منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
شاطر

الثلاثاء مارس 18, 2014 2:13 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: البرود الجنسي و العاطفي لدى زوجتي

البرود الجنسي و العاطفي لدى زوجتي

انا شاب من سوريا متزوج من عشرة سنوات ولله الحمد لا احب موضوع الخيانة ولا اهتم به ولكن زوجتي كثيرة البرودة عاطفيا وجنسيا وحتى في كلامها معي لا الاحظ الرومانسية فيها وصدقا سنحت لي الفرصة في خيانتها لم افعل لسبب انني احبها كثيراً ولسبب اخاف من الله وعلما انا احب مشاعر الرومانسية وملاطفت زوجتي ولكن للاسف عندما اود ان احدثها عن اي شعور في قلبي اجد الوقت غير ملائم اما بسبب ابني الصغير يبكي او اكون مرهقا او او او او ؟ فهل من طريق الى الحل ولكن اخوتي افكر في امرا قد اجد الحل ولكن يكون خراب بيتي افكر في ان اجمعها مع بعض النساء من الجيران تتعلم الحركات و كلام في الحب

الموضوع الأصلي : البرود الجنسي و العاطفي لدى زوجتي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مدام ميمى

توقيع : مدام ميمى

الأربعاء مارس 19, 2014 9:34 am
المشاركة رقم:
عضو فضى
عضو فضى

مُساهمةموضوع: رد: البرود الجنسي و العاطفي لدى زوجتي

اخي البرودالجنسي في المراة له عدةاسباب منها 1الختان اللي موجودفي مصر وبعض دولنا العربية 2تعرض الفتاة في الصغر لتحرش الجنسي اوالاغتصاب 3ادمانهالممارسة العادةالسرية وهذايسبب لهابرودجنسي مع زوجها4وجودالتهابات في المهبل تمنعهامن الجماع وتخليها تكره الجنس مع زوجها ارجوان اكون افدتك والله يسعدك مع زوجتك

الموضوع الأصلي : البرود الجنسي و العاطفي لدى زوجتي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مدام سحر

توقيع : مدام سحر

الأربعاء مارس 19, 2014 9:34 am
المشاركة رقم:
عضو فضى
عضو فضى

اخي لكما10سنين متزوجان وعندهابرودعاطفي وجنسي معاك وهذةمشكلة فتش عن الاسباب قدتكن زوجتك على علاقة بشخص اخر تجدعنده الحب والحنان ويلبي لهامطالبهاالجنسية ايضاقدتكون مريضة بالاكتياب الجنسي الذي يجعل المراة تكره الجماع ودايم عندهابرود في كل شي

الموضوع الأصلي : البرود الجنسي و العاطفي لدى زوجتي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مدام سحر

توقيع : مدام سحر

السبت مارس 22, 2014 8:57 am
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى

يعنى حتى انت حكيت اسباب عدم ملاطفتك لمراتك بانك بتكون مرهق او الطفل يبكى عارف طالما فيه طفل رضيع فى البيت لازم يغير حاجات كتير فى العلاقه عشان هو مبيستناش عاوز يرضع عنده مغص عاوز اهتمام يعنى محتاج امه الحكايه كلها مش ان مراتك عندها برود بس هى مضغوطه وانت لازم تحس بيها وبعدين الملاطفه مش محتاجه وقت انت لو ضحكت فى وشها لو لمستها برقه وقولتلها وحشتينى لو اشتريت قميص نوم وقولتلها حيبقى جميل عليكى دى كلها ملاطفه وتسيب اثر جميل جواها وتحرك مشاعرها نحيتك يعنى حاول تصبر عليها وتديها احساس الحب بافعالك مش بالكلام وتعلمها رغباتك من غير كلام دايما الحب واحساس المراءه انها جميله يخلى عندها ثقه فى نفسها وتقدر تسعدك بس خليك معاها واعرف انك برضوة بتكون مرهق وهى ليها طلبات وبترحمك ومش بتلومك ونصيحه ولا جيران ولا حد يعرف حاجه عند وعن مراتك عشان الخراب بيبداء من هنا وربنا يصلح الحال

الموضوع الأصلي : البرود الجنسي و العاطفي لدى زوجتي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مدام صفاء

توقيع : مدام صفاء

السبت مارس 22, 2014 8:58 am
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى

اخي ، هناك كتب في السوق عن هذه المواضيع وهي متاحة وحق لكما . ابحث عن كتاب الكاماسوترا وغيرها .. ورتب وقتك أنت وهي واتفقا مثلا على ليلة الخميس واشرح لها بكل شفافية أنك ترغب بكذا وكذا وكذا .. ويمكنك الحصول على أفلام تعليمية تثقيفية …
أيام زمان ، كانت البنت في الشام تتعلم أنواع القبل ووضعيات الجماع قبل الزواج من خلال أمها ومن هن أكبر منها سنا وخبرة وذلك خلال فترة تهيئتها للزواج ، لأن هذا من حقكما أن تتمتعا بحلالكما ..
اطلب منها بالتدريج كل مرة أن تجربا شيئا جديدا مختلفا .. كلمة جديدة ، حركة جديدة ..
تعال مثلا من خلفها وقبلها تحت أذنها ، على رقبتها .. ومرر يديك على صدرها وعلى بقية جسدها بحركة سريعة وخاطفة ، واهمس لها بأنك اشتقت لها .. وأنك تنتظر حتى ينام الصغير .. ثم ابتعد قليلا واترك هذا الفعل يأخذ أثره في التهيئة ..
الله يوفقك

الموضوع الأصلي : البرود الجنسي و العاطفي لدى زوجتي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مدام صفاء

توقيع : مدام صفاء

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

الــرد الســـريـع
..