منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أزمة ملعب الأهلى والزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$ جون سينا $
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 406
نقاط : 2766
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2012

مُساهمةموضوع: أزمة ملعب الأهلى والزمالك   الخميس مارس 27, 2014 4:27 pm


صوره ارشيفية
كتبت لبنى عبد الله

نشبت أزمة أشد سخونة من المعركة الانتخابية فى ناديى الأهلى والزمالك خلال ساعات الأخيرة، بعد المفاجأة التى فجرها الاتحاد الإفريقى "كاف" بإرساله خطاباً إلى الجبلاية يؤكد فيه إعطاءه مهلة لمسئولى الأهلى والزمالك حتى الرابعة عصر اليوم الخميس، للاستقرار على ملعب مباراة الإياب فى دور الـ 16 الإفريقى لكلا الفريقين مع الإجبار على اللعب فى ستاد القاهرة باعتباره الملعب الرئيسى الذى تم تحديده من الناديين لاستضافة مبارياتهما فى البطولة القارية.

"كايرو كورة" بوابة اليوم السابع الرياضية يكشف خيوط الأزمة المشتعلة بين الأندية المصرية والكاف فى السطور التالية..


البداية كانت مع ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم، الذى أكد أن الاتحاد الإفريقى "كافط، أرسل خطابًا للجبلاية يؤكد فيه إقامة مباراتى الأهلى أمام أهلى بنى غازى بطل ليبيا، والزمالك ونكانا بطل زامبيا المقرر لهما السبت والأحد المقبلين على استاد القاهرة.

أهلى بنى غازى: الأهلى المصرى اخترق لوائح "الكاف"

أعلنت الصفحة الرسمية لنادى أهلى بنغازى الليبى، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن النادى الأهلى المصرى، اخترق لوائح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، بعدم تحديد موعد ومكان إقامة المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين، بعد غد السبت، فى إياب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال إفريقيا حتى الآن.

وطالبت الصفحة الرسمية، إدارة أهلى بنغازى، برئاسة عارف على النايض، بتقديم احتجاج رسمى ضد النادى الأهلى المصرى، بسبب اختراق الأخير للفقرة العاشرة من المادة الخامسة من لوائح الاتحاد الإفريقى، والذى ينص على تحديد موعد وإقامة المباراة قبل انطلاقها بـ 10 أيام، كذلك عدم تغيير موعد ومكان المباراة إلا بعد اتفاقية مكتوبة بين الناديين والاتحاد الإفريقى.


سيد عبد الحفيظ: الفريق الليبى تقدم بشكوى رسمية للكاف ضد الأهلى

ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى: "إنه رغم التصريحات الوردية من الجانب الليبى بتقدير الظروف والانتظار لحسم الأمر، إلا أن أهلى بنغازى تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقى ضد النادى الأهلى أول أمس، بسبب عدم تحديد مكان إقامة اللقاء بشكل نهائى، حتى الآن رغم أنه لم يتبق على موعد إقامة اللقاء سوى 48 ساعة فقط".

كمال درويش: الأمن يتحمل مسئولية خطاب الكاف للجبلاية

وبدوره أكد كمال درويش رئيس نادى الزمالك، أن الأمن يتحمل مسئولية إقامة مباراة الفريق فى بطولة إفريقيا أمام نكانا الزامبى يوم الأحد على استاد القاهرة، مشيرًا إلى ضرورة تنفيذ قرار الكاف بعدم إجراء أى تغيير فى الملاعب المحددة من قبل بداية البطولة وعلى رأسها استاد القاهرة.

وأضاف درويش، فى تصريح خاص، خاطبنا الأمن طوال الأيام الماضية كثيرًا بشأن تحديد ملعب المباراة دون أن نجد ردًا شافيًا وكأننا لا نمثل مصر فى بطولة قارية، وإمكانية تعرضنا لعقوبات واردة بشكل كبير لدرجة من الممكن معها أن يتم استبعادنا من البطولة، مختتمًا بالقول "هذا هو حال الدولة".


وزير الرياضة يخاطب الداخلية لحل أزمة ملعبى مباريات الأهلى والزمالك إفريقيا

بينما أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز أكد أنه سيخاطب وزير الداخلية، أثناء لقاء سيجمعهما فى رئاسة الوزراء، لإنهاء أزمة ملعب مباراتى الأهلى والزمالك الإفريقية أمام أهلى بنى غازى ونكانا الزامبى على التوالى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رعد السماء
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 2186
نقاط : 5818
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 01/12/2012
العمر : 21
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: رد: أزمة ملعب الأهلى والزمالك   الخميس مارس 27, 2014 5:07 pm

موضوع رائع منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أزمة ملعب الأهلى والزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: