منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  حالة طوارئ داخل البلاتوهات.. والقتلة يملأون الموسم الرمضاني بالدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15863
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: حالة طوارئ داخل البلاتوهات.. والقتلة يملأون الموسم الرمضاني بالدم   الجمعة مايو 02, 2014 2:44 pm





اقتربت المنافسة التي اشتعلت قبل موعد انطلاقها حيث أعلنت حالة الطوارئ داخل بلاتوهات التصوير للانتهاء من المسلسلات التي سيتم عرضها على شاشة رمضان القادم.

ولجأ عدد من المنتجين إلى اختيار أعمال تمتلئ بالإثارة بطعم الدم وجرائم القتل في إطار بحثهم عن التشويق ليجذب المشاهدين، وساعد في ذلك ما يحدث على أرض الواقع من حوادث قتل وسيل للدماء على أيدي الإرهابيين.



من هذه المسلسلات «المرافعة» الذي يعتمد على الإثارة من خلال جريمة قتل لفنانة مشهورة تردد أنها سوزان تميم حيث تجري أحداث المسلسل بطريق الفلاش باك فتبدأ أول مشاهد الحلقة بظهور الفنان فاروق الفيشاوي الذي يجسد دور المحامي وهو يدافع أمام المحكمة عن أحد كبار رجال الأعمال المتهم بقتلها يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم باسم ياخور الذي يجسد شخصية أحد قيادات الحزب الوطني المنحل وشيرين رضا وعودة الفنان محسن محي الدين وسمير صبري ودينا المسلسل من إخراج عمر الشيخ.



أما مسلسل «أسرار» الذي تقوم ببطولته الفنانة نادية الجندي فتجسد فيه شخصية طبيبة تتورط في جريمة قتل وتحاول الخروج منها وإثبات براءتها وتحاول الهروب والانتقال من مكان إلى مكان طوال أحداث العمل مما يجعلها أن تواجه صعوبات كثيرة، ويشارك في البطولة الفنان عزت أبو عوف وعبير صبري واحمد وفيق المسلسل من إخراج وائل فهمي عبد الحميد وإنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج بالتليفزيون والمنتج محمود مختار.



ويستمر الفنان يوسف الشريف في تقديم هذه النوعية من خلال مسلسل «الصياد» والذي يجسد فيه  شخصية رجل ضرير، وطوال حلقات المسلسل تظهر عدة جرائم قتل بالجملة يقوم بها مجموعة من الإرهابيين، واتهام الشريف بأنه وراء هذه المجموعة التي يطاردها الفنان احمد صفوت الذي يجسد شخصية ضابط شرطة يكلف بالتحقيق في هذه الجرائم. ويشارك في بطولة المسلسل هنا شيحة ودينا فؤاد وإخراج أحمد مدحت.



وبطريق الفلاش باك يقدم مسلسل «سجن النسا» عدة جرائم، حيث تدور أحداثه حول معاناة السجينات ومشاكلهن من خلال ثلاث سيدات ارتكبن عدة جرائم، وتروي كل منهن قضيتها وسرد جريمتها التي أدخلتها سجن النساء وهذه الجرائم تم ارتكابها على أرض الواقع، المسلسل بطولة الفنانة درة ونيللي كريم وروبي وإخراج كاملة أبو ذكري.



ويتورط الفنان محمد رمضان هو الآخر في جريمة قتل داخل أحداث مسلسل «ابن حلال» حيث يجسد شخصية شاب يدعى «حبيشة» يعاني من الفقر ويعمل لينفق على أسرته ويفاجأ بأنه أمام جريمة قتل ابنة فنانة مشهورة ويتم محاكمته ثم يقوم بالهروب من السجن لإثبات براءته ومعه والدته هالة فاخر وريهام سعيد التي تجسد شخصية صحفية بينما تسعى أم القتيلة وتجسدها الفنانة وفاء عامر للبحث عنه بعد هروبه من السجن للانتقام منه. ويشارك في البطولة الفنان محمود الجندي واحمد فؤاد سليم وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج صادق الصباح.



أيضا تدور أحداث مسلسل «كلام على ورق» في إطار اجتماعي بوليسي رومانسي تتخلله جريمة قتل حيث يقوم ماجد المصري بتجسيد شخصية رجل أعمال يعمل في طرق غير مشروعة وتتعلق أعماله بالفساد مما يدخله في أزمات كثيرة ويترتب على ذلك تعرضه لأزمات مادية ويكون شريكا في جريمة القتل وتدور الأحداث كلها في لبنان، ومن النجوم المشاركين في العمل أشرف زكى وأمل رزق وروجينا وحسين الإمام وأحمد صلاح السعدنى وإخراج محمد سامي.



من نفس نوعية التشويق والإثارة مسلسل «الإكسلانس» بطولة الفنان أحمد عز الذي يقوم بدور واحد من كبار رجال الأعمال يدعي سيف ويتورط في جريمة قتل ومعه أحد أصدقائه ولكنه يستغل علاقاته ونفوذه في الهروب من القضية ويساعده في ذلك محاميه الذي يجسده الفنان صلاح عبد الله. ويشارك في بطولة العمل الفنانة اللبنانية نور التي تجسد شخصية موظفة لدي احمد عز بفرع شركته بالخليج وتربط بينهما قصة حب ومنة فضالي التي تجسد شخصية هبة سكرتيرته وترتبط بحبه من طرف واحد.



أيضا مسلسل «عد تنازلي» يدور عالم الجريمة من خلال ارتكاب الفنان عمرو يوسف عدة جرائم قتل وهو متزوج من غادة التي تجسد شخصيتها الفنانة كندة علوش ويستمر الفنان طارق لطفي الذي يجسد شخصية ضابط شرطة  في مطاردته للقبض عليه ومحاكمته، يشارك في البطولة الفنانة راندا البحيري ونسرين إمام وصبري عبد المنعم وإخراج حسين المنياوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى محمد
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 7003
نقاط : 13065
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: حالة طوارئ داخل البلاتوهات.. والقتلة يملأون الموسم الرمضاني بالدم   الجمعة مايو 02, 2014 7:59 pm

موضوع مميز منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16082
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: حالة طوارئ داخل البلاتوهات.. والقتلة يملأون الموسم الرمضاني بالدم   الجمعة مايو 02, 2014 8:21 pm

الــف شكــر لك عـلى موضــوعك المميــز

تابــع تميــزك

ولا تحــرمنا من جديــدك


تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15863
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: حالة طوارئ داخل البلاتوهات.. والقتلة يملأون الموسم الرمضاني بالدم   الجمعة مايو 02, 2014 9:02 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حالة طوارئ داخل البلاتوهات.. والقتلة يملأون الموسم الرمضاني بالدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: أخبار الفن-
انتقل الى: