منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء أبريل 01, 2014 3:08 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13705
نقاط : 22453
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: حملة السيسى تدشن موقعها الرسمى قبل حملة صباحى بـ6ساعات


حملة السيسى تدشن موقعها الرسمى قبل حملة صباحى بـ6ساعات



السيسى وصباحى
كتب إسلام جمال

بعد 6 ساعات، من تدشين الحملة الرئاسية للمشير عبد الفتاح السيسى، على شبكة الإنترنت، دشنت الحملة الرئاسية لحمدين صباحى موقعها الرسمى على الشبكة العنكبوتية، وهو ما ينبئ أن حرب الدعاية الانتخابية، بين المرشحين الأبرز والأوفر حظاً، للجلوس على كرسى الرئاسة، قد بدأت مبكراً، عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى.

وبعقد مقارنة بين أداء الحملتين على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة "تويتر"، "فيس بوك" نجد أن كلتا الحملتين تفوقتا على بعضهما فى بعض الأمور.

وكان لحملة المشير السيسى السبق فى تدشين موقع رسمى لها، حيث نشرت من خلاله البيان المتلفز لترشح السيسى للرئاسة، وطرق التواصل مع المكاتب الإدارية للحملة على مستوى محافظات الجمهورية، وكذلك رقم الخط الساخن للحملة، ولينكات صفحات الحملة على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "فيس بوك"، و"جوجل بلس".

وبلغ عدد المشتركين على صفحة المشير بعد ساعات من تدشينها وحتى كتابة هذه السطور 111 ألف مشترك، بينما بلغ عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" 24 ألف متابع، وبلغ عدد المشتركين على قناة المشير السيسى، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" 800 مشترك.

ولم يغرد المشير على حسابه سوى تغريدة واحدة، كتب فيها "تحيا مصر"، وهى شعار حملته الانتخابية، الذى لقى تفاعلاً كبيراً من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى.

رغم تدشينها للموقع الرسمى الخاص بها بعد 6 ساعات تقريباً من تدشين حملة السيسى لموقعها على شبكة الإنترنت، إلا أن حملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى، تفوقت فى انتشار صفحاتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و"فيس بوك"، وموقع اليوتيوب، كما أنها دشنت تطبيقاً جديداً للاستخدام على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" من جوجل.

ويرجع هذا التفوق النوعى لحملة صباحى، على حملة المشير، على مواقع التواصل الاجتماعى، إلا أن الحملة تستخدم نفس صفحاتها التى تم تدشينها منذ الانتخابات الرئاسية الماضية، التى كان صباحى الحصان الأسود خلالها، رغم خروجه من الجولة الأولى.

وينشر الموقع الرسمى لحملة صباحى، أهم وآخر أخبار المرشح الرئاسى، وحملته الرئاسية، وكلك طريقة عمل توكيلات رسمية من قبل المواطنين لترشيح صباحى، وآخر تغريداته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ودشنت صفحات حملة صباحى، هاشتاج حمل عنوان "هعمل توكيل لحمدين" لمطالبة مؤيدى صباحى، بعمل توكيلات رسمية لحمدين صباحى، حتى يتمكن من خلالها التقدم لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وبلغ عدد متابعى صفحة حملة حمدين صباحى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، 95.100 متابع، بينما بلغ عدد المشتركين على الصفحة الرسمية للحملة 576 ألف مشترك، بينما بلغ عدد المشتركين فى قناة صباحى على "يوتيوب" 9.127 متابع.

هذا بخلاف الحساب الشخصى لحمدين صباحى، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مليون و80 ألف متابع تقريباً.




الموضوع الأصلي : حملة السيسى تدشن موقعها الرسمى قبل حملة صباحى بـ6ساعات // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الثلاثاء أبريل 01, 2014 3:18 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15324
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: حملة السيسى تدشن موقعها الرسمى قبل حملة صباحى بـ6ساعات


حملة السيسى تدشن موقعها الرسمى قبل حملة صباحى بـ6ساعات







الموضوع الأصلي : حملة السيسى تدشن موقعها الرسمى قبل حملة صباحى بـ6ساعات // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة