منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  "زعزوع" يطرح "مسار العائلة المقدسة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15109
نقاط : 27144
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: "زعزوع" يطرح "مسار العائلة المقدسة"   الأربعاء أبريل 16, 2014 5:49 pm


هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

أعلن هشام زعزوع، وزير السياحة، طرح منتج سياحى جديد يلقى قبولا، خاصة قى السوق الروسى ومسيحى الشرق، وهو منتج "مسار رحلة العائلة المقدسة"، موضحا أنه يتم حالياً تطوير "مسار العائلة المقدسة"، ووضع برامج محددة لطرحها على السائحين الراغبين فى استكشاف هذه الرحلة.

وقال الوزير خلال لقائه سيرجى كيربيتشينكو سفير روسيا لدى مصر، لبحث سبل دعم السياحة الوافدة إلى مصر اليوم الأربعاء، إن القطاع السياحى المصرى يتعهد باستمرار العمل على تحسين الخدمات المقدمة للسائحين الروس فى مصر، لكى تظل مصر على الدوام المقصد السياحى المفضل لهم.

وأكد السفير الروسى على عمق العلاقات التاريخية بين روسيا ومصر فى المناحى الاقتصادية المختلفة، وعلى رأسها السياحة، وأن الجانب الروسى يقدر المرحلة المهمة التى تمر بها مصر فى التحول الديمقراطى، مشيرا إلى اهتمام روسيا ببناء العلاقات الثنائية نحو المستقبل على أساس المتغيرات الموجودة فى كل من مصر وروسيا، وعدم النظر إلى أمجاد الماضى.

وأعرب الوزير عن خالص تقديره للحكومة الروسية وللشعب الروسى على موقفهما الداعم للثورة المصرية، ولمرحلة التحول الديمقراطى التى تمر بها البلاد، لافتا إلى عمق العلاقات المصرية الروسية وإلى التعاون المثمر بينهما فى كافة الأصعدة السياسية والسياحية والتجارية، مرحبا بإرسال روسيا وفود أمنية للوقوف على مجريات الواقع نحو تأمين المقاصد السياحية.

وقال الوزير إن السوق الروسى يأتى على رأس قائمة الدول المصدرة للسياحة إلى مصر، وإن روسيا حققت 2,4 مليون سائح بما يعكس أهمية السوق السياحى الروسى الذى يحظى بمكانة خاصة من قبل القطاع السياحى المصرى.

وأشار زعزوع إلى الجهود المبذولة من قبل الخارجية المصرية ووزارة السياحة من أجل قيام الدول بتخفيف درجات تحذيرات السفر إلى مصر، وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى، لافتاً إلى التدابير الأمنية والإجراءات الاحترازية التى قامت بها الدولة فى المقاصد السياحية.

يذكر أن روسيا حققت 2,4 مليون سائح فى 2013 و23,7 مليون ليلة سياحية محققة بذلك المركز الأول فى قائمة الدول المصدرة للسياحة إلى مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن المسيح المخلص
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2362
نقاط : 6040
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 24/12/2012
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: "زعزوع" يطرح "مسار العائلة المقدسة"   الأربعاء أبريل 16, 2014 7:37 pm

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"زعزوع" يطرح "مسار العائلة المقدسة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: