك الموجودة فى المشهد السياسى، متمنيا الاستقرار لمصر.

وأضاف "أبو هاشم" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه قرر البعد عن مصر خلال هذه الفترة لتغيير الجو وأنه سيعود إلى أراضى القاهرة بعد الاستجمام وأنه لن يستقر بدولة تركيا، ولكنه سافر بغرض البعد عن حالة العنف والحالة السياسية للبلاد.

وفيما يتعلق بالعمل فى الهيئة القضائية بدولة تركيا، نفى "أبو هاشم" ما تردد عن السفر للعمل بتركيا، مشيرًا إلى أنه لم ولن يفعل ذلك، ولن يستقر فى خارج البلاد، مؤكدًا على رفضه المثول للتحقيق أمام المستشار شرين فهمى، قاضى التحقيق المنتدب من المجلس الأعلى للقضاء للتحقيق مع قضاة من أجل مصر وتيار الاستقلال، مشيرًا إلى أنه تحدث للمستشار فهمى، وأعلن رفضه للتحقيق معه فى واقعة الدخول فى العمل السياسى بالمخالفة للأعراف القضائية.

يشار إلى أن مجلس تأديب القضاة، برئاسة المستشار محفوظ صابر رئيس محكمة استئناف المنصورة، قرر إحالة 7 من أعضاء حركة "قضاة من أجل مصر"، هم المستشارون حازم صالح، وعماد أبو هاشم، ومحمد عطا الله، ومصطفى دويدار، وأحمد رضوان، وعماد البندارى، وأيمن يوسف، الشهر الماضى، إلى المعاش المبكر لاتهامهم بالاشتغال بالسياسة، والانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية بالمخالفة لقانون السلطة القضائية، وأعراف وتقاليد القضاء.




الموضوع الأصلي : هروب "قضاة الإخوان". // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الجمعة مارس 14, 2014 6:48 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 14
نقاط : 1011
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/03/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: هروب "قضاة الإخوان".


هروب "قضاة الإخوان".


ربنا يباركك




الموضوع الأصلي : هروب "قضاة الإخوان". // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: نور السماء


توقيع : نور السماء








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة