منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكتشف توافق برجك فى الحب رابعا برج السرطان مع بباقى الابراج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25333
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: اكتشف توافق برجك فى الحب رابعا برج السرطان مع بباقى الابراج   الثلاثاء مايو 06, 2014 1:16 am


برج السرطان مع الحمل 
===================

الحمل والسرطان ينغرمان ببعضهما في البداية، ولكن الانجذاب العاطفي يضعف تدريجيا بسبب الكثير من الاختلافات في الطباع. يتخطى مولود الحمل الأشياء بدون النظر إليها ولكن السرطان حذر. يحب السرطان البيت والموطن ويكره الحمل أن يكون مقيدا. يزداد الاستياء ويتجادلان على أمور تافهة. يمتلك مولود الحمل لسانا لاذعا يجرح مولود السرطان الحساس. وكلما ازدادت عدوانية الحمل تزداد دفاعية السرطان. عندما يبدأ مولود السرطان بالتذمر يبحث الحمل عن المخرج.


السرطان مع الثور
================

الثور والسرطان محبان للمنزل وعاطفيان. طبيعة الثور سهلة الانقياد والرخاء هو الدواء المضاد الجيد لمزاجية السرطان، بالرغم من أنه يجب على مولود الثور الصريح أن يكون حذرا من تجاهل مشاعر مولود السرطان. يريد السرطان شخصا مثل مولود الثور ليعتمد عليه ويعطي السرطان مولود الثور الإخلاص والدعم اللذين يحتاجهما. يطمح مولود الثور الى المال والأمن، ولمولود السرطان نفس الأهداف تماما مما يجعل جعل الاهتمامات والرغبات المتشابهة متناغمة.

السرطان مع الجوزاء 
=================

يحقق السرطان الانفعالي رغبات الجوزاء ومرح الجوزاء يحسن من طباع مولود السرطان. لكن قريبا جدا، تصبح تصرفات الجوزاء جارحة بالنسبة الى مولود السرطان الشديد الحساسية. يجعل مولود الجوزاء مولود السرطان يشعر بعدم الأمان ومن المحتمل أن تصبح العلاقة غير مستقرة. يرغب مولود السرطان في الأمان والاستقرار في حين يكره الجوزاء أن يكون مقيدا. لا يملك الجوزاء أي صبر بخصوص مزاجية السرطان كما أن لسان الجوزاء اللاذع يجرح غرور السرطان الحساس. علاقتهما محكومة بالتدهور المستمر.

السرطان مع السرطان 
==================

مولودا السرطان يتشاركان في كثير من الأمور وهذه هي المشكلة. كلاهما يفهم الآخر بشكل كامل ولكن يمكن أن يؤذيان بعضيهما في بعض الاحيان. كلاهما حساس ومتطلب ويهتم كل من مولودا السرطان بشكل متساوي بالامور العاطفية. كل منهما يرغب بكمية كبيرة من الاهتمام والدلال والطمأنينة ويستاء من الآخر لعدم تقديمه ما يكفي من ذلك.





السرطان مع الاسد
================

يجب على مولود السرطان التعود على مرح مولود الأسد المنفتح والأسد كريم عطوف وقوي وهو ما يبحث عنه مولود السرطان الذي لا يشعر بالأمان. حدس السرطان الرائع يدله على كيفية التعامل مع مولود الأسد المتكبر والمتألق. الإعجاب والإطراء هو ما يحتاجه الأسد ليكون راضيا. الأسد مستبد من الناحية العاطفية وصريح أمام السرطان. طبع مولود الأسد المشرق هو الدواء الشافي لمزاجية السرطان.

السرطان مع العذراء
===================

استجابة السرطان عاطفية في حين أن استجابة مولود العذراء تحليلية ولكن شخصياتهما منسجمة بشكل جيد بحيث لا يهمهما شيء. يقوم مولود العذراء بالتحمية في حين ان السرطان يعلم متى يشعل النار. هكذا، ستتحول إلى علاقة أمينة ومريحة ورقيقة. نضال السرطان من أجل الأمان ينجح تماما بالاتفاق مع أهداف العذراء. كل منهما يسعى الى ارضاء الآخر لتبقى هذه العلاقة مستمرة بشكل هادئ ومستقر.

السرطان مع الميزان
==================

يعمل مولودا السرطان والميزان على مستويين مختلفين تماما. يرغب السرطان في أن يكون الحب مشتعل عاطفيا ويطلب الميزان اتحادا فكريا تاما. لا يتعاطف الميزان مع مزاج مولود السرطان ولا يشعر السرطان بالأمان بسبب لامبالاة الميزان. مولود السرطان مزاجي وتملكي أمام الميزان الهوائي. لديهما وقت صعب لإنشاء علاقة عاطفية حقيقية وهذا ما يسخط مولود السرطان. كلاهما يحب المنزل الجميل ولكن الميزان يرغب في حياة اجتماعية صاخبة. عندما يتحول السرطان إلى منتقد وخاصة حول إسراف الميزان، يبدأ الميزان بالبحث عن الراحة في مكان آخر.

السرطان مع العقرب
==================


يعجب السرطان بقوة العقرب في حين يجد العقرب الملاذ في الالتزام العاطفي للسرطان. تشتعل حساسية السرطان بسبب انفعالات العقرب الديناميكية. تملكية السرطان ستدفع العقرب للشعور بالأمان. كلاهما يمتلك حدسا قويا وتتمتع هذه العلاقة بالمودة والقوة والعمق. تتحسن الأمور باستمرار.
 









السرطان مع القوس
=================


تصطدم غيرة السرطان بطيش القوس ومسيرته غير الواثقة ويضجر العقرب من اتكالية السرطان. يستطيع العقرب المنفتح فتح رؤيا فكرية لمولود السرطان التخيلي ولكن لسوء الحظ لن يعطي القوس مولود السرطان الأمان في الحب الذي يحتاجه دائما. يحب مولود القوس التجول، في حين يحب السرطان البقاء في المنزل. التزام السرطان بالتقرب يجعل العقرب يائسا من الهروب. بالإضافة إلى ذلك، تجرح فظاظة القوس الصريح باستمرار مولود السرطان الحساس. إنهما يصلحان أن يكوناأصدقاء أكثر من محبين.

السرطان مع الجدى 
=================

هناك انجذاب عاطفي مبدئي بين السرطان والجدي بسبب أنهما على قطبي دائرة الأبراج. إذا استطاعا التغلب على تعاكسهما في المزاج، يمكنهما العمل بتألق ونجاح. لكن للجدي الذي يسعى للعمل الكثير من الاهتمامات الأخرى التي تشغله عن إعطاء مولود السرطان كل الاهتمام الذي يحتاجه. مولود السرطان خجول، وحساس ويحتاج للعاطفة، في حين أن الجدي فظ منعزل ومستبد. يأخذ السرطان تحفظ الجدي على أنه رفض شخصي، ويصبح مزاجيا وانتقاديا. قد تكون الاختلافات كبيرة بحيث لا تسمح بسعادة طويلة الأمد.

السرطان مع الدلو 
=================
يمكن لدفء السرطان وطبيعته في سرعة الاستجابة أن تشعل بالفعل برودة مولود الدلو وثقته بنفسه. مولود الدلو سريع البديهة ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته وهو ميال لكونه نافذ الصبر مع مولود السرطان الحذر والمتردد. يتأذى مولود السرطان الرقيق بسهولة من دعابة مولود الدلو اللاذعة. لا يتفهم السرطان لامبالاة الدلو الجوهرية وكل ما يفكر فيه هو رغبته في الشعور بالقرب والأمان.

السرطان مع الحوت
================

مولودا السرطان والحوت هما زوج رقيق وحساس. مولود الحوت حالم متخيل ولكن السرطان متخيل عامل وكلاهما معا يستطيعان تحويل الأحلام إلى حقيقة. يقدم الحوت الرومانسية في حياة السرطان، ومولود السرطان هو المحب الحامي الذي يحتاجه الحوت. كلاهما عاطفي، ومخلص بشكل كبير وحساس تجاه مزاج الآخر. كلاهما منسجم عاطفيا في العلاقة العاطفية. يجب على السرطان أن يتولى القيادة والحوت تابع لشهواته. إنه توافق منسجم متناغم.
 





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى محمد
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 7003
نقاط : 13066
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف توافق برجك فى الحب رابعا برج السرطان مع بباقى الابراج   الثلاثاء مايو 06, 2014 9:37 am

روعة يا قمر
بس خلى بالك فى الموضع فية عناوين او كلمات او صور بتفتح على مواقع اخرى  انا عدلت الموضوع خدى بالك  فى      قسم اعلانات الادارة شرح ازاى تنزلى موضوع وكمان موضوع صور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الفلكي
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


عدد المساهمات : 1225
نقاط : 3473
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 20/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف توافق برجك فى الحب رابعا برج السرطان مع بباقى الابراج   الثلاثاء مايو 06, 2014 4:27 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى من خطت حروفها المشرقة
ووضعت مشاركتها الطيبة المباركة
معنا إلى صاحبة القلم الذهبي
إلى سيدة الحرف والكلمة الطيبة
كل الشكر والعرفان لك مني دوما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15864
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف توافق برجك فى الحب رابعا برج السرطان مع بباقى الابراج   الثلاثاء مايو 06, 2014 5:58 pm

مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
لشخصكِم الرائع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25333
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف توافق برجك فى الحب رابعا برج السرطان مع بباقى الابراج   الأربعاء مايو 07, 2014 10:53 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكتشف توافق برجك فى الحب رابعا برج السرطان مع بباقى الابراج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم - عالم الابراج 2017-
انتقل الى: