منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الأحد يونيو 10, 2012 4:39 am
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1859
نقاط : 7122
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
مُساهمةموضوع: الامن يحرر مسيحى مختطف فى المنيا بعد قتل اخر على يد مختطفيه


الامن يحرر مسيحى مختطف فى المنيا بعد قتل اخر على يد مختطفيه


الامن يحرر مسيحى مختطف فى المنيا بعد قتل اخر على يد مختطفيه



عثر أهالي أبو قرقاص مساء أمس الأربعاء على جثة قبطي مختطف يدعي مرزق عفيفي بشري (33 سنة- سائق) طافية بترعة سري باشا أمام قرية نزلة أسمنت بمركز أبو قرقاص بالمنيا، وبها آثار أعيرة نارية، وفتحات دخول وخروج بالصدر والبطن والرقبه والكتف الأيسر، وتبين من التحريات الأولية أن القتيل كان مقيما بناحية منشأة دعبس.

كما عثر أفراد الأمن على السيارة الخاصة بالسائق، والتي تحمل رقم (72786) نقل المنيا بمركز ديرمواس، وأكد عزت عفيفى بشرى، (38 عامًا، فلاح)، شقيق السائق، أنه متغيب منذ 3 يونيو الجاري، وأنه حرر محضرًا بتغيب شقيقه برقم 33 أحوال أبو قرقاص، ورجحت أجهزة الأمن أن يكون المجني عليه قد تعرف علي خاطفيه مما دفعهم للتخلص منه للإفلات من العدالة.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف ظروف وملابسات الحادث، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، لتحديد أسباب الوفاة، وتكليف البحث الجنائي بالتحري.

من جهة أخرى نجحت أجهزة الأمن بالمنيا في تحرير مواطن مختطف بعد 24 ساعة من اختطافه علي يد تشكيل من سبعة من الأشقياء بمدينة ملوي، طالبوا أسرته بفدية نصف مليون جنيه وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على 6 من الجناة بمساعدة الأهالي.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقي بلاغاً من صبري فؤاد شفيق باختفاء نجله ريمون صبري فؤاد شفيق (26 سنة) بشكل غامض، وتلقي الأسرة اتصالا هاتفياً عبر الهاتف المحمول للمختطف يخبرهم خلاله شخص بتجهيز فدية قدرها 500 ألف جنيه لإطلاق سراح الضحية، محذراً إياهم من إبلاغ الشرطة وإلا ألحقوا بالضحية الأذى.

تم تشكيل فريق بحث من وحدة البحث الجنائي لقسم شرطة بندر ملوي برئاسة الرائد وليد سليم رئيس المباحث وإشراف العميد أحمد موسي مأمور القسم، ودلت معلومات من مصادر سرية باحتمالية تواجد الجناة والضحية بأحد المنازل المهجورة بحي جنوب مدينة ملوي.

وفي رد فعل سريع بادر الأهالي بارتقاء أسطح المنازل المحيطة بالمبني المهجور المستهدف، حاملين العصي وسكاكين المطبخ وزجاجات المياه الغازية، محذرين الجناة من مقاومة الشرطة.

وتمكنت الشرطة من تحرير الضحية فجر اليوم وإعادته لأسرته، وتم ضبط 6 متهمين وبحوزتهم بندقية آلية وذخائر، وتم تحريز المضبوطات والقبض علي المتهمين وهم؛ محمود السيد حسن رفاعي (شهرته أبو السيد) زعيم التشكيل، وكريم كسبان عبد الجابر (35 سنة) مسجل شقي خطر،
وشقيقه إسماعيل كسبان عبد الجابر (32 سنة) مسجل شقي خطر، وحسني محمد طه (28 سنة) وشهرته "سنبل"، وناصر مسعود مهران (30 سنة)، ومحسن علي توني (42 سنة).

وبمواجهة المتهمين بالتحريات والضحية أقروا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن شريك سابع هارب يدعي عنتر عبد الهادي عمران، وتم نشر أوصافه لسرعة ضبطه.

وتبين من التحقيقات أن الضحية كان في طريق عودته من إحدى ورش تصنيع البلاط التي يملكها، حيث تملك أسرته 3 ورش بلاط، في طريقه لمنزله في ساعة متأخرة، ففاجأه اثنان من أفراد التشكيل واقتاداه تحت تهديد السلاح ليركبوه دراجة بخارية يتقدمه أحدهم ليقود الدراجة وخلفه آخر مشهراً السلاح بوجهه للسيطرة عليه.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمون لنيابة بندر ملوي للتحقيق وتم تحريز المضبوطات وتعميم أوصاف المتهم الهارب لسرعة ضبطه.





توقيع : Love hurts





الثلاثاء مايو 21, 2013 8:34 am
المشاركة رقم:
عضو ذهبى
عضو  ذهبى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 326
نقاط : 1881
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 11/09/2012
مُساهمةموضوع: رد: الامن يحرر مسيحى مختطف فى المنيا بعد قتل اخر على يد مختطفيه


الامن يحرر مسيحى مختطف فى المنيا بعد قتل اخر على يد مختطفيه


مشكوووووووووووووووووووووووووووووور




توقيع : Mr.samer









المصدر: منتديات النور والظلمة








الثلاثاء يناير 21, 2014 8:56 am
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 24
نقاط : 1274
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2013
مُساهمةموضوع: رد: الامن يحرر مسيحى مختطف فى المنيا بعد قتل اخر على يد مختطفيه


الامن يحرر مسيحى مختطف فى المنيا بعد قتل اخر على يد مختطفيه


سلمت يداكم




توقيع : وداد








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة