منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  تقللّ فاعلية مستحضرات التجميل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المسيح ملك الملوك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 3117
نقاط : 7008
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012

مُساهمةموضوع: تقللّ فاعلية مستحضرات التجميل   الأربعاء مارس 19, 2014 6:00 pm



في كثير من الأحيان بعد شراء المنتج المناسب نجد أنّه لم يعطي النتيجة المرجوّة بل وممكن أيضًا أن يؤثّر سلبًا على البشرة. وفي الكثير من الأحيان أيضًا بعض المنتجات التي اعتدنا استعمالها قد لا تعود تأتي بنفس النتائج.

نقدّم لك بعض الأسباب التي توقف عمل المنتجات:


1. تغيّر نوع البشرة لأنه بتقدّم العمر يقلّ عمل الغدد الدهنية ويقلّ إفراز الدهون وتتحوّل البشرة الدهنية الى عاديّة والبشرة العاديّة إلى جافّة. لذلك يجب تغيير المنتجات مع تقدم العمر وعدم الثبات على نوع واحد.


2. يؤدّي إختلاف الفصول إلى تغيّراتٍ في البشرة وبالتالي يجب تغيير المنتج في الفصول المختلفة.
على سبيل المثال في الشتاء تقلّ الرطوبة في الجوّ، فتجفّ البشرة وتحتاج الى منتج مرطّب ولكن في الصيف تزداد الرطوبة ويزداد افراز الدهون على البشرة وتحتاج الى منظفٍّ فعال.


3. الترسبات على البشرة من استعمال المنتجات المختلفة تؤدّي الى سدّ المسام وتراكم إفراز الدهون قد يؤدي إلى ظهور البثور، لذلك من الضروري إستعمال منظف فعال لتنظيف المسام وبعده استعمال Toner لتضييق المسام.


4. الإضافات التي تأتي مع المنتجات مثل العطور قد تهيّج البشرة وتسبّب التحسّس والاحمرار. إلى ذلك، المنتجات الطبيعية تحتوى على زيوت قد تسبّب الحساسية أو تزيد من كميّة الدهون على البشرة وتسبب البثور، لذلك يجب البحث عن المنتجات التي تحمل إشارة "غير مسبب للحساسية.


5. التوقعات الخاطئة في أن المنتج سيحقق الهدف من أوّل استعمال أو بعد فترة صغيرة من الزمن، التجاعيد لم تظهر بين يوم وليلة فكيف بمنتج لإزالة التجاعيد أن يزيلها في أسبوعين أو حتى شهر.


6. الخلط بين العديد من المنتجات التي لها نفس الاستعمال يؤدي إلى توقّف عملها أو ظهور الاحمرار والحساسية. من هنا ضرورة استشارة الطبيب قبل الخلط بين المنتجات.


7. عدم الانتظام في تقشير الخلايا الزائدة والميتة التي تعمل كحاجز يمنع امتصاص المواد الفعالة في المنتجات ويقلل من تأثيرها، لذلك يجب الانتظام في عملية التقشير للحصول على بشرة صحية.


8. عدم الالتزام بتعليمات الاستعمال من حيث عدد المرات فاستعمال المنتج بغير ما هو محدّد قد يؤدّي إلى التحسّس على سبيل المثال.


9. عدم صلاحية المنتجات قد تؤدي الى عدم ظهور نتيجة، فمستحضرات التجميل تفسد سريعا وإذا تم فتح المنتج واستعماله ثم تم تخزينه بعد فتحه، سيفسد ربّما هذا المنتج بنسبة كبيرة ولن يعطي نتائج. لذا يجب فحص المنتجات جيدا قبل استعمالها والتخلص من المنتجات القديمة والمخزنة من فترة طويلة.


10. العادات السيئة التي قد تضعف من صحة الجسم والبشرة مثل التعرض إلى الشمس فترات طويلة أو شرب السجائر قد تمنع هور نتائج لأي منتج.


ننصحك بالانتباه إلى تلك الاسباب لضمان فاعلية المنتجات والحصول على نتائج قصوى منها!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمرهم كلهم
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد المساهمات : 173
نقاط : 1899
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: تقللّ فاعلية مستحضرات التجميل   الثلاثاء مارس 25, 2014 8:22 pm



تسلم الايادى موضوع مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16049
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: تقللّ فاعلية مستحضرات التجميل   الأربعاء مارس 26, 2014 1:14 am


يعطيك العآفية على
الطرح الرآئع ..


دمتِ بـ سعآدة وتمييز

اخوكم
ابو المجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقللّ فاعلية مستحضرات التجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: