منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أعضاء النور وافقوا على دعم السيسى بنسبة 93%

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25004
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: أعضاء النور وافقوا على دعم السيسى بنسبة 93%   الأحد مايو 04, 2014 11:15 am

نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام

كتب عبد الوهاب الجندى

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إن الهيئة العليا للحزب أجرت نقاشًا حول دعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، للانتخابات الرئاسية القادمة، لافتًا إلى أن الأعضاء وافقوا على دعمه بنسبة 93% بعد اجتماعات واستطلاعات للرأى داخل الحزب.

وأضاف "بكار"، خلال حواره فى برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن حزب النور دائمًا ما يوفى بوعوده، وهذا ظهر فى الفترة الماضية وخلال الاستفتاء على الدستور، مشيرًا إلى أن وفدًا من الحزب التقى المشير وكان اللقاء بمثابة "شكايا سياسية".

وتابع مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، أن هناك قوى سياسية مختلفة لا تريد للحزب الاستقرار، مشيرا إلى أنهم على قلب رجل واحد، مشددا على أن الحزب التقى بالمرشح الرئاسى حمدين صباحى، وفوجئنا بتسريبات للقاء لا نعرف من ورائها، لافتا إلى أن عبد الناصر قائد وزعيم وطنى استطاع تحقيق الاستقلال لمصر، وواجه قوى كبرى ولا يستطيع أحد أن ينكر ذلك.

وأشار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إلى أن الحزب لا يتخذ قرارًا دون أن يكون هناك تشاور مسبق، مؤكدًا أن اختيار تأييد السيسى تم بعد أن طبق عليه العديد من المعايير الوطنية والشخصية والقواعد داخل الحزب، لافتا إلى أن دعم السيسى جاء من دون النظر للفئات والأحزاب التى تؤيده، موضحا أنه يتمنى من الإخوان أن ينشغلوا بمشاكلهم ومستقبلهم دون النظر إلى مواقف "النور"، لافتا إلى أن الحزب سيناقش كيفية دعم السيسى للانتخابات الرئاسية.

وأكد "بكار"، أن الحزب لن يخوض أى معارك جانبية، تشغله عن المخاطر التى تمر بها مصر، مشيرا إلى أنه يقف مع الاصطفاف الوطنى.

وطالب "بكار"، بالكشف عن ملابسات التفجيرات والعمليات الإرهابية، ومن يقف وراءهم، كما طالب الحزب من قبل بالكشف عن الانتهاكات الأمنية التى وقعت فى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، على حد قوله، مؤكداً أن تفجيرات أول أمس الجمعة غرضها النيل من عزيمة الشعب وعرقلة مسيرة الدولة.

وتابع، أن الحزب اختار دعم السيسى لأنه قادر على فرض الاستقرار فى المجتمع، وتحدثنا معه حول ضرورة عودة الوحدة المجتمعية، مشدداً على أن يجرى المشير مراجعات لعلاقاته مع الشباب.

وأوضح مساعد رئيس حزب النور، أن هناك عناصر إرهابية تريد إنهاك قوى الجيش والشرطة، وهناك دول تستخدم الجماعات التكفيرية للانتقام من مصر، مشددا على ضرورة إعادة النظر فى التعامل الأمنى مع التظاهرات الشبابية.

وأشار "بكار"، إلى أن الاتصالات انقطعت بين قيادات النور والإخوان منذ فترة، ولا يريد "النور" أن يكون رأس الحربة فى الحديث عن المصالحة مع الإخوان، مشيداً بجهود الحكومة الحالية برئاسة المهندس إبراهيم محلب، وسعيها لفرض الاستقرار بالدولة والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية، وحل مشاكل المصريين، قائلا: "محلب يسير على خطوط تكتيكية، وندعم بقاء بعض الوزراء فى الحكومة الحالية، وعلى رأسهم محلب خلال فترة الرئاسية القادمة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى محمد
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 7003
نقاط : 13035
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء النور وافقوا على دعم السيسى بنسبة 93%   الأحد مايو 04, 2014 11:27 am

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15833
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء النور وافقوا على دعم السيسى بنسبة 93%   الأحد مايو 04, 2014 12:08 pm

مشاركة جميلة
شكرا لكى
تحياتي
عصام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أعضاء النور وافقوا على دعم السيسى بنسبة 93%
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: