منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء مايو 20, 2014 10:43 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9900
نقاط : 23550
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: الإخوان مرض خبيث ينهش جسد العرب وهدفى تطهير ليبيا من إرهابهم.


الإخوان مرض خبيث ينهش جسد العرب وهدفى تطهير ليبيا من إرهابهم.



اللواء خليفة حفتر
كتب رأفت إبراهيم

قال اللواء خليفة حفتر القائد السابق للقوات البرية فى الجيش الليبى، إن الهدف من عملية الكرامة التى تشنها قواته تطهير ليبيا من المتطرفين وجماعة الإخوان المسلمين، متوعدا بتقديم كبار مسئولى المؤتمر الوطنى العام البرلمان، والحكومة وجماعة الإخوان للمحاكمة فى حال اعتقالهم بتهمة ارتكاب جرائم ضد الشعب الليبى خلال فترة توليهم السلطة.

وأضاف حفتر فى حوار مع صحيفة "الشرق الأوسط" أن الإخوان المسلمين فى ليبيا قد شكلوا جماعات كبيرة جدا من الإسلاميين المتطرفين، ومنحوهم جوازات سفر ليبية، مؤكدا أن دول الجوار الجغرافى لليبيا، وهى مصر والجزائر وتونس، شكت من هذا الانفلات الأمنى، بالإضافة إلى عمليات تهريب الأسلحة وتنقل المجرمين.

وأشار إلى أنه لم يتلق أى معونة من أى دولة سواء كانت مصر أو الجزائر، ويعتمدون على أنفسهم فقط، لافتا إلى أن الجنود الذين يقومون بهذا العمل لم يتلقوا رواتبهم منذ أربعة شهور، انقطعت مرتباتهم وكل شىء والسلاح موجود بالفعل، والباقى كله الاعتماد على النفس أيضا.

ونوه إلى أنه يتمتع بتأييد قطاعات كبيرة فى الجيش الليبى، لافتا إلى أن الطريقة التى قاد المؤتمر الوطنى البلاد، أدت إلى دخولها فى نفق مظلم، قائلا: إن تطهير ليبيا من الظلاميين والتكفيريين واجب وطنى، مشيرا إلى أنه كان يخطط منذ أكثر من عامين لبدء عملية الكرامة، التى تشنها قوات عسكرية موالية له، منذ يوم الجمعة الماضي، ضد مواقع الجماعات الإسلامية المسلحة فى مدينة بنغازى بشرق ليبيا، وانتقلت، أول من أمس، إلى العاصمة طرابلس، موضحا أنه تنقل ما بين عدة مدن ليبية على مدى هذين العامين، لتجهيز هذه القوات التى تدين له بالولاء.

وأعلن حفتر أن متطرفين من جنسيات أخرى غير ليبية تشارك فى المعارك الأخيرة من أفغانستان وباكستان والهند، ومجريون وإنجليز وإيطاليون، مؤكدا أنه جرى اعتقال نحو 40 شخصا من عدة جنسيات مختلفة، كانوا يقاتلون إلى جانب المتطرفين.

وشدد حفتر على أنه لا يسعى للسلطة، ولا يريدها، ولا ينظر إلى هذه العملية فى إطار ترشيح نفسه فى المستقبل، فهذا متروك للمستقبل، مؤكدا على أنه يريد أن يؤمن بلاده تأمينا حقيقيا لكى تعيش ويعيش جيرانها فى سلام حقيقى وأمن طبيعى وبناء جيش يحمى المواطن والبلاد، ويحمى الدستور فى حالة اكتماله والانتهاء منه.

وحول موعد انتهاء العملية العسكرية، أكد حفتر أنها لن تأخذ وقتا طويلا، لافتا إلى أنه ليس لديه أى مخاوف من حدوث حرب أهلية أو تدخل دولى ولا يخشى أيضا من قفز بعض المحسوبين على النظام السابق للسيطرة على ما يقوم به.

ولفت حفتر إلى أن القاسم المشترك بين ما يجرى فى مصر وليبيا أن الخصم واحد، ألا وهو الإخوان، الداء والمرض الخبيث الذى يريد أن ينخر فى عظام الدول العربية، قائلا "وبصفتى عربيا، أولا لا نريد هذه الحواجز التى يضعونها هم، ثانيا من يعمل على خراب مصر لا يسعد الليبيين، والليبيون كلهم يعرفون مصر والروابط العزيزة التى تجمع بيننا، ونتأثر بما يحصل فى مصر منوها إلى أن الاختلاف بين البلدين يكمن فى أن النظام فى ليبيا منهار تماما، والصعوبة أكبر، حيث إن الجيش والشرطة مفككة وهذه الجماعات تعلن جهارا نهارا، أنها لا تريد بناء الجيش والشرطة، وإنما فقط تطبيق الشريعة الإسلامية.




توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الثلاثاء مايو 20, 2014 11:46 am
المشاركة رقم:
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1246
نقاط : 4097
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 14/06/2012
مُساهمةموضوع: رد: الإخوان مرض خبيث ينهش جسد العرب وهدفى تطهير ليبيا من إرهابهم.


الإخوان مرض خبيث ينهش جسد العرب وهدفى تطهير ليبيا من إرهابهم.


شكرا على الخبر




الموضوع الأصلي : الإخوان مرض خبيث ينهش جسد العرب وهدفى تطهير ليبيا من إرهابهم. // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: ميفن بنت المنتدى


توقيع : ميفن بنت المنتدى





الثلاثاء مايو 20, 2014 1:50 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15324
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: الإخوان مرض خبيث ينهش جسد العرب وهدفى تطهير ليبيا من إرهابهم.


الإخوان مرض خبيث ينهش جسد العرب وهدفى تطهير ليبيا من إرهابهم.


شكرا لك على تعبك وجهودك المبذوله ومساهماتك الرائعه للمنتدى





توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة