منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة مايو 02, 2014 11:38 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9938
نقاط : 23670
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: القبض على "الشيخ رامى الدجال"


القبض على "الشيخ رامى الدجال"



 المتهمان
كتب محمود عبد الراضى

إذا كنت عانسا وفاتك قطار الزواج، فما عليك إلا أن تذهبى إلى "رامى وشيرين"، حيث لديهما الحل السحرى فى إيجاد العريس لتصبحى عروسة خلال أيام مقابل 500 جنيه فقط.

استطاع شاب بمساعدة شقيقته النصب على البسطاء من الناس، بعدما أقنعوهم بقدرتهم على حل جميع مشاكلهم بالسحر، مقابل 500 جنيه فقط، وسرعان ما تبارى عليهما أعداد غفيرة من المواطنين لحل المشاكل بعدما ذاع صيتهما بالمنطقة.

المتهمان قدما نفسيهما على أنهما ساحران ولديهما القدرة على توفير العريس للعانس وفك الزوج المربوط ليلة الدخلة، وتمكين الزوجة من زوجها حتى يصبح كـ"الخاتم فى إصبعها"، والتفريق بين الزوجين أيضا، وإيجاد فُرَص العمل بجميع أنواعها والإرشاد عن الكنوز الأثرية والتماثيل أسفل المنازل.

نجح المتهمان فى حصد آلاف الجنيهات من البسطاء، حتى تمكنت مباحث الآداب بوزارة الداخلية من القبض على المتهمين وبرفقتهما 10 سيدات من زبائنهما.

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بوزارة الداخلية مفادها قيام "رامى. م" 30 سنة بإدارة شقة بالطابق الأرضى بمنطقة كرموز بالإسكندرية لأعمال الدجل والشعوذة، مستغلا جهل البسطاء بإيهامهم بقدرته على تسخير الجان لقضاء حوائجهم وإنهاء مشاكلهم وشفاء المرضى وزواج العوانس واستخراج الكنوز بمعاونة شقيقته "شيرين. م" مقابل أجر مادى يتقاضيانه من المترددين عليهما.

ودلت التحريات الأولية لضباط مباحث الآداب بأن المتهم نجح فى استقطاب عدد كبير من النساء، وأصبح له زبائن يترددون عليه باستمرار، وجند شقيقته للجلوس مع الزبائن قبل دخولهم إليه وجمع المعلومات عنهم، وعندما يدخل الزبون يبدأ المتهم المتقمص دور الساحر فى سرد العديد من المعلومات والتفاصيل الدقيقة عن حياة الزبون الذى يصاب بالدهشة، ويبدأ فى تصديق جميع ما يقوله له المتهم.

وتبين أن معظم زبائن المتهم من السيدات، خاصة العوانس اللاتى لم يسبق لهن الزواج، بالإضافة إلى السيدات التى تعانى من مشاكل زوجية والتى لم يسبق لها الإنجاب ونساء لديهن مشاكل مع والدات أزواجهن.

ولم تتوقف قدرة الساحر الوهمية عند هذا الحد وإنما أقنع الضحايا بنجاحه فيما فشلت فيه الحكومة عن طريق توفير فرص عمل حكومية وبالقطاع الخاص للعاطلين مقابل مبالغ كبيرة يتقضاها من زبائنه الذين يغدقون عليه بالمال، حتى أعلن المتهم عن تسعيرة، حيث كان يوهم العانس بزواجها مقابل 500 جنيه ويفك المربوط ليلة الدخلة بألف، ويوهم الزوجة بسيطرتها على زوجها بـ700 جنيه، ويرشد عن الكنوز الأثرية أسفل المنازل مقابل 5 آلاف جنيه فى حين ترتفع تكاليف البحث عن الوظيفة بحسب أهميتها فقد يصل السعر إلى 10 آلاف جنيه.

تم ضبط 10 سيدات من الضحايا برفقة المتهم وشقيقته، وعُثِرَ بحوزتهما على الأدوات المستخدمة فى أعمال الدجل والشعوذة، وهى عبارة عن كمية من البخور والزيوت والأقلام والأحبار والسِبَح والكتب التى يستخدمها فى أعمال السحر وعدد من الصور الفوتوغرافية للسيدات المترددات عليهما و6 هواتف محمولة ومبالغ مالية.

وأفاد الضحايا أمام ضباط المباحث بأن المتهمين يديران الشقة لأعمال الدجل والشعوذة وإيهامهم بقضاء مصالحهم وإنهاء مشاكلهم عن طريق الجان والبخور والأحجبة مقابل أجر مادى يتقاضيانه.




الموضوع الأصلي : القبض على "الشيخ رامى الدجال" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الجمعة مايو 02, 2014 1:05 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15332
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: القبض على "الشيخ رامى الدجال"


القبض على "الشيخ رامى الدجال"







الموضوع الأصلي : القبض على "الشيخ رامى الدجال" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة