منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

السبت مارس 22, 2014 10:24 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9900
نقاط : 23551
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: حقا الشعب يؤدب «الإخوان»


حقا الشعب يؤدب «الإخوان»


[size=32]«الإرهابية» تلجأ إلى «الآلى والقنابل» وتدعو إلى «ثورة مسلحة» والأمن والأهالى يحبطون مظاهراتها فى القاهرة والمحافظات

[/size]

[size=32]القاء القبض على شخص وبحوزته قنبلتان[/size]
[size=32]
تصدى الأمن والأهالى لمظاهرات تنظيم الإخوان الإرهابى التى خرجت أمس، فى القاهرة والمحافظات، تحت شعار جمعة «الشارع لنا»، ونجحت قوات الأمن فى تفريق المسيرات، بعد اشتباكات استخدم فيها «الإخوان» السلاح الآلى والمولوتوف والخرطوش والحجارة، فيما صعد «التنظيم» من دعواته للثورة المسلحة وإشاعة الفوضى. ففى القاهرة، تصدى الأمن المركزى لمسيرة الإخوان فى سوق السيارات بمدينة نصر، ورد المشاركون فيها بإطلاق قنابل بدائية الصنع والحجارة والمولوتوف والخرطوش على قوات الشرطة، ونشبت اشتباكات عنيفة بين الطرفين، وألقت الشرطة القبض على العشرات. وفى حلوان، وقعت اشتباكات عنيفة بين الأمن والأهالى و«الإخوان»، وتمكنت الشرطة من تفريق مسيرة إخوانية أمام مسجد المراغى. فيما شارك ملثمون فى وقفة احتجاجية للإخوان عقب صلاة الجمعة أمام مسجد «نور الإسلام» فى الزهراء. وفى الجيزة، تدخلت قوات الأمن لفض مسيرة فى شارع العروبة بمنطقة الطالبية عقب صلاة الجمعة، وأطلقت الغاز المسيل للدموع، ورد «الإخوان» بالحجارة والمولوتوف والشماريخ، واستخدموا السلاح الآلى ضد الشرطة والأهالى، كما أشعلوا النيران فى 3 سيارات شرطة، إحداها على الطريق الدائرى. وفى الغربية، أشعل ملثمان يستقلان دراجة نارية النيران فى نقطة مرور قرية محلة أبوعلى، التابعة لدائرة مركز المحلة، وتمكنت الأجهزة الأمنية فى بنى سويف من إبطال مفعول قنبلتين ألقاهما مجهولون داخل فرع البنك الأهلى فى مدينة الفشن.
وفى الإسكندرية، اشتبك أهالى عزبة البحر بمنطقة العوايد مع «الإخوان»، وتمكنت قوات الأمن من تفريقهم وألقت القبض على 10 منهم. وفى الشرقية، تبادل «الإخوان» والأهالى الرشق بالحجارة، ما أسفر عن إصابة 5، بينهم رقيب شرطة، ووقعت اشتباكات مماثلة فى البحيرة والسويس. من جانبها، كشفت اللجان الإلكترونية لـ«الإخوان» عبر صفحاتها على «فيس بوك» عن اتجاه «التنظيم» للتحريض على الثورة المسلحة، واستهداف مسئولين فى الدولة، ورموز سياسية وإعلامية.
الوطن [/size]





الموضوع الأصلي : حقا الشعب يؤدب «الإخوان» // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







السبت مارس 22, 2014 10:56 am
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 24
نقاط : 1055
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/02/2014
العمر : 26
مُساهمةموضوع: رد: حقا الشعب يؤدب «الإخوان»


حقا الشعب يؤدب «الإخوان»


مشكووووووووووووووور كتير




الموضوع الأصلي : حقا الشعب يؤدب «الإخوان» // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: love madrid


توقيع : love madrid








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة