منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم والابراج اليومية والشهرية والسنوية

شاطر

الأحد مايو 11, 2014 3:01 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24870
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: اكتشف توافق برجك فى العمل سابعا برج الميزان مع باقى الابراج


اكتشف توافق برجك فى العمل سابعا برج الميزان مع باقى الابراج


تفاهم أو خلافات؟ اكتشف مدى توافقك مع زملائك في العمل وتعرف على التحديات التي قد تواجهك معهم! 




الميزان والحمل 
_______________




المهارات الفريدة الموجودة لديهما تشكل توازن كبير في مجريات العمل. برج الحمل والميزان نقيضان في علم الفلك. برج الحمل الناري يجلب القوة في حين أن الميزان منصف. الاختلا ف في الآراء لا يؤثر كثيرا بل ينعش اجواء العمل.


هناك بعض الاشاء التي لا يتفقان عليها اطلاقا وتظهر التحديات نتيجة ذلك. الاحترام، الصبر والتقدير هما مفاتيح النجاح ومن دونهم، لن يتم العمل على اكمل وجه.


****************************************


الميزان والثور 
________________


عندما يتطلب العمل دقة والركيز على الامور الجوهرية، هذا الفريق هو الكفيل بذلك. الميزان منصف وعادل في عنله تماما كما هو في حياته الشخصية. يعمل جاهدا مع الثور المثابر وهذا يشكل حلقة كاملة ومتكاملة في العمل. كل ما يتعلق بالهندسة المعمارية والميكانيكية يتناسب معهما. 
التحديات قد تولد جراء التردد الدائم عند الطرفين. العمل يتطلب حسما في الكثير من الوقات لذا عليهما حكسم الامور بشكل مدروس بدلا من التردد وعرقلة العمل.


*************************************


الميزان والجوزاء
________________


الخيال والاحلام الوردية هما العنوان الرئيسي لاجتماع الجوزاء مع الميزان مهنيا. لديهما قدرة كبيرة على اقتراح الافكار وتطويرها بمهارة. لديهما رؤية واضحة لكل ما يقومان به وفي الوقت عينه، يبرعان في ايجاد الحلول المناسبة للماكل العالقة. الاعمال النسب لهما هي تلك التي تتطلب الابتكار وحلول للمشاكل. 
احيانا يصيبهما الغرور وهذا ما قد يسبب بعض التحديات فالعمل لا يستحمل ذلك. المرونة والموضوعية هما الاهم والاساس. هما ثنائي ماهر في مناقشة الافكار ويقومان بكل ما وسعهما لتركها واقعية وعدم الغوص في المشاريع المستحيلة التنفيذ.


*****************************


الميزان والسرطان 
_________________


طبيعة السرطان الطيبة تتلائم مع الميزان السريع الانسجام. لا يوجد الكثير من التوتر بينهما وهذا ينعكس ايجابا عليهما وعلى المحيط الذي يتواجدان فيه. السرطا ن يفضل اجواء العمل المستقرة والهادئة والارشادات مهمة جدا بالنسبة اليه لتحديد مسار العمل. اما الميزان فتجده دبلوماسيا ويحب العدل والقسط في كل شيء. 
لا يوجد الكثير من الصعوبات والتحديات هنا لان التفاهم هو سيد الموقف. لا يستسلمان لاي من الضغوطات الخارجية ولكن يحاولان تخطيها دون ان يؤثر ذلك على سير العمل. النظام والترتيب هما سر نجاح العمل بشكل عام.


***********************************


الميزان والاسد
_____________


هذا هو الثنائي الأمثل لأي عمل يتطلب تسويق وأداء. لا تقتصر القواسم المشتركة على الابتكار والحس الفني بل هما أيضا لديهما مرونة كبيرة وحياة اجتماعية حافلة. حب الميزان للتناغم والتوازن في العلاقة تجعل الأسد الحالم والمغامر واقعي بعض الشيء. في الوقت عينه، يساهم الأسد في اظهار وابراز مواهب الميزان المخبئة وراء رصانته. من المؤكد أن هذا الثنائي ناجح. لا شك في ذلك! 


في حال مواجهة تحدي، يلقي الأسد اللوم على الميزان و ينتقد نقاط ضعفه ولكن في أغلب الأحيان لا يتحمل الميزان ذلك. من ناحية أخرى، لا يحب الأسد التقيد ويبحث عن أي فسحة صغيرة ليتوسع بأفكاره.


*************************************


الميزان والعذراء
_______________


هذان البرجان يتعلمان من بعضهما البعض. العذراء يهتم بالتفاصيل كثيرا ويعمل بحرفية عالية ليكون العمل أقرب الى المثالية. اتخاذ القرارات سهل جدا بالنسبة اليه بسبب قوته، ثقته بنفسه و ضميره الحي. يبدو الموضوع صعب قليلا وأشبه بالتحدي ولكن الميزان يحاول الاستفادة من مميزات العذراء قدر الامكان. من ناحية أخرى، يمنح الميزان التوازن لزميله تحديدا عندما يبدأ العذراء بانتقاد نفسه وتصرفاته بشكل مبالغ. التوازن هنا هو بمعنى المرونة في التصرف دون هذا الضغط كله. 


التحديات تبدأ عندما يشعر الميزان أنه مقيد بالروتين الذي وضعه العذراء ولكن هذا لا يظهر الا بعض وقت طويل من تعاملهما معا. الميزان يقدر التناغم كثيرا مع زميله العذراء ويحاول الحفاظ على متانة العلاقات دون أي مشاكل. الضغط أحيانا يولد انفجار ومعاكسات لذا ما ينبغي فغله هو فقط مواجهة أي عرقلة ومحاولة حلها قبل أن تكبر وتصبح خارجة عن السيطرة.


************************************ 


الميزان مع الميزان 
__________________


أي عمل يتعلق باظهار الحقيقة والعدل بالاضافة الى تنفيذ القوانين، هو عمل ملائم لهذا الثنائي. لا يمانعان التعاون من أجل انجاز العمل على أكمل وجه. نظرة الميزان للناس وللمواقف الحاصلة هي نظرة موضوعية بحت. المحبة والرخاء يطغيان على طبيعته هذا البرج الهوائي مما يجعل أجواء العمل ايجابية. 


التحديات بينهما تتمثل بالتردد الدائم في أخذ خطوة الى الأمام. المشكلة ليست في طرح الأفكار والمشاريع ولكنها في كيفية تنفيذ هذه المشاريع. في حال المناقشة وتبادل الأفكار، سيكون الأمر أسهل وستقل العراقيل التي تواجههما في العمل.


***************************************


الميزان والعقرب 
_________________


عندما يتعلق الأمر بحل المشاكل، هذا هو الفريق الذي يجب تولي المهمة بجدارة. العقرب معروف بطبيعته التحليلية وقدرته على معالجة المشكلة من الجذور وليس فقط بشكل سطحي. أم الميزان معروف بأحكامه العادلة لذا يقدر على حل أي مشكلة دون أن يكون حق أحد الطرفين مهدورا.العقل التحليلي للعقرب ودبلوماسية الميزان يشكلان مزيج رائع في العمل. يبلي هذا الثنائي حسنا في مجال التحقيقات والجرائم وكل ما يتطلب بحث مكثف. 


التحديات تتجسد في النزعة الانتقادية للميزان والذي غالبا ما يتسبب بمشاكل بين الطرفين. في كل هذه الأجواء من العمل الجدي، على الميزان أن يبحث عن بعض الوقت للراحة والتسلية. من ناحية العقرب العملي، يجب أن يتأقلم مع الميزان العنيد الذي يسعى دائما الى تحقيق المثالية.


**************************************


الميزان والقوس
_______________


تكمن المتعة في عمل هذا الثنائي بطبيعة القوس المليئة بالنظريات الفلسفية وسعي الميزان دائما الى تحقيق العدالة. كلاهما يملكان الحنية والعطف على من حولهم بالاضافة الى حب العطاء. لا يسلمان أي عمل الا بعد التأكد من أنه يلبي الهدف المرجو منه. تظهر امكانياتهما في المجالات التي تختص بالاعمال الخيرية والانسانية بشكل عام. 


يتأثر هذا الثنائي سلبا بأي تضليل يتسبب به أحد في العمل ويخيم عليهم الاحباط في حال عدم القدرة على تحقيق الاهداف المرجوة. تفاؤل القوس المبالغ فيه ينقلب سلبا أحيانا عليهما ولكن مهما كانت الظروف، لهذا الفريق قدرة كبيرة على المثابرة والمتابعة في العمل حتى نهايته.


***************************************** 


الميزان والجدى 
______________


الميزان يضيف الدبلوماسية والعدل الى هذا الثنائي أما الجدي فيزيد عليه الاخلاقيات ومبادئ العمل الراسخة فيه والمصحوبة بالحذر الدائم. الأعمال التي ينجح فيها أكثر من غيرها هي تلك التي تتطلب البحث، التحقيق، المحاسبة وعمل الشرطة بشكل عام. بما أن العدالة هي هدف الميزان دائما، هذا يزيد من مصداقية العمل ومدى كشفه للحقيقة. انضباط الجدي أيضا ملفت وكبير وبهذا يكون العمل كامل متكامل. 


قد يسيطر العناد على كلا الطرفين أحيانا ولكن من جهة أخرى يبحثون عن فسحة للراحة والاسترخاء التي تساهم في التخلص من المشاحنات. في هذه الحالة، يبقى الطرفان متناغمان ومثابران لانجاز العمل دون السماح للعراقيل أن تقف في طريقهم.


******************************************


الميزان والدلو 
_______________


مع هذا الثنائي، توقع أي شيء وضع كل الاحتمالات في بالك. معا، يمكن تحقيق نتائج مذهلة ونجاحات باهرة. لكلاهما أحلام، طموحات ابداعات ملفتة جدا. الصفات المشتركة تشمل حب العدالة، السعي لمساعدة الغير، السلام الداخلي والعمل الدائم على القيام باصلاحات. في المشاريع الترفيهية والتي تتطلب تجديدا، يبرعان و يقدمان عمل ناجح بجدارة. 


البقاء ضمن حدود الواقع هو التحدي الكبير لهذين البرجين الهوائيين. على كل منهما تذكير الآخر بمجريات العمل وكيفية سير الأمور المتعلقة بالمهام التي تسلماها. في كان هناك تعاون وطيد، يزيد هذا احتمال النجاح والقدرة على توسيع آفاق العمل.


***********************************


الميزان والحوت 
_______________


المرح هو سيد الموقف هنا حيث يجتمع الميزان المتعاون والودود مع الحوت الفكاهي والمسلي. العمل لا يكتمل دون الموسيقى والثرثرة المتواصلة مهما بلغت صعوبته. رغم كل هذا، لا يقصران في العمل أو في تسليمه في موعده كذلك. 


هذا الثنائي ليس عرضة للمشاكل والتحديات ولكنهما لا يحبان التقيد أبدا ولا يريحهما سوى محيط العمل الذي ينسجمان فيه. الايجابية والابداع هما أهم ما يطغى على الأجواء لذا يثمر العمل بشكل كبير.


************************************** 





توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الأحد مايو 11, 2014 3:08 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 34
نقاط : 1057
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2014
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: اكتشف توافق برجك فى العمل سابعا برج الميزان مع باقى الابراج


اكتشف توافق برجك فى العمل سابعا برج الميزان مع باقى الابراج


سلمت يداكى موضوع مميز




توقيع : عبير الحسينى





الأحد مايو 11, 2014 3:15 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15324
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: اكتشف توافق برجك فى العمل سابعا برج الميزان مع باقى الابراج


اكتشف توافق برجك فى العمل سابعا برج الميزان مع باقى الابراج


مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
لشخصكِم الرائع
تحياتي





توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة










الأحد مايو 11, 2014 7:45 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24870
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: اكتشف توافق برجك فى العمل سابعا برج الميزان مع باقى الابراج


اكتشف توافق برجك فى العمل سابعا برج الميزان مع باقى الابراج


أختى عبير 






توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الأحد مايو 11, 2014 7:46 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24870
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: اكتشف توافق برجك فى العمل سابعا برج الميزان مع باقى الابراج


اكتشف توافق برجك فى العمل سابعا برج الميزان مع باقى الابراج


أخى عصام 






توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي





الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة