منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من يستهويه الجماع أكثر: الرجل أم المرأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيسى اللى كايدهم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2473
نقاط : 7867
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: من يستهويه الجماع أكثر: الرجل أم المرأة   الإثنين مايو 19, 2014 9:45 pm

[size=18]لا يكفّ  الرجل  عن التكلم عن الجماع  والعلاقة الحميمة، فتلمع عيونه عند رؤية فتاة جميلة ويفرح الزوج عندما يحين وقت  الجماع  ومشاركة الأحاسيس المرهفة.

لكن من  يستهويه الجماع أكثر أهو   الرجل أم المرأة ومن يفكر بالعلاقة الجنسية أكثر الزوج أو الزوجة؟
يقول المثل: "المفتاح لقلب الرجل  معدته" لكننا نضيف الى هذا المثل أمرين آخرين يثيران إهتمام الزوج وهما الجماع  والنوم. وبحسب دراسة نشرتها صحيفة الدايلي ستار والتي أجريت على مجموعة من الرجال تبّين من خلالها أن  الرجل  يفكر بالجماع 34 مرّة في النهار الواحد أي ما يعادل مرّة كل 28 دقيقة في حين تشغل الممارسة الحميمة إهتمام  المرأة كل 51 دقيقة أي تفكر بها 18 مرّة يوميًا.

أرقام خيالية أدهشتنا وجعلتنا نعيد التفكير في تصرفاتنا نحن النساء والأمور التي يقوم بها الرجال أيضًا.

حتى النوم والرغبة في تناول الطعام تفوّق  الرجل  بهما على زوجته إذ أثبتت الدراسة التي أجرتها جامعة أوهايو أن الطعام يشغل بال  الرجل  كل 38 دقيقة أي بمعدل 25 مرّة عكس   المرأة التي ترغب بتناول الطعام كل 62 دقيقة أي تفكّر بالموضوع 15 مرّة كل 24 ساعة.

من ناحيةٍ أخرى، سجلّت الأرقام تفوّق الرجل على المرأة  في التفكير بالنوم رغم أننا نجد الرجال عمومًا أقل رغبة بالنوم فينكبّون على العمل لكنهم يفكرون بالقيلولة والإسترخاء 20 مرّة أي كل 33 دقيقة أما  المرأة  فـ 13.4 مرة أي كل 72 دقيقة.
في النهاية، نستخلص نظريتين من هذه الدراسة أن الرجل  يفكر بحاجاته الجسدية أكثر من  المرأة  ويعيرها إهتمامًا كبيرًا أما الأخيرة فلا شكّ أنها تحتاج لتلك العوامل لكنّها ليست بقدر الأهمية التي يراها الرجل.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15859
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: من يستهويه الجماع أكثر: الرجل أم المرأة   الإثنين مايو 19, 2014 10:08 pm

شكرا لكى على تعبك وجهودك المبذوله ومساهماتك الرائعه للمنتدى

عصام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامية كمال
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد المساهمات : 141
نقاط : 1901
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: من يستهويه الجماع أكثر: الرجل أم المرأة   الإثنين مايو 19, 2014 10:25 pm

موضوع روووووووووووووووووعة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت المسيح ملك الملوك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 3117
نقاط : 7037
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: من يستهويه الجماع أكثر: الرجل أم المرأة   الجمعة مايو 23, 2014 2:48 pm

موضوع رائع من عضو رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من يستهويه الجماع أكثر: الرجل أم المرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - للمتزوجين فقط-
انتقل الى: