منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أزمات "جرح عمرى وجداول وكش ملك"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bent el noor
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 2534
نقاط : 7748
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: أزمات "جرح عمرى وجداول وكش ملك"   الأحد مارس 16, 2014 3:45 pm


سهير رمزى
كتب - عمرو صحصاح

أصبحت مسألة تسويق بعض الأعمال التليفزيونية الدرامية هى العائق الأصعب الذى يواجه المسلسلات التى شرع صناعها فى تصويرها منذ العام الماضى، ثم توقفت دون الإعلان عن موعد لاستئنافها، خاصة بعد أن رفع منتجو هذه الأعمال شعار «التسويق أولا قبل استكمال التصوير»، الأمر الذى يهدد بخروجها من الماراثون الرمضانى المقبل، لتخرج للعام الثانى على التوالى من المنافسة الدرامية، حيث أعلن صناع هذه الأعمال أن استكمالها لن يأتى إلا بتسويقها أولا لتجنب الخسارة.

ويأتى فى مقدمة هذه الأعمال مسلسل «جرح عمرى»، بطولة سهير رمزى وحسن يوسف، من تأليف مصطفى إبراهيم، والذى بدأ مخرجه تيسير عبود فى تصويره منذ شهر مايو الماضى، ليستمر التصوير أسبوعين، ثم يتوقف، حيث أكد منتج العمل شريف عبدالعظيم لـ«اليوم السابع» أن استئناف المسلسل، سيتحدد بمجرد الاتفاق مع إحدى القنوات الفضائية على شراء المسلسل الذى يتطلب ميزانية ضخمة، نظرا لاعتماده على نجمين هما سهير رمزى، وحسن يوسف، مشيرا إلى أن تأخر استئناف التصوير حتى الآن، أمر خارج عن إرادته، حيث لا تتواجد معه السيولة التى تتيح له إنجاز العمل.

سهير رمزى لها مسلسل آخر بعنوان «جداول» من إنتاج شركة صوت القاهرة يواجه نفس الأزمة، فبعدما انتهى مخرجه عادل الأعصر من تصوير 6 ساعات من أحداثه منذ شهر يونيو الماضى، توقف التصوير، نظرا للأزمة المالية التى تمر بها الجهة المنتجة، التى أرجأت استئناف العمل لحين البحث عن منتج مشارك يتولى مهام استكماله أو تسويقه لإحدى الفضائيات، وبعدما فقد مخرج العمل عادل الأعصر الأمل فى إقبال الجهة المنتجة على استكماله، اضطر للجوء لعمل آخر وهو «الصندوق الأسود»، من بطولة رانيا يوسف وتامر هجرس، للكاتب طارق بركات، حتى لا يخرج من المنافسة هذا العام أيضا، بعدما خرج من الموسم الماضى.

ولم يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لمسلسل «كش ملك»، من بطولة مجدى كامل وسوزان نجم الدين، والذى تتولى إنتاجه شركة صوت القاهرة أيضا، فمنذ توقف تصويره فى شهر يونيو الماضى، نظرا للأزمة المالية للجهة المنتجة، لم يتم تحديد موعد لاستئنافه، على الرغم من انتهاء مخرجه من تصوير 7 ساعات من أحداثه، حيث أكد مخرج العمل حسام عبدالرحمن لـ«اليوم السابع»، أنه لم يطرأ أى جديد بشأن المسلسل والمتوقف تصويره منذ حوالى 10 أشهر، موضحا أن هناك محاولات من قبل القائمين على العمل، للبحث عن منتج مشارك، لاستكماله وخروجه للنور، ولكن هذه المحاولات لم تسفر عن شىء حتى الآن، وأضاف عبدالرحمن أن هناك ظلما كبيرا فى تجاهل اتحاد الإذاعة والتليفزيون لأعمال شركة صوت القاهرة، التى شرع صناعها فى تصويرها، خاصة أن هناك جهدا كبيرا مبذولا فى العمل قبل وأثناء التصوير وهى فترة التحضير والاستعداد للتصوير ثم الانتهاء من تصوير جزء كبير منه، أى ما يقرب من ثلث أحداث العمل، معربا عن أمنياته فى أن يجد القائمون على وزارة الإعلام بقيادة درية شرف الدين، حلا لهذا المأزق. وأرجأت الجهة المنتجة لمسلسل «قانون سوسكا»، من بطولة الفنانة القديرة سهير البابلى، مسألة استكمال تصوير العمل، لحين تسويقه أولا، ولذلك لم تحدد موعدا لاستئنافه حتى الآن. وقال مؤلف العمل ربيع فرج لـ«اليوم السابع»، إنه أصبح لا يعرف شيئا عن موعد استئناف المسلسل، على الرغم من الانتهاء من تصوير نصف أحداثه، ويشارك فى بطولة المسلسل، كل من عزت أبوعوف وشيرين وليندا فهمى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16050
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: أزمات "جرح عمرى وجداول وكش ملك"   الأحد مارس 16, 2014 3:54 pm

يعطيك العافية

شكرا لك على الموضوع الرائع

تقبلو مروري المواضيع
اخوكم

ابو المجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أزمات "جرح عمرى وجداول وكش ملك"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: أخبار الفن-
انتقل الى: