منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الخميس مارس 27, 2014 2:22 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9919
نقاط : 23611
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: "نشطاء فيسبوك وتويتر" يسخرون من "الإخوان"


"نشطاء فيسبوك وتويتر" يسخرون من "الإخوان"



السيسى
كتب أحمد عبد الباسط و ياسمين عبد اللاه

سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك وتويتر" من الأعضاء المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية عقب تقديم المشير عبدالفتاح السيسى لاستقالته من منصبة كوزير للدفاع، وإعلانه الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية، موضحين أن اليوم بالنسبة للإخوان هو الأسوأ بعد خلع مرسى من الرئاسة.

وحذر النشطاء من مخططات جماعة الإخوان لتنفيذ بعض العمليات الإرهابية للانتقام من الشعب المصرى، وللضغط على المشير السيسى للتراجع عن خوضه للانتخابات الرئاسية، كما طالبوا من وزارة الداخلية تأمين المنشآت العامة والحيوية تحسبا لحدوث أى هجمة إرهابية.

وتبادل النشطاء عبارات مضحكة للسخرية من أعضاء جماعة الإخوان، قائلين "هاموت واشوف شكل الإخوان دلوقتى بعد إعلان السيسى أنه هيترشح للرئاسة"، "أنا أعرف واحد صاحبى إخوانى جتله سكتة قلبية وقعدنا نفوق فيه ساعتين"، "أكيد الإخوان دلوقتى سكتين ومش عرفين هيعملوا إيه".


وتابع النشطاء سخرياتهم، قائلين "الإخوان فى أول البيان فرحوا أن السيسى قدم استقالته، بعد كدة اغمى عليهم لما عرف أن الاستقالة عشان يترشح للرئاسة"، "اللى زعلانين من ترشح السيسى عاملين زى عواجيز الفرح اللى مش عاجبهم العروسة والعريس".

وأوضح النشطاء أن الدولة تحتاج إلى رئيس يتمتع بشخصية قيادية ورؤية واسعة وفكر سياسى واقتصادى لانتشال البلاد من حالة التدهور التى تقبع بها، مؤكدين أن المشير عبدالفتاح السيسى الشخصية الأنسب لقيادة البلاد فى الوقت الراهن.

كما أعرب النشطاء عن قلقهم من رد فعل جماعة الإخوان، متنبئين بأنهم سيقومون بعمليات إرهابية تستهدف المنشآت الحيوية والعامة، قائلين "لازم نخلى بالنا من الإخوان اليومين دول أكيد هيعملوا أى حاجة عشان يضغطوا على السيسى كى يتراجع عن الترشح للرئاسة"، "ربنا يستر من الإخوان اليومين دول أكيد هيموتوا نفسهم عشان يضايقوا الشعب"، وقالوا "وزارة الداخلية والجيش لازم يشددوا من إجراءات تأمين البلد اليومين دول الإرهاب مش هيسبنا فى حالنا بعد إعلان السيسى الترشح للرئاسة".

وأكد النشطاء أن السيسى يعد المرشح الأصلح لتولى مسئولية البلاد فى الفترة القادمة، لتمتعه بشخصية قيادية ومنضبطة، قائلين "السيسى راجل عسكرى وعارف بيعمل ايه ونتوقع إن شاء الله أنه يقدر أن يقود البلاد لبر الأمان"، قائلين "إن البلد محتاجة شخصية حازمة ومنضبطة زى السيسى عشان يخلصنا من الإرهاب، ونرجع تانى بلد الأمن والأمان"، "السيسى حيبقى رئيس ومصر بجد هتشوف أقوى أنواع الانضباط، ربنا معاه ويعينه ويقدر يزيح الغمة من على قلوب المصريين".

فيما أوضح آخرون أن السيسى يتمتع بتأييد واسع من الشعب المصرى، قائلين "الفرحة على وجوه الناس فى الشارع والاحتفالات اللى فى كل حتة بتدل على مدى تأييد الناس للسيسى"، "الفرحة اللى شوفناها فى الشوارع بعد إعلان السيسى الترشح للرئاسة مشفنهاش من ساعة ماتش مصر والجزائر"، "بالتوفيق للسيسى والشعب كله وراه".




الموضوع الأصلي : "نشطاء فيسبوك وتويتر" يسخرون من "الإخوان" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الخميس مارس 27, 2014 4:34 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15328
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: "نشطاء فيسبوك وتويتر" يسخرون من "الإخوان"


"نشطاء فيسبوك وتويتر" يسخرون من "الإخوان"







الموضوع الأصلي : "نشطاء فيسبوك وتويتر" يسخرون من "الإخوان" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة