منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة مايو 02, 2014 11:44 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9914
نقاط : 23595
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: تفاصيل حادث مصر الجديدة الإرهابى


تفاصيل حادث مصر الجديدة الإرهابى



حادث مصر الجديدة
كتب إبراهيم أحمد وعبد الرحمن سيد وعامر مصطفى

أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أن عبوة محلية انفجرت صباح اليوم الجمعة، بصندوق الإشارات المرورية بميدان المحكمة بمصر الجديدة.

وأضاف المصدر فى بيان اليوم، أن الحادث الإرهابى أدى إلى استشهاد العريف عبد الله محمد عبد الله "من قوة إدارة مرور النزهة"، وإصابة الملازم أول نصر عبد القادر محمد إبراهيم "الضابط بالإدارة العامة لمرور القاهرة"، و3 مجندين بإصابات مختلفة، تم نقلهم إلى المستشفى.

وأشار المصدر، فى بيان رسمى، إلى أن قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات انتقلوا لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة، فيما تمشط الأجهزة الأمنية المنطقة وتكثف جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

فيما نعى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، عريف الشرطة الشهيد عبد الله محمد عبد الله، من قوة إدارة مرور النزهة، والذى استشهد صباح اليوم إثر انفجار عبوة محلية الصنع تم زرعها داخل صندوق الإشارات المرورية بميدان الحكمة بمصر الجديدة، ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسرة الشهيد البطل.

ومن جانبه انتقل اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة، إلى مكان انفجار عبوة ناسفة بمحيط محكمة مصر الجديدة، لتفقد آثار الانفجار وبصحبته عدد من قيادات مديرية أمن القاهرة.

وأدان اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة، حادث تفجير محيط محكمة مصر الجديدة، واصفاً إياه بالعمل الإرهابى الخسيس الذى يستهدف الأمن وزعزعة استقرار البلاد.

وأضاف مدير الأمن فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هناك صف ضابط قد استشهد فى هذا العمل الإرهابى، وأن هناك 3 مصابين آخرين حالتهم ما بين المستقرة والخطرة.

وعقب تفقده محيط الانفجار، زار اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، رجال الشرطة الذين أصيبوا إثر انفجار عبوة محلية الصنع، والتى تم زرعها داخل صندوق الإشارات المرورية بميدان الحكمة بمصر الجديدة، وهو ما أسفر عن استشهاد العريف عبد الله محمد عبد الله من قوة إدارة مرور النزهة، وإصابة الملازم أول نصر عبد القادر محمد إبراهيم الضابط بالإدارة العامة لمرور القاهرة و3 مجندين آخرين.

وخلال الزيارة وجه مدير أمن القاهرة، بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية الشاملة للمصابين أثناء تلقيهم العلاج، وحرص على متابعة الحالة الصحية لهم والشد من أزرهم، وشدد على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية للوصول إلى العناصر الإرهابية التى ارتكبت الحادث الإرهابى.

كما انتقل خبراء المفرقعات، برئاسة اللواء علاء عبد الظاهر، مدير مكتب المفرقعات، للوقوف على ملابسات انفجار عبوة ناسفة بكُشك مرور فى ميدان المحكمة بمصر الجديدة بمحافظة القاهرة، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا فى محيط مكان الانفجار، أثناء قيام خبراء المفرقعات بالقاهرة بعمليات تمشيط لمحيط الانفجار بواسطة كلاب المفرقعات والأجهزة الكشفية، تحسبًا لوجود أى مواد متفجرة أخرى فى محيط المكان للوقوف على ملابسات الانفجار.

فيما انتقلت نيابة مصر الجديدة إلى مكان الانفجار وانتهت من معاينة محيط مكان انفجار كشك مرور مصر الجديدة، الذى أسفر عن استشهاد شرطى، وإصابة 4 آخرين من رجال الشرطة، وانتقلت النيابة إلى مستشفى هليوبوليس لسماع أقوال المصابين.


















































































الموضوع الأصلي : تفاصيل حادث مصر الجديدة الإرهابى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الجمعة مايو 02, 2014 1:05 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15327
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل حادث مصر الجديدة الإرهابى


تفاصيل حادث مصر الجديدة الإرهابى







الموضوع الأصلي : تفاصيل حادث مصر الجديدة الإرهابى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة