منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الأربعاء مايو 14, 2014 7:34 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9900
نقاط : 23551
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى


الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى



عادل إمام
كتب على الكشوطى والعباس السكرى

مع اقتراب موعد انتخابات الرئاسة، بدأ عدد كبير من النجوم المصريين فى الإعلان عن موقفهم من المرشحين ودعهم لمرشح واحد فقط، وكان أول من أعلن ذلك هو الفنان الزعيم عادل إمام، والذى قال "إن المشير عبد الفتاح السيسى أعاد للمصريين الروح، وإنه يرشحه للرئاسة مصر، لأنه هو الوحيد القادر على النهوض بالدولة".

فيما أكد الفنان صلاح السعدنى أنه سيصوت فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لصالح المشير السيسى، قائلا إنه أول من رحب بترشحه، وأضاف أن السيسى حمل فى قلبه وعقله روح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وأنه متأثر بأفعاله الوطنية، إضافة إلى وطنيته الشديدة التى ظهرت فى انحيازه لنداء الشعب من ملايين المصريين الذين خرجوا يطالبون بسقوط جماعة الإخوان المسلمين فى 30 يونيه الماضى.

فيما قالت النجمة نيللى إن المشير عبد الفتاح السيسى هو الرجل الأصلح لقيادة مصر فى تلك المرحلة الحرجة، مشيرة إلى أنه رفض أن يوضع اسمه كبطل فى التاريخ فقط بقراره الحكيم الذى اتخذه فى 30 يونيو، وإنما وافق على أن يتحمل المسئولية كاملة، وأن يترشح لرئاسة مصر رغم صعوبة وتأزم الموقف الراهن فى مصر.

وأضافت أن السيسى كان قادرًا على ألا يترشح للرئاسة، ويكتفى بما حققه من بطولات وحفر اسمه من ذهب فى سجلات التاريخ، لكنه استمع إلى مطالب البسطاء وترشح للرئاسة.

وأوضحت نيللى أنها ترى فى السيسى بطلا وتضع صورته كخلفية لهاتفها المحمول لأنه أنقذ مصر، أما عن المرشح الرئاسى حمدين صباحى فأوضحت أنه رجل وطنى ويحب مصر، وترى أنه رجل جيد.. لكنه غير مناسب لتلك المرحلة.. كما أنه لم يكن يوما وزيرا أو فى أى منصب داخل مطبخ العمل السياسى، وبالتالى يجهل العديد من الأمور بالنسبة لإدارة دولة.. أما السيسى فهو رجل كان فى منصب قيادى ويعرف ما يدور وما يحاك حول مصر من مؤامرات، وكان فى يوم من الأيام داخل المطبخ السياسى ويعلم الكثير عن "كيف تدار دولة".

أما الفنانة القديرة مديحة يسرى فتقول إنها لا ترى أحدًا أجدر برئاسة جمهورية مصر العربية أكثر من المشير عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، لوطنيته ومصريته الخالصة.

فيما قال الفنان حسن يوسف إنه سيدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لصالح المشير عبد الفتاح السيسى، مشددًا على أنه لا يصلح لإدارة هذه المرحلة غيره، حيث يقول: "المشير السيسى يتمتع بالصبر الشديد والحكمة فى اتخاذ القرار، بجانب كاريزمته التى دفعت الشعب لتشبيهه بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر"، مدللا على كلامه بأن السيسى صبر كثيرا على أفعال الرئيس المعزول محمد مرسى، ووجه له النصائح كثيرا دون استجابة من المعزول لها، وضرب بكلامه عرض الحائط.

فيما أعلنت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز تأييدها المشير عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المُرتَقَبة، مؤكدة أن المشير السيسى سينال نفس الحب والاحترام من الشعب المصرى، والذى ناله من قبله عبد الناصر والسادات، موضحة أن السيسى قادر على إدارة البلاد فى الفترة المقبلة، لأنه شخص مخلص ووطنى وشعبيته كبيرة، وسيكون أفضل رئيس حكم مصر.

أما الفنان النجم القدير يوسف شعبان، فقال "إن حمدين صباحى لا يصلح لرئاسة جمهورية مصر العربية، ولا يمتلك مقومات الرئيس"، موضحا أن الشعب المصرى حسم أمره باختيار المشير عبد الفتاح السيسى وفوضه للترشح للرئاسة، مضيفا "إحنا المفروض نحمد ربنا ونبوس إيدينا وش وضهر، إن ظهر لنا بطل كالمشير السيسى، الرجل الذى وقف ضد مخططات الغرب وتركيا وقطر ورهن حياته لتحرير الشعب المصرى من قبضة الإخوان".

بينما قالت النجمة نبيلة عبيد "إن المشير عبدالفتاح السيسى، هو الشخص الوحيد الذى يصلح لقيادة هذه المرحلة، وربنا ينصره ويقف معه، وسبب اختيارى للمشير لكونه يحمل شيئا من الصورة الذهنية للزعيم الراحل جمال عبدالناصر، ونحن نريد شخصا كذلك، وربنا يعينه ويقويه على القادم".

أما السيناريست الكبير وحيد حامد فأعلن أن صوته للمشير عبد الفتاح السيسى، موضحا أن مصر تمر بمرحلة صعبة وتحتاج إلى رئيس قوى، ويمتلك رؤية حقيقة لنهوض بالبلاد، ويمتلك القدرة على اتخاذ القرار.

الفنان شعبان عبد الرحيم أيضا حسم موقفه مع ترشيح المشير، حيث قال: "سأدلى بصوتى فى الانتخابات الرئاسية لصالح المشير عبدالفتاح السيسى، وسأظل أدعمه وربنا يوفقه فى هذه المهمة الصعبة، ولابد أن نتكاتف جميعا وراءه فى حال فوزه برئاسة الجمهورية، خصوصا المسئولين والحكومة بكامل وزرائها حتى ننهض بالبلد، وياريت يعملوا بما يرضى الله".

فيما يدعم السيسى أيضا النجم هشام سليم وغادة عبد الرازق وإيمان البحر وعلى الحجار وكريم عبد العزيز.

أما المرشح الرئاسى حمدين صباحى، فأعلن عدد من الفنانين دعمهم له، ومنهم الفنان عمرو واكد والذى يؤكد أنه سيدلى بصوته لصالح حمدين صباحى، باعتباره اختيارا ثوريا، مؤكدا أنه ضد المقاطعة، وراندا البحيرى أيضا تدعم المرشح حمدين صباحى، وذلك إلى جانب المنتج محمد العدل والذى يؤيد حمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، كونه رجلا ثوريا ينحاز إلى تحقيق العدالة الاجتماعية، معلنا أنه فى حال عدم فوز صباحى بالرئاسة، فإنه سيدعم المرشح المنافس، وهو المشير عبد الفتاح السيسى.

ويدعم حمدين أيضا، الفنان محمد عطية، حيث كشف عن نيته التصويت للمرشح الرئاسى حمدين صباحى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، لأنه يتقبل النقد ويواجه معارضيه، ويتحدث على الهواء مباشرة دون مونتاج لكلامه.




الموضوع الأصلي : الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الأربعاء مايو 14, 2014 7:49 pm
المشاركة رقم:
عضو ذهبى
عضو  ذهبى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 323
نقاط : 1925
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/07/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى


الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى


يعطيكم العافية




الموضوع الأصلي : الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: لولو السعوديه


توقيع : لولو السعوديه





الخميس مايو 15, 2014 2:31 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24871
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى


الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى







الموضوع الأصلي : الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي


الخميس مايو 15, 2014 11:10 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15325
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى


الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى


مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي

لشخصكِم الرائع
تحياتي





الموضوع الأصلي : الفنانين المؤيدين للسيسى وصباحى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة