منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابة
  • اليومية
  • الرئيسية
  • مكتبة الصور
  • س .و .ج
  • المجموعات
  • التسجيل
  • دخول

  • منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة

    شاطر

    الثلاثاء مايو 20, 2014 10:56 am
    المشاركة رقم:
    مديرة الموقع
    مديرة الموقع

    avatar

    إحصائية العضو

    عدد المساهمات : 10271
    نقاط : 24914
    السٌّمعَة : 213
    تاريخ التسجيل : 24/07/2012
    الدولة : مصر
    مُساهمةموضوع: قيادى سلفى: جهزنا فيلما لدعم المشير وسنواجه تهديد الإخوان


    قيادى سلفى: جهزنا فيلما لدعم المشير وسنواجه تهديد الإخوان



    شريف طه المتحدث الرسمى لحزب النور
    كتب رامى نوار وأحمد عرفة

    كشف حزب النور تفاصيل لقائه مع عبد الفتاح السيسى، المرشح الرئاسى، أمس الاثنين، خلال لقاء المشير مع الأحزاب السياسية، فيما أنتج الحزب فيلما تسجيليا، وطبع 170 ألف مطوية و16 ألف بوستر و200 بانر لدعمه بمحافظة الشرقية.

    وقال شريف طه، المتحدث الرسمى لحزب النور، إن لقاء الحزب مع المشير عبد الفتاح السيسى تضمن الحديث فى العديد من القضايا، أبرزها تناول الرؤى المستقبلية للوطن، وأهمية الشباب ودمجهم فى الفترة المقبلة.

    وأضاف "طه"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المشير تحدث عن الخطاب الدينى وضرورة اتباع الأزهر والكنيسة لتنفيذ هذه المسئولية، مشيرا إلى تأكيده الاهتمام بالقيم والأخلاق.

    وأوضح المتحدث باسم الحزب، أن السيسى تحدث عن ضرورة أن يكون هناك برلمان قوى ذو ثقل سياسى وقانونى، لأنه هو من سيفسر الدستور إلى قوانين.

    وأشار "طه"، إلى أن السيسى تطرق إلى الأحزاب السياسية وفعالياتها وضرورة تقويتها، لافتا إلى أنها يجب أن تتجرد من المصالح السياسية إلى المصالح الوطنية.

    وأوضح المتحدث باسم النور، أن المشير تحدث حول الدين الداخلى والخارجى، وأهمية العمل والبناء من أجل سداده، وحل مشكلات مصر الاقتصادية.

    وحول حديث حزب النور للمشير السيسى، حول بعض القضايا خلال اللقاء، قال "طه"، إنهم لم يوجهوا أسئلة للمشير، لأن قيادات الأحزاب كانت تستمع إلى السيسى حول رؤيته لحل الأزمات.

    من جانبه، قال الشيخ سامح عبد الحميد، القيادى بالدعوة السلفية، إن غرفة العمليات المركزية للحملة الانتخابية لحزب النور لدعم السيسى فى حالة عمل دائم، وتواصل عقد المؤتمرات وتعليق البوسترات وتنظيم المسيرات القوية فى الشوارع، مشيرا إلى أن اللجنة النسائية تجتمع بعضوات الحزب لتحديد مهامهن وحشد النساء للتصويت للسيسى، واللجنة الإعلامية للحزب تُغطى الأحداث، ويتم تجهيز فيلم تسجيلى للدعاية للسيسى بعنوان (لماذا ندعم المشير السيسى للرئاسة).

    وأضاف "عبد الحميد"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المجلس الرئاسى للحزب يُحدد الخطط والأساليب المناسبة لدعم المشير السيسى فى انتخابات الرئاسة، خاصة مع التهديدات الواقعة لأعضاء حزب النور المشتركين فى الحملة الانتخابية لدعم المشير السيسى، وإطلاق النار على أحدهم، وحرق مقر الحزب فى أسوان عقب مؤتمر دعم السيسى.

    فيما أنتج حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية، فيلماً لدعم المشير فى إطار الدعاية التى ينتجها الحزب لدعم المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

    وحمل الفيلم عنوان "حزب النور.. لماذا ندعم المشير السيسى للرئاسة؟"، ويظهر فى الفيديو الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، والمهندس جلال مرة الأمين العام للحزب، والدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا للحزب، وعدد من قيادات الحزب.

    من جانب آخر طبعت الحملة المركزية لدعم السيسى بأمانة حزب النور بمحافظة الشرقية 170 ألف مطوية و16 ألف بوستر و200 بانر لدعم عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة.

    وقال المهندس السيد صبرى، وكيل حزب النور بالشرقية، إن الحزب سينظم حتى بداية فترة الصمت الانتخابى جولات ميدانية فى شوارع وميادين قرى ومراكز المحافظة؛ لتوزيع المطويات على المواطنين، ولصق البوسترات، وتعليق البانرات الداعمة للسيسى.

    وأوضح "صبرى"، أن كوادر الحزب أثناء جولاتهم سيفتحون حلقات نقاشية مع المواطنين لإقناعهم بالنزول يومى 26 و27 مايو الجارى، والتصويت فى الانتخابات الرئاسية لصالح السيسى.

    وأشار وكيل حزب النور بالشرقية، أن الحزب يجهز لتنظيم مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى بالمحافظة هذا الأسبوع، سوف يتم الإعلان عنه قريبا.




    توقيع : وردة المنتدى





    الثلاثاء مايو 20, 2014 11:45 am
    المشاركة رقم:
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    avatar

    إحصائية العضو

    عدد المساهمات : 1344
    نقاط : 4756
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ التسجيل : 14/06/2012
    مُساهمةموضوع: رد: قيادى سلفى: جهزنا فيلما لدعم المشير وسنواجه تهديد الإخوان


    قيادى سلفى: جهزنا فيلما لدعم المشير وسنواجه تهديد الإخوان


    شكرا على الخبر




    الموضوع الأصلي : قيادى سلفى: جهزنا فيلما لدعم المشير وسنواجه تهديد الإخوان // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: ميفن بنت المنتدى


    توقيع : ميفن بنت المنتدى





    الثلاثاء مايو 20, 2014 1:56 pm
    المشاركة رقم:
    عضو مميز
    عضو مميز

    avatar

    إحصائية العضو

    عدد المساهمات : 10884
    نقاط : 15767
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/03/2014
    العمر : 18
    مُساهمةموضوع: رد: قيادى سلفى: جهزنا فيلما لدعم المشير وسنواجه تهديد الإخوان


    قيادى سلفى: جهزنا فيلما لدعم المشير وسنواجه تهديد الإخوان


    شكرا لك على تعبك وجهودك المبذوله ومساهماتك الرائعه للمنتدى





    توقيع : عصام بكار








    الــرد الســـريـع
    ..



    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



    تعليمات المشاركة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة