منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

السبت مارس 15, 2014 6:40 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13781
نقاط : 22685
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: هام جدا الشعب ينتقم من الإخوان بعد سقوط 6 شهداء فى الهجوم على كمين مسطرد


هام جدا الشعب ينتقم من الإخوان بعد سقوط 6 شهداء فى الهجوم على كمين مسطرد



صورة ارشيفية

كتب محمد أحمد طنطاوى و إبراهيم أحمد – المحافظات: حسن عبد الغفار و رباب الجالى و حسن عفيفى و محمد قاسم و هيثم البدرى و أحمد صلاح العزب و ياسر عبد اللطيف و هند إبراهيم و محمد حسين و على عبد الرحمن و أحمد عبد الهادى بكير

أكد مصدر أمنى، اليوم السبت، أن إحراق سيارة زوجة مرشد الإخوان أسفل منزل نجلها فى بنى سويف وإحراق سيارة قيادى هارب بالجماعة أسفل منزله بالمنيا دليل على أن انتقام الشعب من جماعة الإخوان الإرهابية سيظهر بوضوح خلال الفترة القادمة، وذلك بعد سقوط 6 شهداء فى الهجوم على كمين شبرا، وقال المتحدث العسكرى إن الإخوان استهدفوا المجندين بعد انتهائهم من صلاة الفجر، مضيفاً أن الإرهاب لن يزيدنا إلا إصراراً.

ومن جانبها، قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على 9 من الإخوان المتهمين بالاعتداء على المقار الشرطية بالمحافظات، وتقرر حبس الخلية الإخوانية المتهمة باستهداف ضباط الجيش بالمنيا 4 أيام، وقامت قوات أمن أسيوط بإلقاء القبض على 9 من الإخوان بينهم 5 طلاب بطب الأزهر، وتم إلقاء القبض على 6 من عناصر تنظيم الإخوان بالعريش، وتم إلقاء القبض على 5 من الإخوان بحوزتهم قنبلتين بدائيتى الصنع خلال مسيرة بأسوان، وتم ضبط شابين بمظاهرة الإخوان بالفيوم بحوزتهما قنبلة وطلقات.

وأكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، أن ضحايا الهجوم على كمين مسطرد 6 شهداء. وأوضح يسرى فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على وحدة عسكرية بترعة الإسماعيلية بمسطرد التابعة لقسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، وتم وضع جسم غريب يشتبه فيه أن يكون قنبلة.

وأضاف مدير أمن القليوبية، أنه تم الاستعانة بخبراء من وحدة المفرقعات لفحص مكان الحادث، حتى يتم فتح الوحدة لمعرفة عدد القتلى والمصابين. فيما قال مصدر أمنى، إنه تم نقل 6 شهداء للمستشفيات حتى الآن ضحايا إطلاق النار على الكمين، وإنه جارى حصر المصابين.

وأشار المصدر إلى أن مجهولين أطلقوا النار بكثافة على الكمين، ثم وضعوا قنبلتين داخله، ولكنهما لم تنفجرا، وتم إبطال مفعولهما.

وقال العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى، إنه فى تمام الخامسة من صباح اليوم السبت الموافق 15 مارس 2014، قامت مجموعة مسلحة تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بالهجوم على نقطة خاصة بعناصر الشرطة العسكرية فى منطقة منفذ مسطرد، بداية طريق القاهرة – الإسماعيلية الزراعى، مما أدى إلى استشهاد 6 مجندين، من قوة النقطة، بعدما قام المسلحون باستهدافهم أثناء انتهائهم من أداء صلاة الفجر، ثم قاموا بزرع عبوتين ناسفتين بجوار النقطة لاستهداف أية قوات قادمة بتعزيزات إلى النقطة.

وأوضح "على" أنه تم العثور على القنبلتين بواسطة عناصر من الحماية المدنية والمهندسين العسكريين وتم إبطال مفعولهم.

وأضاف على: تتقدم القوات المسلحة بخالص العزاء لأسر الشهداء، وتدعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وتتعهد أن هذه العمليات الإرهابية الجبانة لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة الحرب على الإرهاب وملاحقة العناصر الإجرامية المسلحة.

وفى بنى سويف، أشعل مجهولون النيران فى سيارة زوجة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، أثناء توقفها أسفل منزل نجلها فى بنى سويف، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وإخطار النيابة لتولى التحقيق.

وتلقت غرفة العمليات بمديرية أمن بنى سويف إخطاراً بنشوب حريق فى سيارة فى مدينة بنى سويف الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية، وتمكنوا من إخماد النيران بعد أن أتت على محتويات السيارة، مما أدى لتفحمها.

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن السيارة ملك "سميحة الشناوى محمد على"، زوجة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وأن مجهولين أشعلوا النيران بها، أثناء توقفها أسفل منزل نجلها بلال طبيب بشرى ومقيم بالمنطقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتولى التحقيق.

وفى المنيا، أشعل مجهولون النيران فى سيارة قيادى بجماعة الإخوان الإرهابية أثناء توقفها أسفل منزله فى محافظة المنيا، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها، وتم إخطار النيابة لتولى التحقيق. وتلقت غرفة العمليات بمديرية أمن المنيا بلاغا بنشوب حريق فى سيارة فى مدينة المنيا الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية، وتمكنوا من إخماد النيران التى أتت على محتويات السيارة مما أدى لتفحمها بالكامل.

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن السيارة ملك ضياء المغازى قيادى بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، أثناء توقفها أسفل منزله بالمنطقة، وتبين أن القيادى هارب من قضايا أحداث شغب بالمحافظة، فتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولى التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لملاحقة المتهم الهارب.

وفى الفيوم، ألقت الأجهزة الأمنية بالفيوم القبض على شابين بحوزتهما سلاح آلى وقنبلة يدوية وطلقات آلى تعديا بها على المواطنين أثناء قيام الشرطة بفض مسيرة للإخوان بالفيوم.
كان اللواء الشافعى حسن مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا بالقبض على "محمود محمد عبد المولى" 20 سنة طالب من قرية منشأة عفيفى بمركز سنورس وضبط بحوزته قنبلة يدوية، و"محمود شفيق محمد" 18 سنة طالب من منشأة عفيفى بمركز سنورس وبحوزته فوارغ طلقات آلى، تم ضبط سلاح آلى بإرشادهما، وأحيل المتهمان إلى النيابة التى تولت التحقيق.

و قررت نيابة المنيا اليوم حبس 5 من عناصر جماعة الإخوان كونوا خلية إرهابية استهدفت ضباط وأفراد الجيش والشرطة بالمنيا 4 أيام على ذمة التحقيق.. وكانت قوات الأمن قد تمكنت من إلقاء القبض على خلية إرهابية مكونة من 5 أفراد والمتهمين باستهداف وحرق سيارات الشرطة فى الفترة الماضية.

وكان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من العميد هشام نصر يفيد القبض على كل من "مصطفى.م.26 سنة" دبلوم من أبوقرقاص، و"محمد.ت" 31 سنة، أخصائى اجتماعى بالشئون الاجتماعية و"يحيى.ع" من المنيا، و"محمد.ز" 33 سنة، معهد فنى تجارى، و"عبد الناصر جمال.ع" 19 سنة، دبلوم تجارة.

وبالانتقال وتفتيش محل إقامتهم عثر بمنزل الثالث على 22 زجاجة مولوتوف و3 زجاجات بارود و11 شمروخ، ومجموعة من الصور للرئيس السابق ومنشورات تحض على قلب نظام الحكم، وبمناقشتهم اعترفوا بانضمامهم لجماعة الإخوان الإرهابية وتكوين خلية إرهابية بغرض استهداف ضباط وأفراد الجيش والشرطة والأقباط واعترفوا أيضا بارتكاب 8 وقائع لاستهداف ضباط الشرطة والجيش.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على 9 من جماعة الإخوان والصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة والمتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.

وتمكنت مديرية أمن الدقهلية من ضبط متهم من تنظيم الإخوان، واعترف بقيامه وآخرون بارتكاب واقعة إضرام النيران بسيارة "أحد ضباط قطاع الأمن المركزى بالمنصورة" وسيارة وكيل كلية الصيدلة بجامعة المنصورة، وأنهم كانوا يعتزمون حرق أكشاك الكهرباء وماكينات الصرف الآلية وسرقة الأسلحة الخاصة برجال الشرطة.

وفى السويس، تم ضبط 6 من عناصر تنظيم الإخوان، مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا (التحريض والمشاركة على أعمال العنف الأخيرة التى شهدتها مدينة السويس)، وفى قنا تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى (التحريض على العنف والتظاهر)، وفى المنوفية تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية (التحريض والمشاركة فى أعمال العنف).

وفى أسيوط، ألقت قوات الأمن القبض على 9من المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين خلال مسيرة نظموها أمس بمراكز الغنايم والفتح ومنفلوط والقوصية. وقال مصدر أمنى، إنه من بين من ألقى القبض عليهم 5 طلاب بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر بأسيوط، وهم "هشام م. هـ" و"سمير طوسن.غ"، و"أشرف تامر، ورضا رمضان، وعلى فتحى"، وجميعهم من الأعضاء الناشطين بتنظيم الإخوان بالمحافظة.

وأضاف المصدر أنه تم ضبط تسجيلات وعدد من الفيديوهات تم التعرف من خلالها على عدد من البلطجية من الذين استعانت بهم الجماعة فى الاعتداء على المنشآت الشرطية والكنائس والمحاكم عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة.

وفى أسوان، ألقت أجهزة الأمن، القبض على 5 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وبحوزتهم قنبلتين بدائيتى الصنع وعدد من زجاجات المولوتوف و4 شماريخ خلال حالة من الكر والفر بين قوات الأمن وعناصر الإخوان، شهدتها منطقة وسط مدينة أسوان خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

وكانت منطقة وسط مدينة أسوان، قد شهدت اشتباكات عنيفة عقب قيام عناصر تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بمسيرة مسائية استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم. وأفاد مصدر أمنى مسئول، أن اللواء عبد الباسط دنقل حكمدار مديرية الأمن بأسوان، أصيب بإصابات طفيفة إثر تلقيه حجرا فى رأسه.

وألقت قوات الشرطة، القبض على 6 عناصر من تنظيم الإخوان الإرهابى بالعريش، وتم إحالتهم للتحقيق. وقال بيان صادر عن مديرية الأمن: "تجمع حوالى 60 شخصا، أمام مسجد الرفاعى دائرة قسم ثان العريش، من عناصر الإخوان، استعداداً للقيام بمسيرة، دون اتخاذ الإجراءات القانونية طبقاً لقانون التظاهر، وتم توجيه الدوريات المدرعة من إدارة قوات الأمن المركزى، وكذا سيارة دفع المياه من إدارة الحماية المدنية بالمديرية".

وتم الوصول لمكان تجمعهم والتعامل معهم باستخدام مكبرات الصوت وإنذارهم تمهيداً لتفريقهم فلم يمتثلوا فقامت القوات بإطلاق الغاز المسيل للدموع، ثم تفرقوا داخل بعض الشوارع الضيقة بحى السلايمة، وقاموا بإلقاء بعض زجاجات المولوتوف ومحاولة إضرام النيران فى عدد 4 إطار كاوتشوك لقطع الطرق ومنع وصول القوات، ووضع لوح خشبى بعرض الشارع مثبت بها مسامير مجهزة لثقب إطارات المدرعات وسيارات القوات".

وأضاف البيان أنه تم ضبط كل من: المدعو "أسامة.خ.س.ع.ح" ـ وبالكشف عنه جنائيا تبين سابق الحكم عليه فى القضية رقم 6009 لسنة 2010 حبس 6 أشهر وكفالة 100 جنيه، وأن شقيق المتهم "محمد.خ.س.ع.ح"، والسابق اعتقاله سياسياً والمحبوس حالياً فى واقعة حرق كنيسة مارى جرجس بمدينة العريش، والمدعو "محمد.ع.م.م"، والمدعو "أحمد.إ. ع.م.م"، والمدعو "محمد ح ع م"، حيث تم ضبطهم وحوزتهم إطارات كاوتشوك وزجاجات مولوتوف وألواح خشبية بها مسامير معدة لإعاقة القوات. وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمين، وجارى تحرير المحضر اللازم.

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة رمانة، اليوم، من ضبط كل من "عبد الله.م.س.س"، عاطل، و"أحمد.م.س.ع" ـ مواليد 7/6/1992، طالب، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما فى المحضر رقم 221 لسنة 2013 إدارى رمانة (اقتحام قسم شرطة رمانة)، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.




توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








السبت مارس 15, 2014 6:56 pm
المشاركة رقم:
نائبة المدير
نائبة المدير


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 4428
نقاط : 8899
السٌّمعَة : 104
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 26
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا الشعب ينتقم من الإخوان بعد سقوط 6 شهداء فى الهجوم على كمين مسطرد


هام جدا الشعب ينتقم من الإخوان بعد سقوط 6 شهداء فى الهجوم على كمين مسطرد


ربنا موجود

شكرا يا قمر




توقيع : مارو بنت المعمودية








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة