منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فوائد نبات الخس للرجال المتزوجين

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25301
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: فوائد نبات الخس للرجال المتزوجين   الثلاثاء مايو 13, 2014 2:10 am

كثيرا ما يشغل الرجال الأطعمة والنباتات والأعشاب التي تزيد من قدرتهم في العلاقة الزوجية وتجدهم شغوفين كثيرا لإستخدام كل ما يرد على أذهانهم من ان النبات الفلاني أو الوصفة الفلانية او الطعام الفلاني له مفعول سحري ويسعى لإستخدامه سعيا وراء إرضاء وإشباع نفسه وزوجته ، واليوم حديثنا عن نبات يباع بأسعار زهيدة ورخيصة جدا على الرغم من أهميته التي سنوردها في هذا الموضوع والتي قد تغني الرجال الذين يستخدمون المنشطات في حياتهم الزوجية عن كل تلك الأقراص التي تدخل الجسم وتكون ذات أثر على المدى البعيد وعلى رأي المثل الطبيعي يكسب فالعلماء طبقا لأوراق فرعونية قديمة أكتشفوا أن المصريين القدماء كانوا يستخدمون نبات الخس كمنشط ومثير لهم في علاقتهم الزوجية فقد كان نبات الخس يعتبر بمثابة فياجرا في الزمن القديم لما فيه من مواد غنية بفيتامينات كثيرة ومفيد لجسم الإنساء سواء رجل أو مرأة ،




الأمر لم يتوقف على متعة العلاقة الزوجية فقط بل اتسع نطاق الإستفادة من نبات الخس إلى إكتشاف أكد أن ذلك النبات يقوم بتسكين الآلام لما فيه من مواد هامة ولعل إرتباط إسمه الإله الفرعوني " مين بالخس " والذي كان يشير للجنس إرتباطه بذلك الأمر ، كما أن للخس فائدة أخرى كبيرة للمرأة الحامل كما أنه مفيد للمعدة والقولون ومعالجة ما تطرأ عليه من مشاكل وعلاج مفيد لمن يعانون من السعال كما يعمل كمهدئ عصبي ومدر للبول كما يمكن أن نصنع منه العصير لعلاج الحساسية عند الأطفال ، 
أخيرا أقول أن كل البناتات الخضراء لها فائدة جمة ومميزة أبرزها الجرجير فكما يقول علماء طب الأعشاب إذا عرفت قيمة الجرجير ستزرعه تحت السرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدام ميمى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 688
نقاط : 3287
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: فوائد نبات الخس للرجال المتزوجين   الثلاثاء مايو 13, 2014 8:45 am

غاية فى الرووووووووووووووووووووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15832
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: فوائد نبات الخس للرجال المتزوجين   الثلاثاء مايو 13, 2014 4:15 pm

مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25301
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: فوائد نبات الخس للرجال المتزوجين   الثلاثاء مايو 13, 2014 7:14 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوليا بنت الملك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar


عدد المساهمات : 3083
نقاط : 8177
السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: فوائد نبات الخس للرجال المتزوجين   الثلاثاء مايو 13, 2014 7:22 pm

تسلم ايدك

غاية قى  الرووووووووووووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد نبات الخس للرجال المتزوجين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: نصائح للرجال-
انتقل الى: