منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خل التفاح للبشرة والشعر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المسيح ملك الملوك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 3117
نقاط : 7004
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012

مُساهمةموضوع: خل التفاح للبشرة والشعر   الخميس مايو 01, 2014 5:23 pm



لا تقتصر فوائد خل التفاح على الطعام فقط، ولكن له أيضاً فوائد وخصائص علاجية وتجميلية للعناية بجمالك، ويزيد من تألقك وحيوية بشرتك وشعرك.

إليكِ بعض الخصائص والفوائد الجمالية لخل التفاح، لتنقليه من خزانة مطبخك ليكون من بين مستحضرات التجميل الطبيعية الخاصة بكِ.
عدم إنتشار الحبوب
وضع الخل المخفف على الحبوب يساهم في التخلص من الشوائب التي تحويها هذه البثور أو الحبوب، مما يجعل في شفائها كما يساهم في عدم انتشارها على البشرة.


شطف الشعر
بعد استخدام الشامبو و الانتهاء من تنظيف الشعر و غسله، ضعي كمية متساوية من الماء و الخل و استخدميها لشطف الشعر، من أجل تقوية فروة الرأس و منع القشرة، و كذلك التخلص من أثر المستحضرات الكميائية، كما أن إستخدام الخل بهذه الطريقة المخففة يزيد من لمعان الشعر و تألقه.
إزالة المكياج
يمكنكِ إستخدام الخل لإزالة المكياج، فهو فعّال في التخلص من أثره بشكل نهائي وعميق، و لكن عليكِ استخدامه مخففاً فوضعه بشكل مباشر على البشرة قد يؤذيها، و الجدير بالذكر أنه و بعد استخدامه في إزالة المكياج فعليك ترطيب البشرة بأحد الزيوت أو الكريمات، لأنه غالبا ما يسبب الجفاف، أو استخدميه منذ البداية مخلوطا بأحد الزيوت المفيدة للبشرة مثل زيت اللوز.
خلطات طبيعية للبشرة
يمكنكِ خلط الخل مع بعض أنواع الأقنعة المكونة من  العسل  و الشاي الأخضر، أو حتى من لبن الزبادي من أجل تنظيف و تألق البشرة ومكافحة البثور.


صبغ الشعر باللون الأحمر
ان وضع الخل المخفف بالماء على الشعر و الجلوس تحت أشعة الشمس لمدة من الزمن، سيعطي الشعر اللمعان المائل إلى اللون الأحمر بشكل طبيعي و دون استخدام مكونات كميائية و أصباغ مضرة بالشعر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15826
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: خل التفاح للبشرة والشعر   الخميس مايو 01, 2014 5:34 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خل التفاح للبشرة والشعر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات العنايه بجمال المرأه - Community care of the beauty of the woman :: العنايه بالبشره والجسم-
انتقل الى: